•••شَغِلِوا الوَضْع اللَيلِي لِقِرَاءَة جَيِّدَة ؛ إِسْتَمْتِعُوا •••_--_--_--_--_--_--_--_
وَ الأَمِيرُ جُونغْكُوكْ تَوَّجَهَ لِحَمَّامِهِ مُتَوَّعِداً بِعِقَابٍ عَسِيرٍ لِرُوزَانْ.
هَذِهِ الأَخِيرَةِ إِسْتَيْقَظَتِ عَلَى طَرَقَاتِ بَابٍ قَوِّيَةٍ مُخْبِرَةً إِيَّاهَا أَنَهَا نَامَتِ وَ تَأَخَّرَتِ عَلَى الأَمِيرِ.
نَهَضَتِ بِسُرْعَةِ البَرْقِ وَ قَامَتِ بِغَسْلِ وَجْهِهَا وَ إِرْتِدَاءِ لِبَاسَهَا ثُمُ صَعَدَتِ لِلْجَنَاحِ لَاعِنَةً حَظَهَا.
دَخَلَتِ الجَنَاحَ مُتَمَنِيَةً أَنْ يَنْتَهِي الأَمْرُ عَلَى خَيْرٍ وَ بِسُرْعَةٍ ، لَكِن لَا تَجْرِي الرِّيَاحُ بِمَا تَشْتَهِي السُفُنُ.
فَالأَمِيرُ جُونغْكُوكْ قَدْ خَرَجَ مِنْ الحَمَّامِ لِلتَوِّ بِتَعَابِيرٍ غَاضِبَةٍ وَ حَاجِبَانِ مَعْقُودَانٍ يَبْدُو أَنّهُ لَا يَنْوِي خَيْراً.
تَقَدَّمَ مِنْهَا وَ هِيَ أَغْمَضَتِ عَيْنَيهَا لِشِدَّةِ خَوْفِهَا ثَوَانٍ وَجَدَتِ نَفْسَهَا تَصْطَدِمُ بِالجِدَارِ وَ أَلَمٌ شَدِيدٌ سَرَى بِجَسَدِهَا فَقَدْ دَفَعَهَا بِقُوَّةٍ.
"اللَعْنَةُ عَلَيْكِ أَيْنَ كُنْتِ؟!...إِخْتَفَيتِ مُنْذُ الأَمْسِ وَ تَعُودِينَ اليَوْمَ مُتَأَخِّرَةٌ وَ قَدْ حَذَرْتُكِ مِنَ التَأْخِيرِ فَهَذَا أَكْثَرُ مَا أَكْرَهُهُ!"
زَمْجَر بِوَجْهِهَا غَيْرَ مُهْتَمٍ بِآلَامِ ظَهْرِهَا"أَنَا آسِفَةٌ سُمُوَكَ"
"لَا أَحْتَاجُ أَسَفَكِ هَذَا أَيْنَ كُنْتِ غَائِبَةٌ عَنْ دَوْرَكِ كَجَارِيةٍ لَعِينَةٍ؟"
صَرَخَ مُجَدَداً وَ أَعَادَ دَفْعَهَا"كُ...كُنْتُ...مَ..مَعَ سُمُوِ الأَمِيرَةِ جِينِي...أَنَا..."
قَاطَعَ كَلَامَهَا بِصَفْعَةٍ عَلَى خَدِهَا الأَيْمَن وَ أَقْسَمَتِ أَنَّ يَدَهُ تَرَكَتِ أَثَّراً عَلَيْهِ"أَنَا لَا يُهِمُنِي مَا تَقُولِينَه كَوْنُكِ جَارِيَتِي لَنْ أَسْمَحَ أَنْ تَكُونِي مَعَ أَحَدٍ آخَر حَتَى لَوْ كَانَت أُخْتِي فَأْنْتِي جَارِيَتِي فَقَطْ مَفْهُوم!!؟"
أَرْدَفَ بِبُرُود مُرِّصاً عَلَى أَسْنَانِه وَ هِيَ إِنْحَنَت لَهُ"فَلْتُخْرِجِي مَلاَبِساً لِي وَ لِتَكُن هَذِهِ آخِرُ مَرَةٍ تَتَأَخَرِينَ فِيهَا فَالمَرَّة القَادِمَة لَنْ أَتَسَاهَلَ مَعَكِ"
نَبَسَ مُحَذِراً إِيَّاهَا لِآخِرِ مَرَّةٍ مُتَّجِهَا لِكُرْسِيِّهِ
أنت تقرأ
𝐉𝐞𝐨𝐧 𝐂𝐚𝐬𝐭𝐞𝐥 | 𝐑𝐤
Ficción histórica✵← [ قَصْرُ جِيُونْ / مُكْتَمِلَةٌ ] أَحْبَبْتُكِ بِشَكْلٍ لَا يُعْقَلُ، أَحْبَبْتُكِ رُغْماً عَنْ تَعَجْرُفِي مَعَكِ وَ غَضَبِي اللآمُتَنَاهِي، رُغْماً عَنْ إِبْتِعَادِي عَنْكِ وَ صَدِّكِ عَنِّي، رُغْماً عَنْ السُوءِ الذِي قَدْ أَلْحَقْتُ بِكِ وَ...