(part 10) 🔞 !

1.8K 5 2
                                    

ارجوكى لا تنشريها اتوسلك إليكى..!(من قال لها أنها تسوى هيك من الاول 🙂😭) ليراكى نيثان لينصدم من الذى يراه......! لتقولى لها: اوبس لقد نشرتها....! لتنظر إليكى (بغضب وببكاء ) لتقول : ستندمى على فعلتكى هاذه..! لتقول نانسى (وهى تشفق عليها) : اريد أن اراكى تحاولين ، لما انت جالسه هاكذه ، هيا انصرف من امامى والا لن ترين شىء لن يعجبكى...! التنصرف هى... وانتى قمتى بالوقوف لتستديرى لترى نيثان...! ليقول : أرى أن نانسى هنا وتقوم بتنمر على فتاه اخرى مسكينه وكم اعجبنى تصرفكى هاذا..!لتقولى له : ولكن ظننتك انك ستكرهنى..؟ ليضحك ليقول : اكرهك من قال إن انا اكرهك وانا لا احبك فقط انى اعشقكى ، لا تقولى هاذه الكلمه مره اخرى لأنها تزعجنى...! اريدك ان تعرفى أنى اريد ان اجلبكى لمكان سيعجبكى...! لتقولى: هل انت تمزح معى...! (وش فيكى يا بنت 🙂 هو يريد أن يأخذك لمكان وانتى هنا تقولى له تمزح معى🤣 ) ليقول نيثان : ماذا بكى اليوم لما انتى هاكذا لا تجلعينى اخرب عليكى وعلى حياتك...؟! لتقولى : خلاص سورى بيب...!هاى لا تغضب انا فقط احب ان ألعب معك..! ليقول :تلعبى معى هااه و هيا اذهبى امامى واركبى السياره...! لتركبوا السياره...! ويقوم بتحرك للإمام وبعد عدد وصلتم...! ليقول : انتظرى هنا سأجلب شئ...؟ لتتصفحى على الانترنت قليلا...! لتشعرى بالملل لتقولى : اين هاذا الاحمق قد تأخر......! لتنزلى من السياره....! لتقولى: ضننته سوف يجلب شئ ،لتدخلى...!
لترى هاذا :-

! لترى هاذا :-

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


لتنصدمى....؟ ليقول نيثان : مفاجاه...! اذا ما رايك بهذا المكان هل اعجبكى...! تنظرى له لتقولى : نيثان هل هاذه مزحه ام ماذا....؟ ليقول : لا أنها ليس مزحه...! اقتربى هيا...! لتقوم انتى بالجرى إليه....! اصطدمت به ليقول: كنا سوف نقع بسببكى..! لتحتضنيه ليبادلكى...! لتقولى : لقد احببت هاذه المفاجئ...! كم احبك...! ليردها بأحبكى..!
ليقوم بوضع يده تحت تنورتكى... وثم يقوم بعصر مؤخرتكى..! لتقولى له :م.ماذا تفعل..! ليقول :سنفعلها هنا..! هل انتى موافقه....؟ لتقولى : هل انت مجنون ليس هنا ، ماذا اذا سمعنا أحد...؟! ليقول: لا تقلقى... ولكن إذا اخفطى صوتكى قليلا فقد...! وكما أنى لم افعلها معكى منذ أنك اختفيتى 4 اشهر...! لتقولى له: لا ليس هنا...! ولن نفعلها...! لتنصرفى بعيدا لتفتحى باب السياره لتدخلى وثم تقفليه...! ليأتى هو ليركب...! لتنظرى له ، لتقولى : هيا لما لا تحرك السياره....!؟ ليقوم بتحرك للإمام بينما نيثان يسوق ، ليقول : نانسى ارجوكى اسمعينى...! لما انتى هاكذا...؟ لتتجاهليه...! وبعد عدد دقائق ليقول : ها قد وصل.... لم يكمل نيثان كلامه وانتى قمتى بفتح باب السياره لتجرى إلى البيت لتقومى بفتح الباب لتراكى والدتكى....! وانتى مسرعه ألى غرفتك لتقفلى باب غرفتكى...؟
لتلبسى هاذا:-

المنحرف و المطيعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن