"هاها ، بالطبع ، تاكيشي. فقط استمتع في اليابان مع والدك. أنت تستحق الاستراحة."
"... هل أنت متأكد؟ أنا بخير مع البقاء هنا ، هل تعلم؟"
"لا تكن سخيفا ، تاكيشي ، هاها! سأكون بخير."
...
شعرت أن هناك شيئًا ما خاطئًا ، أليس كذلك؟فقط كم كنت أحمق لأتركك وشأنك ، خاصة مع ابتسامتك تلك؟
أنا آسف جدا ، تسونا.
-
كان الغراب في اليابان لزيارة والده عندما تلقى المكالمة لأول مرة.
لقد تذكر كيف أصيب باختناق طفيف لأول مرة عندما رأى هوية المتصل - بالنسبة إلى Gokudera من بين جميع الأشخاص للاتصال باستخدام خط الطوارئ ، فما مدى خطورة الموقف؟ - قبل أن تلتقط ضحكة مرحة ، عازمًا على ... ربما فقط ، تكون قادرًا على إضفاء السهولة على فضية محبطة ومتوترة.
القليل من الحياة الطبيعية لن يؤذي أبدًا ، خاصة في لعبة المافيا المجنونة التي كانوا يلعبونها
...حق؟
"يو! ما الأمر ، هايا تشان ~؟" حافظ تاكيشي على نبرة صوته خفيفة ، وقابل لفترة وجيزة نظرة والده للطمأنة قبل أن يحول انتباهه مرة أخرى إلى المتصل.
"... عليك أن تعود إلى المنزل."
وقفة.عبس تاكيشي ، "... لماذا؟"
لم يكن متأكدًا مما إذا كان يريد أن يعرف.
"... مات Jyuudaime."
"...ماذا او ما...؟"
كان تاكيشي يعلم أن جوكوديرا كان شخصًا فظًا ، وفي أغلب الأحيان - كان يقدر قدرته على فهم وتقييم الموقف بسرعة (حتى مع وجوده في الهواء) من خلال كلمات الفضة الصريحة ، التي تمت صياغتها بوضوح وبأقل عدد ممكن من الكلمات.
كان من الضروري ، بالطبع. تلك الدقائق القليلة الثمينة المستخدمة لشرح الموقف يمكن أن تغير شيئًا ما للأفضل أو للأسوأ.
لكن في تلك اللحظة ، تمنى تاكيشي أن يكون أنانيًا.
كان يتمنى لو كان Gokudera أقل حدة - فقط حتى يكون لديه بضع ثوانٍ أخرى من الجهل المطلق."G-Gokudera ، هاها ..." ارتجف صوته. "Y- أنت تمزح ، أليس كذلك؟ هذه مجرد لعبة ، أليس كذلك؟ ليس من الجيد المزاح حول أشياء من هذا القبيل-"
"Sword-Freak ، هل أبدو وكأنني أمزح؟" انطلق جوكوديرا ، وكان بإمكان تاكيشي بالفعل تصوير القطعة الفضية بشعره المتعرج والزمجرة المنكوبة بالألم.
لا ، هو يعتقد ، لا أنت لا تفعل.
لم يمزح جوكوديرا قط.
نعم ، لقد كان أشياء كثيرة - يمكن الاعتماد عليها ، رائعة ، مؤلفة. لكن روح الدعابة لم تكن واحدة منهم. الرجل لم يكن لديه عظم واحد مضحك في جسده
أنت تقرأ
I Promise - Katekyo Hitman Reborn [COMPLETED] "
Fanfictionتوفي ساوادا تسونايوشي ، وتركت عائلته محطمة ومدمرة بسبب فقدان سمائهم. الندم شيء متقلب ، وتسونا محاصرة ، غير قادرة على المضي قدمًا حتى بعد وفاته. لكن بالطبع ، لا تزال Tsuna سماء. ميت ، لكن بغض النظر. لذلك اختار أن يلتقط القطع المكسورة لكل واحد من...