الفَصْلُ الثَامِنُ وَ العِشْرُونَ

3.2K 182 286
                                    


•••شَغِلُوا الوَضْعَ اللَيْلِيَّ لِقِرَاءَةٍ جَيِّدَةٍ ؛ إِسْتَمْتِعُوا•••

_--_--_--_--_--_--_--_

"أَنَا زَوْجَتَهُ جِيُونْ رُوزَانْ أَتُرِيدِينَ شَيْئاً؟!"

دُخُولُهَا المُفَاجِىءُ كَانَ بِمَثَابَةِ حَبْلِ نَجَاةٍ لِلأَمِيرِ وَ صَاعِقَةٍ لِجُويُو فَهِي إِعْتَقَدَتِ أَنَّ مَا قَالَهُ مُجَرَّدُ مُزْحَةٍ.

"الخَلِيفَةُ جُونغْكُوكْ مُتَزَوِّجٌ؟!!"
سَأَلَتِ بِصَدْمَةٍ وَ عُيُونٍ مُتَوَّسِعَةٍ

"نَعَمْ وَ أَنَا زَوْجَتُهُ مَنْ تَكُونِينَ!؟"
إِبْتَسَمَتِ رُوزَانْ بِإِسْتِفْزَازٍ

"مَنْ يَجْدُرُ بِهَا أَنْ تَكُونَ مَكَانَكِ!"

"أُحْلُمِي عَزِيزَتِي"

"أَتُمَثِلَانَ عَلَيَّ أَمْ مَاذَا؟!"

"أَخْبَرْتُكِ أَنَّنِي مُتَزَوِّجٌ لَكِنَّكِ فَضَّلْتِ عَدَمَ التَصْدِيقِ وَ هَذِهِ لَيْسَتِ بِمُشْكِلَتِنَا"
أَرْدَفَ بِسُخْرِيَةٍ وَ مَلَلٍ

هُوَ مِنْ دُونِ وَعْيٍّ مِنْهُ وَ دُونَ أَنْ يَمْنَعَ نَفْسَهُ تَحَرَّكَتِ يَدَاهُ لِخَصْرِ رُوزَانْ تُمْسِكُهَا وَ تُقَرِّبُهَا لَهُ ؛ نَحْوَ صَدْرِهِ.

وَضَعَ ذِقْنَهُ عَلَى كَتِفِهَا مَانِحاً إِيَّاهَا عِنَاقاً خَلْفِياً مُبْتَسِماً ، رُوزَانْ إِبْتَسَمَتِ أَيْضاً وَ نَظَرَتِ لِلمُتَصَنِّمَةِ أَمَامَهُمَا.

"هَلْ تَرَيْنَ؟!"
سَأَلَتْهَا تُشِيرُ لِأَيْدِي الأَمِيرِ حَوْلَ خَصْرِهَا

"لَكِنْ جِيُونْ جُونغْكُوكْ بِذَاتِهِ أَخْبَرَنِي أَنَّهُ لَا يَقْرَبُ الإِنَاثَ!"
قَالَتِ بِعَدَمِ تَصْدِيقٍ

الأَمِيرُ أَبْعَدَ خُصَلَاتِهَا الشَقْرَاءَ وَ قَامَ بِتَقْبِّيلِ رَقَبَتِهَا عِدَّةَ مَرَّاتٍ قَبْلَ أَنْ يَصِلَ لِأُذُنِهَا وَ يَهْمِسَ لَهَا.

"قُولِي شَيْئاً وَ أَنْقِذِينِي رُوزَانْ!"
طَبَعَ قُبْلَةً أَخِيرَةً وَ أَبْعَدَ نَفْسَهُ عَنْهَا بِصُعُوبَةٍ

𝐉𝐞𝐨𝐧 𝐂𝐚𝐬𝐭𝐞𝐥 | 𝐑𝐤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن