59_الاخيره"..

1.5K 63 25
                                    

لا يمكنني إيقاف قلبي عن الاشتياق إليك ولا يمكنني منع قلبي من حبه إليك.. ولا يمكنني ردع قلمي عن كتابة حروف اسمك، فاعلم أنّه لو فرقنا القدر، ولو لم يكن بوسعي أن أبقيك بجانبي إلى الأبد.. فستبقى بقلبي إلى الأبد أعترفُ لك اليوم اني ماعدت ارى في الوجود كله غيرك، أعترف بأنه إن خيروني بين حياتي وبينك، سأختار أن أحيا ولكن بنبضك.. أن أحيا والقلب قلبك. تعلمت ان التنافس مع الذات هو أفضل تنافس في العالم، وكلما تنافس الإنسان مع نفسه كلما تطور، بحيث لا يكون اليوم كما كان بالأمس، ولا يكون غداً كما هو اليوم...
.

..
...
....

"نظرت شهد للتؤام بغباء، وضحكت ببلاهه وهستيريا"
_هعهعااااععع"

"نظر لها التؤامين بحاجبين معقودين"

_مهو برضو انتا مكنتش لابس زي اخوك التؤام ،!.. لما مشيت من عندي يعني انا مركزتش فـ هدومك !.. يختاااي انتا لو مكنتش جيت كنت زماني حكيت قصة حياتي!!! وقصة حياة جيراني ياجدع ..."

"ضحك ادم وزين بشده عليها ،بينما هيا ضربت كف بكف وهيا تضحك"

________________________________________

" فــ الليل"..

"ذهب ادم الى غرفة والدته..

_ماما انتي صاحيه؟.."

"رفعت والدته رأسها، وابتسمت "

"ادم بأبتسامه"
_وحشتيني"

"الوالده حركت عيونها الى قدميها، وحركتها على ادم ففهم ادم مقصدها، وذهب اليها، ووضع رأسه عند قدميها.. "
_ماما انا بابا واحشني سقطتت دمعه من عيونه وصحبتها الدمعه الثانيه".. انا خايف على عيلتي ونفسي احميهم لبقيت عمري مش عايزهم يمرو بـ الي مريت بيه من غير اب"..

"رفع رأسه لوالدته "
_انتي بابا وحشك صح"..

"سقطتت دمعه من عيونها، لأنها اشتاقت لمعشوقها بشده "

_ووحشني انا كمان لسنين طويله"

"*وضع رأسه على قدميها وانهرم بالبكاء الشديد، احس بيد تتحرك ببطئ شديد على ظهره ، تفاجئ ونظر ليد والدته، وهيا تحاول تحريكها ، ونظرت بعيون مليئه بالدموع، وتحدث بصوت مبحوح"..
_ماما انتي اتحركتي"

*"نظرت له وعيونها مليئه بالدموع، وكانت تحاول ان تحرك فاهها لكي تتكلم"*

'"ادم وهو يومئ عدت مرات بفرحه''
_ها اتكلمي يلا"

"لم تقدر ان تحرك فاهها وتتكلم، ونظرت له بقلة حيله.. "
"وضع رأسه على قدميها.. "
_بلاش تتعبي نفسك ياماما كفايا عليا حركة ايدك ولمستك ليا. "
"حركة يديها على ظهره(طبطبت)"..

Lovers' trap حيث تعيش القصص. اكتشف الآن