المنحرف والمطيعه (part 11)

1.2K 4 3
                                    

ليقول: هل سامحتينى..؟ لتقولى : اكيد طبعا..!
ليقول: هل شعرت بآلام منذ أن كنت افعلها معكى...؟ لتقولى له: اجل يا احمق...! ليقول : منذ متى وانتى تنادينى باحمق....؟! لتقولى : منذ أن ترتكتنى بالسياره وانت ذهبت...! ليقول : حسنا اسف...! لتقومى بغلق عينكى لتنامى...؟ ليشاهدكى وانتى نائمه...! ليقول : أنا حقا ممتن بالحصول عليكى انا حقا احب ضحكتكى واحب تصرفاتكى كم انا هاذا يجعلكى ظريف ، اتمنى ان تظلى معى دوما...! لينام هو ايضأ....ليأتى اليوم الآخر.....تقوم نانسى بفتح عينها لترى نيثان ينظر لها لتقول : منذ متى وانت مستيقظ....؟ ليقول : منذ ساعه ولكن لم أبعد نظرى عنكى لانكى جميله وانتى نائمه...! لتضحكى لتقولى : كم هاذا يجعلنى اريد ان اقوم بحطنك..! ليقوم بمسكك من يدكى ليقربكى إليه ليحطنك....! لتبادليه....ليقوم بوضع يده على رأسك بلطف...؟ ليحسس على رأسك قليلأ..!
ليقول نيثان : حسنا إذن أن هاذا يكفى..! لتقومى بمسك يده وتضعيها على رأسك...؟ لتقولى : لا تتوقف لأنى لم أشعر بهاذا الشعور من قبل....؟ لتنظرى اليه لتقولى: همم نيثان هل احببت فتاه قبل أن تعرفنى....؟ واين تقابلتم؟ وكيف وقعت هى بحبها..؟ وهل فعلتها معها ؟وكيف انفصلتم..؟ ليتوقف عن patting your head. ليقول نيثان : منذ أن اعطتنى رساله ، وقد كانت بمثابه جمالك...!ولقد تقابلنا منذ أن كنت بالمقهى ولم أبعد انظارى عنها..! ولا لم نفعلها..؟ رأيتها تخوننى مع صديقى المقرب لذلك انفصلنا ، وقلت لها لا اريد ان اراكى مجددا....!؟ للانصدم من ردها لتقول هى : انا لم أكن احبك اصلا فقد كنت اريد ان افتخر بك ولكن يبدوا انك اصبحت شخص آخر...؟ ماذا بكى نانسى لما سألتينى عن حبيبتى السابقة..؟ لتقولى : ههه لا كنت فقد اريد انا اعرف لا اكثر ، ولكن الا تلاحظ شئ...؟ ليقول : لا لم الاحظ..! لتقولى : احمق؟! كيف لم تلاحظ شىء ؟! قد فاتتنى الجامعه! ليقول : لا بئس لا تشغلى نفسك بهاذا الشئ صغيرتى..؟ لتنظرى لمكانه الخاص..؟ ليقول : ماذا تفعلين...؟! لتقولى : هشش..! لتقومى بفتح زرار بنطاله وثم تقولى : كم هو كبير..! لم اضعه بفمى من قبل.! لتقوم . ثم تقومى بلعق قـ*ـيبه الكبير ...! أسرع وأسرع ، وكان يبتسم وكأنه يشفق ، وبالكاد يقذف في فمك ...! وهو يراقبك وأنت تلعقين سائله ..!وبدأتى في تنظيف
قـ*ـيبه بلسانك..! ثم قمت بجلب يده لتقومى بلعق أصابعه بلسانك...؟! لتتوقفى وثم تنظرى اليه ليقول : نانسى لا استطيع تحمل كل هاذا....!؟ ليقوم بحملك على ظهره ليرميكى على السرير...! لتقولى : لما فعلت ذالك..!؟ ليتجاهل كلامك....!

ليفعل عمله ليأتى اليوم الثانى يستيقظ نيثان من النوم ليراكى مستيقظه ايضأ ليقول : منذ متى وانتى مستيقظه..؟ لتقومى بتقليد كلامه : وانت منذ متى وانت مستيقظ..؟ ليقول : توقف نانسى والا سأفعل شيأ لن يعجبكى..! لتقولى : امزح امزح معك 😭..؟ ليقول : حسنا والان اجيبى على سؤالى..؟ لتقولى منذ قليل لم استطع النوم بسبب ما فعلته اليله البارحه...! ليقول ترا جمالك هاذا كل يوم سيقتلنى..!؟ (وش دخل جمالها بالقصه 🙄) لتقولى : نسيت الفطور..! لتقومى بنزول من على السرير... لتقولى : لا تأتى معى ..!
وهو يذهب لغسل وجهه..
لتذهبى للمطبخ لتحضرى الفطور الصباحي...! وبعدا يأتى نيثان ليقول : نانسى هل انتهيتى...! الم اقل لك أن لا تتبعنى للمطبخ....! ليقول ماذا بيكى...؟ لتقولى هاذا لك..!
هاذا لنيثان :-

اما انا شئ اخر ليس مثلك لأننى شعرت أن وزنى زاد ولا بئس المصير الذي يتنظرنى

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اما انا شئ اخر ليس مثلك لأننى شعرت أن وزنى زاد ولا بئس المصير الذي يتنظرنى..!
هاذا لنانسى :-

! هاذا لنانسى :-

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

بعدما ما خلصوا... قالت نانسى ساذهب لاستحم....؟
ليقول نيثان : لا تموتى بالداخل او تخرقى...؟!
لتنظره اليه وهى تضحك : هههه كم انت مضحك لا تقلق لو صار شئ سوف اخبرك...!

...............................................................................
يتبع...... فى الحلقة القادمه sneak peek
(كان كل الفتيات يتمنون ان يصبحوا حبيبته..! ولكن هو فقد يتلاعب بمشاعرهم وحسب...؟ / و ما هاذا يلى ترتديه لانى اظن انى سوف امزقه من جسدك الصغير هذا..! لتبعدى النظر عنه..! )
.

.................................................................................
وبس كذا الجزء ال12 خلص
بتمنى تقدوا تعبى والتفكير الزايد.!
القصه كلماتها 624
مشغوله فى الدراسه والامتحانات عشان معرفت اكتب اى شئ
بس باى!
..................................................................................

المنحرف و المطيعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن