الفَصْلُ الثَالِثُ وَ الثَلَاثُونَ

3K 167 77
                                    


•••شَغِلُوا الوَضْعَ اللَيْلِيَّ لِقِرَاءَةٍ جَيِّدَةٍ ؛ إِسْتَمْتِعُوا•••

_--_--_--_--_--_--_--_

"إِبْتَعِدَ عَنِّي!"

"مَا لَعْنَتُكَ جِيمِينْ حَقّاً!؟"

"لَا تَتَصَرَّفَ بِطَرِيقَةٍ لَطِيفَةٍ لِنَيْلِ رِضَايَ ، لَقَدْ أَخْفَيْتَ عَنِّي الأَمْرَ تَايهْيُونغْ!"

"هَيَّا جِيمِينْ لَا تَفْعَلَ هَذَا بِصَدِيقِكَ المُفَضَّلُ!"

"لَا تُسَمِّي نَفْسَكَ صَدِيقٌ وَ أَنْتَ كُنْتَ تَعْلَمُ أَنَّنِي بَحَثْتُ عَنْهَا طَوِيلاً"

"لَمْ أَدْرِكَ أَنَّكُمَا إِخْوَةٌ إِلَّا أَخِيراً...هَيَّا سَامِحْنِي ، أَعْتَذِرُ مِنْكَ جِيمِينِي"

"آهٍ حَسَناً حَسَناً أُصَدِّقُكَ يَا مُغَفَّلُ!"

الأَمِيرُ تَايهْيُونغْ العَابِسُ هَجَمَ عَلَيْهِ بِعِنَاقٍ وَ إِبْتَسَمَ بِوُسْعٍ.

"إِبْتَعِدَ عَنِّي يُمْكِنُكَ مُعَانَقَةُ لِيسَا!!"
حَاوَلَ إِبْعَادَهُ مَازِحاً

"مَا بِكَ أَيُّهَا اللَعِينُ!!؟...أَنَا صَدِيقُكَ لِمَ تَفْعَلُ هَذَا بِي!"

"أَمْزَحُ وَ حَسْبَ تَايهْيُونغْ"

ضَحِكَا مَعاً قَلِيلاً وَ إِسْتَنَدَا عَلَى مَقْعَدِ العَرَبَةِ رَيْثَمَا يَصِلَانِ لِلقَصْرِ.

بَعْدَ سَاعَاتٍ مِنْ قِيَادَةِ الأَحْصِنَةِ لِلعَرَبَةِ الحَامِلَةِ لِلأَمِيرِ تَايهْيُونغْ وَ جِيمِينْ دَاخِلَهَا ؛ دَخَلَتِ مَمَرِّ القَصْرِ المَلَكِيِّ الكَبِيرِ وَ فُتِحَتِ بَوَّابَاتُهُ.

كَانَتِ رُوزَانْ فِي جَنَاحِهَا مَعَ الأَمِيرُ جُونغْكُوكْ الشَارِدُ بِأَفْكَارِهِ كَالمُعْتَادِ لَكِنَّ هَذِهِ المَرَّةَ قَدْ بَدَى مُتَوَّتِراً.

هِيَ كَانَتِ تُرَاقِبُ مِنَ الشُرْفَةِ مُتَحَمِّسَةٌ وَ فَوْرَ رُؤْيَتِهَا لِلبَوَّابَاتِ تُفْتَحُ قَفَزَتِ بِمَكَانِهَا بِفَرَحٍ.

أَسْرَعَتِ لِلأَمِيرِ جُونغْكُوكْ تُمْسِكُ يَدَهُ وَ تَجْذِبُهُ مِنْ مَكَانِهِ حَيْثُ كَانَ جَالِساً عَلَى الأَرِيكَةِ.

𝐉𝐞𝐨𝐧 𝐂𝐚𝐬𝐭𝐞𝐥 | 𝐑𝐤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن