18 • غضب

6.8K 482 206
                                    

100 V
150 C
-















" تابع هيا "

تذمر جيم بينما يغسل السيارة و الهواء البارد يعصف به إلا أنه يتابع بسبب تهديد جيمين بتبليله و تركه في الخارج دون معطف حتى .

" في المرة القادمة فكر جيدًا قبل أن تتحول لكلب مسعور مع جونغ كوك "

" لماذا لا يفيد الإعتذار مع هؤلاء البشر ؟ "

" إعتذارك لن يوقف ألم جونغ كوك أو بكاءه و هو يشاهد كيف شوهت جسده بعضاتك البنفسجية تلك "

" أحب العض ! "

" لأنك كلب مسعور يا توأمي العزيز حتى أنا قد عضضتني ، تابع غسل السيارة هيا ، مُماطل "

بقي جونغ كوك عابس بشدة قرب النافذة و هو يراقب جيم يتلقى عقابه إلا أنه رفع هاتفه لتحريض جيمين على عقابه أكثر و يخرج لسانه لجيم الذي يحاول إستعطافه بعينا الجرو تلك .

" شوّه جسدي و يحاول الآن إستعطافي ، وقح "

وقف جونغ كوك لإعداد مشروب شوكولاة لنفسه إلا أنه عثر على واحد مُعد و دافئ ليسخنه أكثر و يسكبه في كوبه .

بعد الكثير من الوقت دخل جيم يرتجف في خُطاه ليجلس أمام المدفأة حتى عاد جيمين مع غطاء له .

" أين كان هذا الحنان قبل ساعة ؟ "

تمسك بالغطاء مُعتذرًا حين حاول جيمين إعادته إلى مكانه .

رفض جونغ كوك كل محاولات جيم لعناقه أو الحديث معه فلا زال غاضباً منه .

" هل هو يوم الغضب العالمي من جيم أم ماذا ؟ "

سأل جيم مُتعجباً فأينما يذهب يجد من هم غاضبون عليه .

جلس جيمين جوار جونغ كوك الذي يضم ساقيه نحو صدره رافضاً فكرة أي تلامس معهما و لم يسمح لجيمين بإمساك يده حتى .

بقى الثلاثة على حالهم في صمت تام بسبب حال الأشقر المُنكمش على نفسه .

" هل تشعر بالخوف ؟ "

سأل جيمين بهدوء تام إلا أن جونغ كوك نفى ذلك .

" الإشمئزاز ؟ "

" كلا "

" الكره ؟ البغض ؟ "

" كلا "

" إذًا ما خطبك ؟ "

" لا أريد أن يتم لمسي ، البتة "

التوأم بارك ∆ JKM +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن