الفَصْلُ الثَانِي وَ العِشْرُونَ

3K 182 263
                                    


•••شَغِلُوا الوَضْعَ اللَيْلِي لِقِرَاءَةٍ جَيِّدَةٍ ؛ إِسْتَمْتِعُوا•••

_--_--_--_--_--_--_--_

أَشْرَقَتِ شَمْسُ الصَبَاحِ عَلَى مَلَامِحِ غُرَابِيَّ الشَعْرِ الذِي تَقَلَّبَ عَلَى السَرِيرِ وَ شَعَرَ بِأَنْفَاسِ أَحَدِهِمُ بِجَانِبِهِ.

غَرَّدَتِ العَصَافِيرُ عَلَى أَغْصَانِ الأَشْجَارِ بَيْنَمَا هُمَا كَانَا نَائِمَانِ ، كَمَا وَلَدْتْهُمَا أُمُهُمَا كَانَا عَلَى السَرِيرِ وَ غَطَتْهُمَا مَلَاءَةٌ.

فَتَحَ عَيْنَاهُ بِنُعَاسٍ وَ خُمُولٍ ، أَمْسَكَ بِرَأْسِهِ بِقُوَّةٍ وَ ضَغَطَ عَلَى أَسْنَانِهِ عِنْدَمَا إِحْتَلَّ الصُدَاعُ رَأْسَهُ.

نَظَرَ لِجَانِبِهِ الأَيْمَنَ حَيْثُ كَانَتِ رُوزَانْ نَائِمَةٌ وَ خُصَلَاتُهَا الشَقْرَاءَ سَاقِطَةٌ عَلَى وَجْهِهَا ، وَ فَتَحَ عَيْنَيْهِ بِصَدْمَةٍ.

ذِكْرَيَاتُ لَيْلَةَ أَمْسَ بَدَأَتِ بِالتَدَّفُقِ وَ بَدَأَ يَتَذَكَّرُ مَا حَدَثَ ، هُوَ غَيْرُ مُصَدِّقٍ مَا يَرَى وَ يَحْدُثُ.

أَسْرَعَ بِإرْتِدَاءِ رِدَاءٍ كَانَ قَرِيباً مِنْهُ عَلَى الأَرِيكَةِ ، ثُمَّ بَدَأَ يَمْشِي بِالجَنَاحِ بِتَوَّتُرٍ يُغَلْغِلُ أَصَابِعَهُ بِخُصَلَاتِهِ.

بَعْدَ مُدَّةٍ شَعَرَ بِإِسْتِيقَاظِهَا فَإِسْتَدَارَ لَهَا ، الأُخْرَى فَوْرَ تَنَفُسِهَا أَوَّلُ ثَوَانِ يَوْمِهَا الجَدِيدِ شَهَقَتِ بِصَدْمَةٍ وَ غَطَتِ نَفْسَهَا بِالمَلَاءَةِ تُخْفِي جِسْمَهَا وَ تَسْتُرُهُ.

تَقَدَّمَ مِنَ السَرِيرِ وَ نَظَرَ لَهَا بِعُيُونٍ مُظْلِمَةٍ تَدُلُّ عَلَى أَنَّهَا النِهَايَةُ حَتْماً.

"إِرْتَدِي شَيْئاً لَعِيناً وَ وَاجِهِينِي!!"
رَّصَ أَسْنَانَهُ وَ تَرَاجَعَ بِخُطُوَاتِهِ لِلحَمَّامِ

رُوزَانْ قُشَعْرِيرَةٌ سَرَتِ بِجِسْمِهَا المُرْتَجِفِ وَ دُمُوعٌ تَجَمَّعَتِ بِعَيْنَيْهَا.

نَهَضَتِ بِصُعُوبَةٍ مِنَ السَرِيرِ وَ بَحَثَتِ عَنْ شَيْءٍ تَرْتَدِيهِ ، فُسْتَانُهَا كَانَ بِالفِعْلِ مُمَزَّقاً ، أَمَلُهَا الأَخِيرُ هُوَ فَتْحُ خِزَانَتَهُ وَ قَدْ فَعَلَتِ مُخْرِجَةً رِدَاءً وَ إِرْتَدَتْهُ.

رَتَّبَتِ الفَوْضَى التِي كَانَتِ بِالجَنَاحِ ثُمَّ أَحَسَتِ بِهِ يَخْرُجُ مِنَ الحَمَّامِ بِخُطُوَاتٍ غَاضِبَةٍ نَحْوَهَا مُبَاشَرَةً وَ لَمْ يَكُنِ يَنْوِي خَيْراً أَبَداً.

𝐉𝐞𝐨𝐧 𝐂𝐚𝐬𝐭𝐞𝐥 | 𝐑𝐤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن