فى اليوم التالى ترى الشمس التى تخترق زجاج الشباك
وتسمعين صوت العصافير تزقزق....! لتقولى : أوه أنهوا الصباح.. كم هذا شىء جميل.......! ليتنى أظل أمام الشباك كل يوم...!
(كسلت احط صوره )
قلتى : يا له من منظر جميل ويجعل الشخص هادئ....! أشعر وأنى حره...!مثل الفراشه.......!لتقولى احلى شئ أن تشربى قهوه و تشاهدين الشمس هذا أمر مريح ...!
لتذهبى للمطبخ لتطعى الكوب فى مكانه بعد غسله.
ليتسحب نيثان من خلفك ولفك ووضعك على الطاوله وقام بحضنك....!
لتقولى بفزع وغضب : ن.نيثان لقد اخفتنى لما فعلت هاذا....! ليضحك ويقول : هههه سورى مامى....! احب ان افعل ذلك معكى فقط هاذا لأنك جميل.....! خجلت ونظرتى بعيدن لتقولى : احمق ولكن احبه.......! ولكن رايتيه ينظر إليكى لتقولى : ماذا....! هل هناك شئ على وجهى......؟ وقال : لا ولكن هل يلى قلتيه كان صحيحا ام انا اتهيأ.....!؟ هل فعلا تحبينى....! لتقولى بتوتر : ا.اى ا.اقصد لا ا.اقصد اوف انت وترتنى.....!
ليقول : احب ان اراكى هاكذا وانتى متوتره يجعلك لطيفه...! انا ذاهب للجامعه مره آخرى.....! لتقولى : ولكن الم انتهينا من الجامعه...؟ ثم قال : ولكن من قال إن الجامعه انتهت ، الن تذهبى معى ألى الجامعه...؟ انتى قلتى : لأن سمعت من فتايات جامعتى إن الجامعه انتهت....! حسنا سأتى...!
لتقومى بلبس هاذا:-لتنزلى تحت وتقولى لقد انتهيت كيف أبدوا....! وقال : تبدين جميله جدا.....! لتقولى : هيا لنذهب للجامع...! ليقطع كلامك ويقول يلا...!
ملابسه هاكذا :-وبعد وصولكم ألى الجامعه لتقولى : ما هاذا النحس.....!
ليقول : لن يكون نحس سيكون مثير أعنى جيد......! عندما تنهى اتصلى بى رقمى (**6**67***5*) ليقوم بأعطاكى قبله صغيره من شفتاكى الناعمه....! ليذهب إلى مكانه....! رأيتى أن كل المعلمات غائبات معادا معلمه الانجليزي والمعلمه اليابانيه.... لأن ذول اكتر أشخاص بتحبيهم......! انت أولا معلمته الانجليزيه اخذتى حصه طويله شوى وأخذتى استراحه طويله......! لتذهبى إلى فصل نيثان لترى أن لديه معلم الساينس الطيب ....! ثم لاحظ نيثان وجودك وقال لمعلمه هل يممكننى أن أذهب المرحاض....؟ المعلم قال : أجل خذ راحتك.....! ثم خرج من فصله أليكى ليقول ماذا تفعلين هنا اتريدين أن تطعينى فى الحجز...! قلتى له : لا تقلق كل شئ تحت سيطره امى... وكل المعلمات يلى أخذ عندهم غائبين غير اثنين يلى هما إنجليزى واليبانيه ....! ليقول: أوه حسنأ ولكن ماذا تعنين بكلامك هاذا...؟ ثم تقولين: امى هى المديره و وزيره التعليم..! امى تحمل الاثن....! ليوقفعن الكلام ويقوم بسحك ٱلى الحمام ليقول : أوه شت نانسى انا منتصب منذو رأيتى لكى ترتدين هاذا، هل تريدين قتلى ام ماذا.....! ليقترب منك وقام بوضع يده داخل بنطالك ثم للاندر وير ليقوم بفرق your po$$y بيده قد كنتى رح تطلعى صوتك ولكن وضع يده على فمك ويخرج يديه ويقوم بيلعكه وأدخله مره ثانيه......! ليقول : امم بيب كم هو مبلل وناعم....! وهاذا سصيبنى بالجنون...؟ ليقوم ببعد يده الاثنين....! وبعدا قام بفك زرار بنطاله وقال لكى انزلى، وقام بوضعه فمك وامسكى بشعرك وانتى تقومين بمصه...! ليقول : أو شت أعتقد my d*ck سوف يذوب....! صرت تمتصيه ثلاث مرات لين ماقذف داخل فمك الساخن...!وثم قام بخلع بنطالك وقال: كم احب ان اراه مبلل هاكذا وثم قام بتقبيلك...! وبعدا دخلتما الحمام......! وقام بخلع تيشيرت حكقك وحملات الصدر.....!
وبعدا ما انتهيتوا، خرجتى معه ليقول : كم كان من الجيد مضاجعتك بقوه ...! وقلتى : ام ان هاذا بالنسبة لى كان يؤلم...! احمق...! لتذهبا إلى فصلكم وتخذى حصه اليابانيه....وثم خلصتى.....! ثم أنتظرتى نيثان وبعدا سنه المهم انو تأخر واخذ وقت طويل وبعداأجى ورأكى نائمه....! وقال : أوه كم هى جميله وهى نائمه اتمنى أن أخبرها لتكون حبيبتى...! ليقوم بحملك على ظهره وانت نائمه على ظهره وقمت بحضنه وانتى
نائمه و هو يأخذك ألى بيتك انتى وليس بيته...!
ويقول: يا ليت اعرف كيف متى سوف أراكى مجددأ غير الجامعه.....؟ ساشتاق إليها.....! ليرى من يفتح الباب........! لقد كان والدها على الباب ورأى ابنته نانسى وثم نظر ألى نظره حقد وكأنه رح يقتلنى أو شئ ونيثان ماكان يعرف
ماذا يفعل.....!
ماذا سوف يحصل؟ هل سيترده ام ماذا...!
............................................................................
وبس كذا يكون خلص الجزء الرابع (4) رح احاول اكتب فى الجزء الخامس (5) لو ما شفت الجزء الثالث (3)....!
سو باى....!
............................................................................
أنت تقرأ
المنحرف و المطيعه
Romansفى بنت اسمها نانسى عمرها 24 الطول 155 الصفات: مغروره ولا تحب غير نفسها وبس تحب التنمر ولكن هناك شخصا ما سيغيرها ولكن لن تتوقف عن التنمر ورح تحبه هو وبس لانها بتصير ملكوا بيوم من الايام.....! وهل سيحصل........!وتعيش مع اهلها فى بيت كبير ولكن هناك شئ...