الجزء الاول من البارت الاول❤💫
"جالسه وتلبس نظارات النظر، وتنظر ليديها وذهبت بخطوات بطيئه امام المرأه، نظرت لشعرها الابيض بأبتسامه وقالت".
_كبرتي ياديفا ااه الحمدلله على كل شئ."تفاجئت بأشخاص يجرون ناحيتي ويمسكون بفستاني".
ابتسمت وجلسة على كرسيها "ها عايزين اي"؟" ابتسم الحفيد بطفوله وهو يجلس بجانبها "احكيلنا قصتك ياتيته".
" وافقته الرائيي الحفيده الاخرى لديفا"ايوه ياتيته".
" كان الحفيد الاصغر ينظر بكل انحاء المنزل بحثاً عن الطعام بالمنزل وقال بأهتمام" عايث اكل اتيته"
"ضحكة ديفا بشده عليهم، وتحركت بخطوات بطيئه ودخلت غرفه، وجائت مره ثانيه وجلسة بجانب احفادها، وامسكت كتاب".
" نظر حفيدها بأهتمام" اي الكتاب دا ياتيته"
"الكتاب كان مطرز بشكل وقور، وجديد بشكل جيد، وقالت ديفا وهيا تبتسم "دا فخ العاشقين موجود فيه قصتي.. ها مين عايز يسمعها."
"رفع الاحفاد جميعهم يديهم وابتسمت ديفا بحب"
"جائت لين بأبتسامه، وقالت بأهتمام كبير ، وابتسامه مشرقه سعيده"ماما؟ بتعملي اي ياحبيبتي".
" ابتسمت لها ديفا، وقالت لها بصوت حنون" تعالي اقعدي جمبي هحكي حكايه انتي بتحبيها
"جلست لين بحماس، وسمعو صوت اتاً.. "
"دخل زين وهو يقول بمرح ويجلس بأهتمام"من غيري اخس عليكم مكنتش اتوقع.. "
"ضحكت ديفا بشده، وجلس زين وهو يبتسم بحب"
"ديفا بأبتسامه وهيا تنظر لأحفادها "حكايتي بتبتدي يااجمل احفاد فـ الدنيا بأن ..."
.
.
."خجل القمر من شعاع الشمس ليختفي وتظهر امامه صاحبة الشعاع، لـ تنشر نورها وتشرق على عروس البحر الاسكندريه، اعلاناً ليوم وصباح جديد ..."
صباح مليئ بالغموض كـ كل ايام المستقبل ...
"داعبت اشعة الشمس الذهبيه لتطل على النائمه ذات الوجه الملائكي ... لكن للأسف طريقة نومها لا تمد الانوثه بصله."
"لكن الاسف للأن ورغم قوة شعاعها الا انها لم فصح عن عيناها. "
"وها هو ذا الهاتف يعلن ازعاجه المستمر لكن حتى بعد كل هذا لم تتحرك الا للأن قيد انمله "
"ليدخل شاب فـ مقتبل العمر شديد الجمال لكن حاجباه معقودان دليلاً على انزعاجه من تلك النائمه"
_قومي كل دا نوم الله يخربيتك دا البقره مبتنامش كل دا ...
ونظر لها بصدمه لنومتها شعرها منسدل على وجهها بطريقه عشوائيه، وفاهها مفتوح كـ فتحة فرس النهر، وتمسك بالمخده وتأخذها بأحضانها بشده، والغطاء على الارض. "
أنت تقرأ
Lovers' trap
Humor"من قال، ان الشـياطيـن لا تعـشق؟".. " من قال، ان الشيـاطيـن لـيس بأمـكانـها ان تكـون ملائـكيه ؟!.." الشياطـين بأمـكانهـا ان تـعشق، لـكن لـيس اي عـشق ".. انـما عشـق خالـص، لا يشـوبـه شـائبه، ولـكن يكـون عشـق من نـار"_ الشيـاطيـن ان تكـون ملائـكيه...