her slave

271 2 1
                                    

انظرى نانسى انا لم اعد ان احتمل كل هاذا ظننتكى
تحبينى اريد ان انفصل عنكى...! واعلمى هاذا لا اريدكى دخال او خارج منزلى ولا اريد ان ارى وجهك مره اخرى ...! لتقومى برقد الى خارج الجامعه الى بيت والدكى وامكى انظرى نانسى اريد لم اعد ان احتمل كل هاذا ظننتكىتحبينى اريد ان انفصل عنكى...! واعلمى هاذا لا اريدكى دخال او خارج منزلى ولا اريد ان ارى وجهك مره اخرى ...! لتقومى برقد الى خارج الجامعه الى بيت والدكى وامكى بارجلكى ماشيه وكأنه عقاب لكى عما ما فعلتيه وبعد ساعه وصلتى لترى امك لتقومى بحضنها لتبدئ بالبكاء لتقول امكى : ماذا بكى نانسى لما تبكى..؟ ماذا حصل معكى اخبرينى..؟ لتقوم هى بوضع يداها على ظهرك لتقوم بتهديئكى لكن لا رد منكى
ولكن اخبرتيها انكى لن تذهبى الى الجامعه مره اخرة لانكى سئمتى من حياتك...! لتظل نانسى فى غرفتها لا تذهب الى اى مكان..! تنام فقد..! فى مكان اخر اليوم التالى لتأتى صديقتكى لتقول لنيثان : لو سمحت نيثان هل تعرف اين نانسى ..! هل تعرف اذا كانت هى بخير..؟ ليقول : لا اعرف ليس لدى شإن بها..! لتقول هى: ماذا تعنى اليست نانسى حبيبتك..؟ ليقول : هاه حبيبتى ارجوكى لا تضحكينى بهاذه السخافه، لانها لم تعد حبيبتى مره ثانيه..؟وخلف الحائط ايدن ليقول : كم هذا جميل اذا يا نيثان ما هو شعور عندما نانسى قامت بخيانتك. لتقول هى : حسنا ولكن لماذا..؟ هى لم تخونك من الاساس وهل نانسى فعلت لك شئ لتقوم بالانفصال عنها..؟ ليقول : انها مجرد عا*ره لتجرى خلف حبيبها السابق..؟! ماذا تقولين انتى لتقولى انها لم تخوننى هل لديكى اثبات على هاذا لانى لا اصدقك اين الدليل اذا؟!! لتنصطم من رده لتقول هى: ولكن نانسى لم تخبرنى ان لديها حبيب سابق....؟ ها هو موجود بالجوال ياليت تصدق..؟ ليرا كل شئ ليقول : ما هذا هل تمزحى معى لان هذا متفبرك ليس حقيقى انتى تكذبين؟!! لتقول هى: لقد قلت انى رإيت نانسى وخلفها ايدن يتحسب خلفها اذا لما اكذب انا اريتك الحقيقه وعليك ان تصدقني!! يجب ان تعطيها فرصه..!! ليتجاها ليرحل...! وبعد انتهاء الدوام لتذهب صيقتكى الى بيتكى لتقوم برن الجرس لتفتح امكى الباب لتقول : من انتى هل انتى صديقت نانسى ؟ لتقول صديقتكى : اجل ولقد جأت لرأى نانسى هل هى هنا؟ لتقول امكى : اجل انها هنا ولكن لا تريد ان تخرج من غرفتها ولا تريد ان تأكل ولا تشرب..؟ لتقول صديقتكى: هل تستطيعى ان تحاولى مره..؟ لتقول امكى لقد حاولت ولكنها ترفض. لتترك امكى صديقتكى لكى تدخل لتقفل الباب خلفها... لتجلس صديقتكى ..! وامكى تذهب اليكى لتقوم بدق على الباب بيداها ولكن لا رد منكى..! لتقول امكى : نانسى لقد صنعت لكى وجبتكى المفضله هل يمكننكى ان تخرجى الان ؟ لتنادى امكى بهمس إلى صديقتكى....ثم تخرجى لترى صديقتكى لتقولى اسمها (معرف ايش اسم صديقتها )
لتقولى : ماذا تفعلين هنا ؟ لتقول هى: انت لم تاتى من اول امبارحه لذا قلقت عليكى..! لتقولى : حسنا وماذا بعد؟ لتنظر اليكى وتقول هى : مماذا بكى نانسى؟! لتقولى : لا شئ انا فقط لقد ظننتكى انكى لن تاتى لترينى. اعرف انكى قلقتى علي.. هل يمكنكى ان ترحلى لانى ليس لدى مزاج لكي احكى معكى.. لتقولى هى : هااه انا لن ارحل واترككى بهذا الوضع هل انتى تمزحى ما هذا سوف اكرهكى هاكذا !!ومن قال انى لن اقوم بزيارتكى هل انا صديقه خائن لذى الدرجه. لتضحكى لتقولى : لقد كنت العب معكى كيف على ان اقوم بطردك ان فقد كنت امزح..! انظرى هل تستطيعى ان تبيتى او تظلى معى قليلا..؟ ههه لا انت لستى صديقه خائنه. لتوافق هى.. لتقولى : هل تحبين الايس كريم اذا دعينا نأخذ وقتنا فيه..؟ وفى اليوم الثانى تستيقظ نانسى لترى صديقتكها على الاريكه لتقول هى : ارى انمى قد استيقظتى. ماذا تشعرى الان. لتقولى : اشعر انى طبيعيه بافضل حال. لتقول صديقتكى : هل تستطيعى ان تإتى لانى اظن ان هناك شخص كد افتقدتكى.. لتقولى : لا لن احضر ولا اريد لن ارى احد او اقول حسنا شوف احضر لا يهمنى احد.
لترتدى هذا :

المنحرف و المطيعهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن