بنظرة سريعة على صيحات الموضة الرائجة في صيف 2021، يمكنني القول أنها من السنوات التي يمكنك فيها أن تجدي بعض القطع التي تمنحك طلة أنثوية أنيقة، كما أنها قطع عصرية لابد من وجودها في دولابك هذا الصيف. من ناحية أخرى بعضاً من هذه القطع، هي قطع كلاسيكية لا تنتهي موضتها أبداً، وأنا حقاً أعشق هذا النوع. فيمكن دائماً حفظها لسنوات ثم ارتدائها مرة أخرى، متى يروق لك ذلك عند الرغبة في التغيير، فهي دائماً إضافة لدولابك. لذا قررت اليوم أن أشاركك بقطع تضيف لخزانتك إطلالة أنثوية عصرية ومريحة في صيف 2021، إليك أبرزها...
١- الفساتين بنقوش الزهور
استخدمي الفساتين المنقوشة بورود سواء كانت الورود صغيرة أو كبيرة، وسواء كانت مطبوعة أو مطرزة. فهي تمنحك مظهر أنثوي وقدرًا من الحيوية، وتجعلك تشعرين حقًا بالأجواء الربيعية أو الصيفية. وذلك سواء اخترت الفستان واسع أو من الموديلات الضيقة. فقط عليك استخدام الموديل والطول الذي يضفي رونق لشكل جسمك. كما أن وجود فتحات في ذيل الفستان الماكسي تمنحك لمسة أنثوية فريدة وطلة مميزة. ووجود التموجات أو الكرانيش البسيطة في ذيل الفستان الميدي أو الماكسي تمنحك أيضاً قدر من الحيوية والأنوثة.
٢- الفستان الأبيض قطعة بسيطة لأناقتك في صيف 2021الفستان الأبيض الصيفي قطعة كلاسيكة أنصح كل فتاه بامتلاكها. فهو ضروري في خزانتك مثل ضرورة امتلاك فستان أسود. حيث تأتي الصيحات وتذهب ويظل الفستان الأبيض رائجًا دائماً، يمكنك دائما ارتدائه عاماً تلو الأخر، فاستثمارك فيه هو إضافة لخزانتك. تستطيعين ارتدائه على الشاطىء أو في خروجاتك الصباحية وتجمعات الأصدقاء المسائية. نوعية القماش المستخدم أيضاً يلعب دور مهم في هذا الفستان إذ أن الجبير القطن أو الأقمشة ذات التخريمات أو الدانتيل لها أيضاً سحر خاص مع الفستان الأبيض الصيفي.
أنت تقرأ
للفتيات فقط 💋
Non-Fictionكل ما يهم المرأة و الفتاة العربية من ازياء ، موضة ، جمال ، مكياج ، صحة ، زفاف ، علاقات اسرية ، العمل ، اخبار المشاهير ، المطبخ و الابراج 💋👑💖