الفَصْلُ السَابِعُ

4K 215 43
                                    


•••شَغِلُوا الوَضْعَ اللَيْلِيَّ لِقِرَاءَةٍ جَيِّدَةٍ ؛ إِسْتَمْتِعُوا•••

_--_--_--_--_--_--_--_

وَ بِمَا أَنَّهَا بِدَايَةَ اللَيْلِ خَرَجَ جَمِيعُ مَنْ كَانَ بِقَاعَةِ الإِجْتِمَاعَاتِ وَ تَوَجَهَ المَلِكُ أَيْضاً لِلتَخْطِيطِ رِفْقَةَ مُسْتَشَارِهِ وَ قَائِدِ الجَيْشِ.

"مَالذِي فَعَلْتَهُ أَيُّهَا الغَبِيِّ؟ لِحُسْنِ حَظِكَ لَمْ يُمْسِكَكَ أَحَدَهُمُ وَ أَنْتَ تَسْتَمِعُ لِكُلِ مَا يُقَالُ دَاخِلَا!"
إِنْفَعَلَ حَارِسٌ أَمَامَ قَاَعَةِ الإِجْتِمَاعَاتِ عَلَى الحَارِسِ الذِي مَعَهُ

"لَنْ يَحْدُثَ شَيْءٌ لِي فَأَنَا لَمْ أَفْعَلْ شَيْئاً خَاطِئاً"
أَجَابَ الحَارِسُ بِغَيْرِ إِهْتِمَامٍ

"أَغْلِقَ فَمَكَ وَ هَيَّا لَقَدْ إِنْتَهَتِ مُنَاوَبَتُنَا سَيَأْتِي آخَرَانِ مَكَانَنَا...آه أَشْعُرُ بِالنُعَاسِ هَيَّا بِنَا!"
أَرْدَفَ الحَارِسُ الآخَرُ

"لَدَيَّ شَيْءٌ سَأَقُومُ بِهِ إِذْهَبَ أَنْتَ وَ أَنَا سَأَعُودُ عَلَى الفَوْرِ"
قَالَ مَنْ كَانَ يَسْتَمِعُ لِحَدِيثِ المَلِكِ وَ مَنْ مَعَهُ

"حَسَناً لَا تَتَأَخّرَ!"
رَّدَ الآخَرُ

"لَا تَقْلَقَ هَيَّا هَيَّا!"
قَامَ بِدَفْعِهِ مُصِرّاً عَلَى أَنْ يُغَادِرَ

وَ هُوَ خَرَجَ لِجِهَةِ مَسْكَنِ الجَارِيَاتِ أَوْ بِإِمْكَانِنَا الَقَوْلُ بَعِيدٌ قَلِيلاً عَنْهُنَ ؛ حَيْثُ نَزَلَ لِسُورِ القَصْرِ الخَلْفِيِّ مُتَفَقِّداً كَوْنَ لَا أَحَدَ يُرَاقِبُهُ.

وَصَلَ لِوُجْهَتِهِ حَيْثُ يَنْتَظِرُهُ شَخْصٌ مَا هُنَاكَ يُغَطِي وَجْهَهُ.

"مَالأَخْبَارُ أُيُّهَا الحَارِسُ؟!"
سَأَلَ مَنْ كَانَ يَقِفُ خَارِجَ سُورِ القَصْرِ

"لَقَدْ عَلِمْتُ بِخُطَتِهِمُ بِالتَأْكِّيدِ وَ هِيَ سَتَفْشَلُ حَتْماً!"
أَجَابَهُ الحَارِسُ بِإِبْتِسَامَةٍ

ثُمَّ تَوَّسَعَتِ إِبْتِسَامَتُهُ أَكْثَرَ عِنْدَمَا رَأَى الآخَرَ يَمُدُّ لَهُ بِكِيسٍ مَلِيءٍ بِالذَهَبِ وَ الأَلمَاسِ ذَا الجَوْدَةِ الرَفِيعَةِ ؛ بَيْنَمَا يُخْبِرُهُ بِالخُطَةِ.

𝐉𝐞𝐨𝐧 𝐂𝐚𝐬𝐭𝐞𝐥 | 𝐑𝐤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن