100 V
150 C
-" إلى السيارة "
صاح جيم بكامل صوته فضربه جيمين على رأسه .
" لا تصرخ "
" دعني أعيش شبابي بارك جيمين ! "
" أنت في الرابعة و العشرين بارك جيم ! سُحقاً لك و لشبابك الذي لم ينتهي ، حين دخلت السادسة عشر نسيت ماهو الشباب و هو موظف و له عين ليقول شباب "
إستمر جيمين بالشكوى مع نفسه بصخب بينما جيم يحرك شفتيه و أصابعه معه بصمت سُخريةً من جيمين أمام جونغ كوك الذي يكبت ضحكته كي لا يكتشف جيمين أمر سخرية جيم منه وراء ظهره .
" بارك جيم ماذا تريد من المطعم- "
صمت جيمين حين إلتفت وراءه و وجد جيم لا زال يُقلده بلا إدراك فتكتف مع حاجبان مُعكران و إلتفت لجونغ كوك الذي إنهار ضحكاً .
" كُنت تتستر عليه أ ليس كذلك جونغ كوك ؟ "
أحاط جيمين رقبة جيم بذراعه لِيُرغمه على الإنحناء حتى مستوى بطنه ليضرب رأسه بقبضته القوية .
حرر جيم نفسه مُتظاهرًا بالدوار من الضربة ليفتح جيمين باب سيارته الخلفي و يدفع توأمه فيه الذي تظاهر بالنوم فورًا .
" أيقظاني حين تصلا المطعم "
" من أخبرك أنك مدعو ؟ أنت من تدخلت في نزهتي أنا و جونغ كوك "
تحدث جيمين مُركزًا في تشغيل سيارته و تعديل المرآة الأمامية و الجانبية .
" حزامك بارك جونغ كوك "
" بابي ~ لا أحبه "
تذمر جونغ كوك و تكتف حين مال جيمين له كي يضع الحزام له مع قبلة فوق خده .
" أنت تهمني ، أما هذا في الخلف سنلقيه من الجبل الذي سنذهب إليه "
غمز جيمين لجونغ كوك الذي ضحك بالمُقابل في حين جلس جيم . ينقل عيناه بينهما .
" ما الذي قلته جيمين ؟ "
" لا شيء "
" بِصفتي توأمك الأكبر بعشر دقائق فأنا آمرك بإخباري "
" كلا "
" جونغ كوك ما الذي قاله ؟ "
" لم أسمع شيء "
أخلى جونغ كوك مسؤوليته و إلتزم الإثنان الصمت بإبتسامة عريضة و ضحكه يكبتانها في حين جيم تكتف بغضب .
" أنا أراقبكما "
أخبرهما مُنزعجاً فإلتفت جونغ كوك إليه يُشير له بالإقتراب .
تحمس جيم ظناً أن جونغ كوك سيخبره ما قاله جيمين لكنه منحه قُبلة فوق خده أنست التوأم الأكبر من هو .
عاد جيم للتظاهر بالدوار من القُبلة و إبتسامة ضخمة إرتسمت على ثغره .
" أخبرني ما الذي قاله جيمين "
" قال سيمنحني مُداعبة جيدة "
" بارك جيمين ! "
" ماذا ؟ مُداعباتي جيدة ! "
" أشعر بالخيانة "
تكتف جيم في الخلف و لم ينطق بشيء آخر رغم مُحاولة جونغ كوك في مُحادثته .
" تخونانني لأجل مُداعبة "
تمتم بإنزعاج و إستلقى في المقعد الخلفي مع إنزعاجه .
إبتسم جيمين بإتساع لإنزعاج جيم بصدق ثم غمز لجونغ كوك .
وصلوا للمطعم فرفض جيم الترجل لعدم رغبته بالأكل .
ترجل الإثنان للطلب من المطعم ليزداد شعور جيم بالوحدة و يبقى مُنزعجاً و غاضباً .
رغم جوعه الشديد إلا أنه بقي على غضبه حتى عاد جونغ كوك و جيمين ليلتفت جيمين لتوأمه و يمد له ما أخذه لأجله .
" لم نأكل في الداخل كي نأكل سوياً ، هيا أيها الشاب المدلل "
ضحك جيم لذلك اللقب الذي لا يفشل في إضحاكه و أخد ما طلبه جيمين لأجله و شرعوا يأكلون في السيارة و يتحدثون سوياً .
" أين ستذهبان من الأساس ؟ "
" مهرجان أردنا حضوره "
" أكره المهرجانات ! "
" أعلم ، لم يجبرك أحد على أن تلتصق بنا لكنك فعلت "
" أكرهك بارك جيمين "
" أعلم "
إنتهى جيمين من الأكل فأخذ مشروبه لينتهي منه أولاً ثم يتابع القيادة .
" أ لا تنوي تعلم القيادة جيم ؟ "
" كلا ، أنت ستوصلني بأي حال "
" وغد مُستغل "
شتم جيمين خلال قيادته مُركزًا في مُحدد المواقع فقط ليصل إلى موقع المهرجان المنشود .
-
مساء الخير ☕☁
طولنا اي نو .
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
التوأم بارك ∆ JKM +18 ✔
Fiksi Penggemarفي قعر نفسك ستجدنا نورًا و ظلاً ، سماءً و بحرًا ، واقعاً و وهماً ، كاليين و اليانغ نحن ، إن فقدت أحدنا فأنت لا شيء يا أشقري . - جيكوكمين الخاضع : جيون جونغ كوك تاريخ النشر : 19/03/2021 تاريخ الإنتهاء : 22/06/2021 cover by noor__vk