اليوم الثانى هو استيقظ من النوم ، وثم نظر إليكى وقربك إليه وقام بلمس شعرك الحرير . ويقول : نانسى تشبه كالملاك النائم......! وظل نظر اليكى لفتره طويله....!
وثم شاهدك وانتى تفتحى عينك البنيه......! لتقولى له : صباح الخير نيثان.........؟ ليقول : كيف كان نومك صغيرتى......؟ لتقولى له : متعبه قليلا ولكن أشعر أن جسمى مليئ بالعلامات بزقراء وبنفسجى .....! لينظر إلى وجهك..... هاذا...؟ وقمتى بهز رأسك......؟
وقام بوضعك فوقه........؟ وقام بتقبيلك....!
🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞
ثم قال : أوه كم اشتقت إلى هاذه الشفتين الناعمه...!
كم انتى مثيره حقا....! اريد أن إلتهم هاذه المؤخره أيضا.......! ليقوم بإدخاله بداخلك......لتشعرى بشئ بداخلك......! لتقومى بوضع ذراعك حوله، لتبدئين بالصراخ
وهو يسرع.....لتضعى ارجلكى حول خصره.....! وتتأوهين فى أذنه........! ليسرع أكثر واكثر...! ليقول : أوه بيبى كم أن your pu$$y ضيقك وهو his d*ck بداخلك...؟ أوه شت بيبى....كم احب ان اراكى تتألمين.......! لتقولى : ا.ارجوك توقف سوف ت.تحطمنى.... by your huge d*ck الضخم....... لااستطيع أنه يؤلم.....! قال : أوه شت سأقذف.....!
أنتما الاثنان تتأوهون........! ليراكى تذهبين ويقول : هاي لم انتهى بعد..! ثم امسكك من يدك وقال : اين العاهره ذاهبه بدون ما تخبرنى...؟! ثم قلتى له : أبعد عنى انا لا اريد هاذا الم يكفيك انك اخذت عزيرتى....! وثم قام بوضعك على سريره ليقول : انتى ملكى ولا يهمنى إذا أن أخذت عزيرتك أو لا ولكن انتى لن تذهبى ألى اى مكان وقام بوضع يده على رقبتك وقام بأدخاله مره آخره.....! لتبدئ الصراخ باعلى....!
وقام بفعل هاذا:-وظليتم على هاذه الوضعيع لمده طويله......! ليقول : اسف صغيرتى ولكن انتى تعرفين أنو انا لن أتوقف عن فعل هاذا......! كم كنت اريدك بشده اول لقاء بيننا....! لتقولى : اوف ليس هاذا ولكن ان.... انت تؤلمنى ارجوك ابطئ م.من سرعتك.......! ثم ضحك ليقوم باسرع قليلا.... لتقولى: هاه انت تضحك وانا هنا اتئلم....؟ اوف..! ليقول أوه بيبى كم احب كيف يبدوا شكل فتحتك الصغيره والضيقه.
ليقذف......! ليقوم بلفك.... ويدخله داخل مؤخرتك....!
وليقوم بتسرع بداخلك....! لتقولى : اوف دادى اسرع ا.ارجوك.....!
و فعل هاذا:-وثم تتأوهين باسمه وهاذا جعله يسرع أكثر.....!ليضعك على السرير وهو بداخلك... ليقوم بصفع مؤخرتك لتتأوهين ويسرع، وتقولى له إنك تريدين المزيد....! ليقوم بتسرع بداخلك لين ما قذف.....! ثم نزل ألى مكانك الحساس ليقوم بفرقه وليقوم بالاقتراب من رقبتك
وفعل هاذا :-وثم ليدخله مره أخرى واسرع أكثر واكثر وثم قذف بداخلك.....! وثم أنتما الاثنان تتنافسان بصعوبه....! ثم انتى شعرتى بتعب والألم وثم ونمتى على صدره....!
............................................................................
وبس كذا بيكون خلصت الجزء الثالث.....! رح اكتب فى الجزء والرابع...! لو عرفت اكتبه أصلا.....! بس عادى الحياه حلوه......! يمكن من الممكن أن أنزله بكره....! اذا ما شفت الجزء والاول الثانى روح /روحى شوفه/ شوفيه....!
سو باى.....!
............................................................................
أنت تقرأ
المنحرف و المطيعه
Romantikفى بنت اسمها نانسى عمرها 24 الطول 155 الصفات: مغروره ولا تحب غير نفسها وبس تحب التنمر ولكن هناك شخصا ما سيغيرها ولكن لن تتوقف عن التنمر ورح تحبه هو وبس لانها بتصير ملكوا بيوم من الايام.....! وهل سيحصل........!وتعيش مع اهلها فى بيت كبير ولكن هناك شئ...