هيباري كيويا

73 8 0
                                    

صنفت أيديولوجيته الناس إلى مجموعتين مختلفتين - العواشب والحيوانات آكلة اللحوم.  لا في الوسط.

وقف Hibari نفسه على قمة سلسلة الطعام ، كآكل لحوم فخور.

وكان الأمر بهذه البساطة.

هو لاحم.

البقية؛  العواشب المزدحمة عديمة الفائدة.

ومع ذلك ، كان ساوادا تسونايوشي لغزًا بالنسبة له.

ضعيف ، جبان ، صاخب.

العاشبة من خلال وعبر.

لكن بالطبع ، هذا العاشب الصغير الأحمق يمتلك هالة آكلة اللحوم.

كان من المفترض أن تكره هيباري كيويا الضعيف.

لكن هل يمكنك حقًا أن تكره شخصًا مثل تسونايوشي؟  وجهان تناقض كل منهما الآخر ؛  لغز.

ولم يكن تسونايوشي قريبًا من الضعف على أي حال.  أن نطلق عليه هذا سيكون بمثابة إهانة.

استنتج في النهاية أنه من آكلات اللحوم.

وكان ذلك.

-

كان Hibari هو الشخص الذي وجد الحيوان الصغير ، باردًا وأزرقًا وملونًا في ذلك الظل القرمزي المرير.

لقد تذكر الجفل ، وذهب عقله فارغًا ، وفجأة توقف كل شيء عن معنى.

كان الحيوان الصغير باردًا وساكنًا.  ساكنًا جدًا ، وكان Hibari يكره حقيقة أنه عندما جرب معصم Tsunayoshi للعثور على النبض ، لم يجد شيئًا.

ولم يشعر معصم تسونايوشي إلا بالعَرَج والكسر وهكذا كان ضعيفًا جدًا في يديه الأكبر والأكثر خشونة.

"أيها الحيوان الصغير ، هل أنت ميت؟"  لقد تذكر التأمل ، قبل أن يتنهد ويغرف السمراوات بين ذراعيه ، "كم هو مثير للشفقة ، آكل اللحوم مثلك يموت هكذا".
الألم الجديد الذي طعنه في قلبه أوقف توازنه للحظات وتفاجأ هيباري.

كيف ... إنسان منه.

لكن حسنًا ، كان يفترض أنه كان يجب أن يرى ذلك قادمًا.

بغض النظر عن مدى تأكل اللحوم ، بغض النظر عن ارتفاع السلسلة الغذائية ؛  كان لا يزال بشريًا.

مؤلم ، بقسوة ، الإنسان.

في النهاية ، كان كل البشر ضعفاء.

وفي النهاية ، كان الأمر كذلك هيباري.

-

طارده مشهد وجه تسونايوشي المسالم ، ووجد هيباري نفسه أكثر إنسانية مما كان يشعر به منذ سنوات.

كان يكره هذا الشعور بالعجز ، مدركًا أنه لا يوجد شيء آخر يمكنه فعله لتخفيف الشعور بالذنب الذي يثقل كاهله.

I Promise - Katekyo Hitman Reborn [COMPLETED] " حيث تعيش القصص. اكتشف الآن