كان هناك فتاه اسمها نانسى وعمرها 24
وطولها 155 ووزنها 47 ، وتعيش مع اهلها فى بيت كبير لأن والدها يملك شركه كبيره.
وكان لديكى جامعه
ولبستى هاذا :-وبعدا ذهبتى إلى الكليه وثم والتقيتى بصديقتكى مايا . انتى ومايا ذهبتما الى فصلكم وجلستهم وسمعتم إلى معلمتكم. (بعد موال فى الحصص الكتير) وبعدا ما انتهيتم ثم خرجتما من الفصل للمكتبه.....ورأيت شخص مثير . كان جالس على الكرسي وكان يقرأ قصه
the future of us ........... ........... ..... ..... ..........
وهذه كانت ملابسه :-كانت نظراتك له كانت مثيره ولكن لاحظ وجودك .... .... ووقفتى فى مكانك من دون أن تقولى شئ ، فقد تنظرين أليه! و أتجه أليك، وقال: هاي هل انتى بخير. لما كنتى تنظرين إلى هاكذا. و ها قد صارت متوتره وقالت : ا.اسفه على النظر اليك هاكذا ولكن انت تعرف انو انت مثير اقصد شخص طبيعى. ابتسم وقال: هممم....يبدوا عليكى انك جديده، وهل انتى جديده هنا؟! قلتى بتوتر: ل.لا انا لست جديده، ولكن جمالك قد أثر على ، لما تفعل هاذا...! ثم أصبح وجهك فى الارض (اقصد يعنى خطى وجهك للاسفل) وقال: اظن هذا شىء طبيعى......! ثم نظرتى له وقلتى : اعرف ولكن هل من الممكن أن نلتقط صوره. وقال لكى : لماذا التقط صوره معاكى وانا لا اعرفك....؟ ثم قلتى له : انا نانسى. ونت....؟ قال: وانا Nathan وطولى 192 ، اعرف انه اسم اجنبى. ولكن اجبرتيه على أن يتصور معكى، ولكن هو لاحظ أن فى شىء بفمك، وثم اقترب منكى وقبل شفتاكى الناعمه.
وهاذه النتيجه:-ولكن لم يتوقف، ثم حاولتى تبعديه عنكى ولكن عجبتك القبله. ولكن وضع يده داخل التشيرت. وقال: أوه وتملكين صدر كبير ايضأ . ولكن حاولت أن تبعدى يده الثقيله. ولكن الجرس قد رن. وقال لكى : لم انتهى بعد عزيزتى. ولكن لم تقولى شئ، ثم ذهبتى الى فصلك. وقد كانت هاذه اخر يوم لك بالجامعه. ولكن رايتيه وثم أنتهيتى وخرجتى من فصلك لتريه ينظر اليكى. وقال : أوه يبدو عليكى انك نسيتى اتفقنا. ثم حملك على ظهره. وقلتى له : هاي انزلنى من فضلك، ولكن اخذك ألى بيته. وقال : هاذا لن يكون اخر لقاء لنا عزيزتى، ولكن هناك شئ لم ننهيه. وقلتى له : ما هو الذى لم ننهيه.....؟
............................................................................
خلص سوو البارت الثاني بيكون فيه انحراف وكذا.
الجزء الأول (1) والجزء الثانى(2) نزلوا.......! 🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞
أنت تقرأ
المنحرف و المطيعه
Romanceفى بنت اسمها نانسى عمرها 24 الطول 155 الصفات: مغروره ولا تحب غير نفسها وبس تحب التنمر ولكن هناك شخصا ما سيغيرها ولكن لن تتوقف عن التنمر ورح تحبه هو وبس لانها بتصير ملكوا بيوم من الايام.....! وهل سيحصل........!وتعيش مع اهلها فى بيت كبير ولكن هناك شئ...