SP

4.7K 344 144
                                    

-













" جونغ كوك بحقك ما الذي فعلته ؟ "

" أقسم حاولت ! أنا آسف "

أبرز شفته السُفلى و لا زال يُعاني مع تقبله المُلامسات ، إعتاد لفترة طويلة لمس نفسه حتى بات جسده يخضع لأي لمسه يحصل عليها دون رضاه .

" هو من لمسني و جسدي خضع ، لم أرغب بذلك "

تنهد بحزن و جلس يضم رُكبتيه إلى صدره ، مضى ما يُقارب عام و هو يحاول و هذه المرة كان أحد مُعلميه من حاول لمسه و بالطبع التوأم لن يصمتا له .

" أنا حقاً أتصرف كبائع هوى "

" أ لم أخبرك بألا تكررها ؟ "

نظر جونغ كوك إلى جيمين الغاضب فإعتذر و جلس يُخفي نصف وجهه بين رُكبتيه .

" لا بأس عليك جونغ كوك ، أنت الآن تحاول معنا فلا تبكي "

جيم حاول التخفيف عن القمحي الذي يمسح دموعه دون النطق بحرف واحد .

" أكره أن يتم لمسي ، لكني لا أستطيع ! "

" لا تبكي ، كل من يحاول لمسك لن نمررها له "

أكد جيمين ذلك لِيُعانقا جونغ كوك حتى توقف عن البُكاء و بقي بينهما ينظر ليديه خجلاً من أفعاله .

" أنا لا أستحقكما ، أنتما فعلتما كل شيء لي و أنا أستمر بالسماح للآخرين بلمسي فقط ، آسف "

" أنت لا تسمح لهم فلا تفكر بشأن هذا ، يهمنا أنك بخير أشقري "

نظر الأشقر لجيم و إبتسم يهز رأسه بلا سبب مُعين فقرر جيمين تغيير الموضوع .

" أريد رؤية لأي حد تحسن مستواك في الرسم "

" لقد نفذت ألواني البارحة "

عبس بلطف شديد ليبتسم جيمين يتأمل خجله الجميل من الطلب و لم يتغير .

" لنذهب لأخذ جديدة إذًا ، جيم الغداء مسؤوليتك "

تأفف جيم فحسب ليتجاهله جيمين و يقف مع محفظته و مفاتيح سيارته ليمد يده لجونغ كوك .

" لكني لم أبدل بعد "

نبس كونه لا زال بِزيه المدرسي ليشابك جيمين يديهما ليغادرا .

" تبدو لطيفاً به فلا مشكلة "

" و أنت وسيم "

أشار القمحي لمظهر جيمين بالبذلة الرسمية لإعادته هو معه بعد عمله .

" أريد الجلوس "

نطق القمحي لجيمين الذي توقف بسبب الضوء الأحمر ليستقبله في حضنه إلى أن تبدلت الإضاءه لِيُتابع القيادة و جونغ كوك يتحسس صدره من فوق البذلة .

" هذا مُغري "

ركن جيمين السيارة أمام المكان المطلوب ليترجل مع جونغ كوك لإقتناء الأدوات التي يحتاجها هو .

تجول القمحي مع جيمين لأخذ كل ما قد يحتاجه .

إنتهى جونغ كوك ليذهب مع جيمين لدفع الثمن و العودة ، إستغرقا ما يفوق ساعة و حين وصلا البيت كان جيم نائماً دون إعداد الغداء .

" أيقظه و أنا سَأُعِد الغداء ، هذا المُهمل "

ذهب جيمين للمطبخ تاركاً الأشقر يُزعج جيم حتى إنتهى به ينام في حضنه عِوضاً عن إيقاظه .














-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حُبي 💕

التوأم بارك ∆ JKM +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن