تعريف الشخصيات✨

112 11 0
                                    

.......................💫💫

فلة....💜

انا سموني فلة و يعيطولي فيفي😋❤ عندي 18سنة نسكن في وهران في فيلا قريبة للبحر💙ماما قاعدة فالدار و papa مدير شركة (entreprise) فوت الباك هاد العام و خسرت و مارانيش باغية نعاود كرهت😏😏.........المهم انا وحيدة عند ماما و بابا و مقلشة بزاااف😋.......بغيت تحكيلكم حياتي و ماضي تاع ماما لي قاعد يلحق فيا وين مانروح🙃💔........ماما تربات يتيمة هي و أختها الصغيرة نادية والديهم ماتو كي كانت ماما تقرى فالمتوسط💔......و راحو يعيشو عند جداتهم و هنا بدات معانات تاع ماما🙃💔......كانت جداتها سامحة فيها بزاااف و لاهية غير بروحها و خدمتها (كانت تجيب القش من فرنسا و تبيع)......ماما نغبنت بزااف هي و أختها خطرة ياكلو خطرة لا.....mais كانت تقرى و ربحت bem و طلعت lycée و هنا بدات المشكلة🙂💔........ماما تعرفت على شيرات خارجين طريق و بداو يعلمو فيها تكمي و تزطل و نساوها فالقراية و لهات غير بالعواج و الخرجات..........فاتو شهور عليها و هي هاك حتى راحت جداتي لفرنسا.......هنا عرفو صحاباتها و ولاو يطلبو منها تروح تسهر معاهم فالليل هي ماكنتش باغية mais سيفو عليها..🙃💔.......الخطرة اللولة لي راحت تسهر كانت في كاباري عند البحر و كان فيها ضيوف spécial (كان عندها 16سنة).......لبست ماما و راحت مع صحاباتها.....كي دخلت تما قاع الرجال نخلعو فيها و في زينها و قاع لسقو فيها🙃......هداك نهار تلاقات مع طاطا حورية....كانت تخدم تما تعرفت بيها و حكاتلها و كانو عندهم presque نفس الظروف......تحابو و ولاو صحابات intime و مزالو😋......المهم ماما هربت من دار جداتها و دخلت تخدم في هداك كاباري و من هداك نهار و هي غير العواج و الخرجات و الق**** راكم عارفين🙃💔 حتى لحقت 30 سنة وين تبدلت قاع حياتهااا😋........

ماما راحت باريس عاصمة الحب و الرومنسية💜💕💖🗼🌇🌃🌌......و تلاقات papa تما صدفة شافها و عشقها من اول نظرة.......ماما حكاتله قاع l'histoire تاعها و tellement كان يبغيها قالها نورمال Lsl توبي تزوجو و جاو للبلاد يعيشو و زدت انا و سماتني ماما فلة معناه انا فلة حياتها💞........هدا قاع حكاتهلي ماما كي كان عندي 12سنة🙃 حتى هبلتها بالأسئلة علاه قاع ناس تضحك عليا ؟؟ علاه جوارين مايخلونيش نلعب مع ولادهم ؟؟ علاه كي نتمشا مع ماما برا قاع ناس يتغامزو علينا ؟؟🙂💔

المهم هادي هي حكايتي........و ماما عطاتني حرية مطلقة ملي كنت صغيرة......نخرج كيما نبغي....نلبس كيما نبغي...نبات برا.....شاشرة نبدلهم كيما قشي واحد صباح و واحد حشية😂😂.....و ماما تعرف كلشي عليا و هي مساندتني🙃......طاطا حورية نموت عليها....(هي تاني تزوجت مع صاحب papa و زعما تابت🙂😂)......

ماما c vrai حبست خرجات mais طبيعة لي كبرت عليها جامي تبدلها🙃💔......

هادي انا (علابالي نبان كبيرة🙂)

و هادي ماماتييي😋 (شفتو كي شابة❤)

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

و هادي ماماتييي😋 (شفتو كي شابة❤)

و هادي ماماتييي😋 (شفتو كي شابة❤)

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

...................✨

راكم تسقسو على خالتي......هي مابغاتش تهرب من دار و قعدت عايشة مع جداتي حتى قفلت 17سنة تزوجت و عندها بنت كبيرة عليا بعامين و ولد❤

.....................✨
انتهى💜

#تفاعلوووووو😒

Maman Je T'aime🥺💔(باللهجة الجزائرية😋)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن