كانت الشمس هي التي أضاءت بشكل ساطع على منطقة ، وتهاجم أي مصيبة أضرت بـ Famiglia.
وكان ساساجاوا ريوهي هو الشمس.
حتى هو يعرف ذلك كثيرا.
كان يحترق من أجل عائلته ، لكنه كان ألمع عندما كان محاطًا بعائلته - شخص مليء بالحب والعناية ببعضهم البعض.
لقد اشتعل من أجل كيوكو وتسونا - عائلته المؤقتة ، وكان سيفعل أي شيء لإسعادهم.
لأن Sasagawa Ryohei كانت الشمس - Senpai - لعائلتها الصغيرة ، تلك التي يمكن أن يعتمد عليها شعبه الثمين لإضفاء البريق على أيامهم بأسلوبه النشط.
لكن بالطبع ، الأشياء السيئة دائما ما تحدث لمن لا يستحقها
-
كان Ryohei يقضي عطلة نهاية الأسبوع مع Kyoko عندما تلقى الأخبار لأول مرة.
الأخبار التي دمرت كل شيء."أوني سان ، جوكوديرا يطلب منك." كان هناك وميض غريب من القلق في كرات العسل في كيوكو ، وعبس ريوهي ، والحواجب تتجعد في الارتباك.
أخذ الهاتف ، مترددًا قليلاً ، قبل أن يعطي كيوكو ابتسامة مطمئنة وهو يرفرف بصوت عالٍ ، "كيف يمكنني مساعدتك للغاية ، تاكو هيد!"
كان هناك شيء خاطئ. لقد شعر به في أحشائه ، وهو شعور مقزز ومتقلب ترك ريوهي رأسًا خفيفًا قلقًا.
عادة لم يتصل به أحد أو يضايقه حقًا عندما كان يقضي وقتًا مع Kyoko أو Hana أو Tsuna ، حتى.
"... لون الرأس."
جفل ريوهي بانزعاج. يبدو أن الفضة منهكة. بدأ الجليد يستقر في حفرة معدته.
"ما الخطب للغاية يا تاكو؟ تبدو متعبًا للغاية!"
"أنت بحاجة للعودة إلى المنزل". تجاهله العاصفة. كان هناك شعور غريب بشيء ما في صوت Gokudera ، ولم يكن ريوهي متأكدًا مما إذا كان يريد معرفة ذلك.
هل كان ذنب؟ الم؟ يندم؟
بدا الأمر وكأنه مزيج من الثلاثة ، وكان ريوهي يمسك بالهاتف بقوة أكبر قليلاً.
من زاوية عينه ، ألقى نظرة سريعة على أخته ، فقط ليلتصق بابتسامة مطمئنة متسرعة عندما أدرك أن كيوكو كان يحدق به ، ومن الواضح أنه قلق.
اندلع شيء وقائي بداخله ، وأدار انتباهه مرة أخرى إلى الهاتف ، وهو يتنهد بهدوء. "شيء سيء حدث ، أليس كذلك؟"
كان هناك سكون فوق الخط ، وشعر ريوهي بضرب قلبه من الخوف.
بدأ ريوهي في النفض بشكل مضطرب. "أوي ، تاكو هيد! أجبني ، ليس من الرائع أن تتركني معلقًا!"
بدأ الشعور بالخطأ في الاستقرار ، وساد الصمت بضع ثوانٍ أخرى ، قبل أن يحدث بعض الخلط والانهيار ، تليها سلسلة من اللعنات.
أنت تقرأ
I Promise - Katekyo Hitman Reborn [COMPLETED] "
Fanfictionتوفي ساوادا تسونايوشي ، وتركت عائلته محطمة ومدمرة بسبب فقدان سمائهم. الندم شيء متقلب ، وتسونا محاصرة ، غير قادرة على المضي قدمًا حتى بعد وفاته. لكن بالطبع ، لا تزال Tsuna سماء. ميت ، لكن بغض النظر. لذلك اختار أن يلتقط القطع المكسورة لكل واحد من...