part 02

362 13 0
                                    

يقف في تلك الغرفة منتظرا الاشخاص الذي سيكمل عمله معمهم لاعنا اللحظة التي وافق ذالك الوغد على جنونه .
دخل السبعة المنتظرون محطمين ذالك الهدوء الذي كان ينعم به المكان عكس تفكير  المتواجد في عقله
جين بعد ان إنتبه لصاحب السواد
جين : من أنت ؟ . جان : لديكم دقيقتان لتغيير ملابسكم ونبدا . شوقا : ما اللعنة ؟؟. ارام : لحظة من انت اولا . جان : مدربكم بقي دقيقة ونصف .
اسرع الكل لتغيير ملابسهم تحت صدمتهم .
جان : حسنا لنبدا الان ..قبل كل شئ لاداعي لتعريف انفسكم فقد رأيت ملفاتكم لدى المدير وهذا كافي وغير هذا لا يهمني .. بالنسبة لكم نادوني كما تريدون ..الشئ المهم لكم هو انني مدرب الرقص خاصتكم اي سؤال ؟ . شوقا : هل بالصدفة نحن في الجيش ما هذا ؟!. جان : معي نحن في حرب وليس جيش للفوز عليكم بدل كل جهدكم ...انتهى وقت الاسئلة ..سنبدا التدريب ..تحدثت مع مصمم الرقصات ساقوم باداء الرقصة  5 مرات امامكم خلافها لن اعيد فقط ساقوم بتنبيه اخطائكم ..لنبدا .
تاي : العذاب بدا . جونغكوك : هل قمنا بجرائم كبرى ليعاقبنا الله بشخص من الجحيم . جيمين : بدات اشتاق إلى المدرب القديم كان لطيفا .
ارام : لاباس انه اليوم الاول ..لننتظر ونرى ما سيحدث مستقبلا . جين : مذا إن إستمر الامر . ارام : ساطالب بطرده .
جان : لا وقت للاحاديث التافهة ركزوا على الحركات . جين : وقح .
إستمر الامر هكذا الى أن كادوا يرون ارواحهم تخرج مطالبتا بالراحة  لينتهي العذاب مع الشيطان كما اسموه ويصعدوا الى السيارة منهكين لاكن ما زاد صدمتهم هو قول السائق انه بانتظار مدرب الرقص بعد ان طلبوا منه الانطلاق .
شوقا : ما اللعنة لما تنتظر كتلة الشر تلك . تاي : هل ستوصله ايضا لمنزله ؟. السائق : لا قالوا لي بانه سينتقل للعيش معكم . جين : دعوات كل المظلومين الذين ظلمناهم في حياتنا سقطت على راسنا بهيئة بشر . ارام : لما هذا .
قاطع جواب السائق دخول جان بعد ان ادخل حقيبته في السيارة .
جان: لان منزلي بعيد ولا اريد ان ابقى نصف مدة عملي في الفندق ولان مديركم السمين لا يريد تبذير ماله لهذا ساقيم معم اي اعتراض ناقشوه مع المدير لا دخل لي .
جيمين : اه دموعي لما لما هو بالذات .
انطلقت السيارة لتوصلهم الى المنزل
نزل الكل ليحمل جان حقيبته ويضعها قرب احدى الطاولات ليقوم بالقاء نفسه على الاريكة بتعب .
جين : ما اللعنة لما تستلقي على الاريكة بحذائك . جان : لا تقلق لن تتسخ اريكة الثمينة . جين : ما هاته الطريقة التي تتحدث بها انت في منزل وليس في شارع دع تربية الشوارع هاذه خارجا . جان : للاسف احبها مذا افعل لك .
قالها ليغمض عيناه منتقلا لعالم اخر تاركا كتلة  الغضب تحترق بنارها .
ارام : لا باس جين الان الكل متعب لنتحدث غدا
جين : اقسم انه إذا لم يتادب انا من سيعيد تربيته .
قالها ليصعد الى غرفته
انتهى ذالك اليوم باجهاد الكل  لتشرق شمس يوم جديد مع نهوض الاعضاء بتكاسل
جين : واللعنة ارام لما حطمت المنبه انظر الان علي الركض لاعداد الفطور . ارام : لم اره اسف . تاي : لا باس هيونغ فقط اسرع .
دخل جين الى المطبخ ليتوقف بصدمة بعد ان وجد جان ممسكا بالمقلات التي على النار يطبخ شئ ما .
جين : ما اللعنة التي تفعلها في مطبخي . جان : اطبخ مثلا . جين : واللعنة من سمح لك بدخوله حتى اتيت البارحة لتظن انه منزلك وتمشي فيه براحة ليكن في علمك انك مجرد دخلين بيننا . جان  الذي وضع البيض في الصحن . جان : اعلم ذالك بلفعل ولا انتظر شفقتكم وتقبلكم لي فهذا لا يزيد ولا ينقص مني شئ ..اوه صحيح لا تقلق مطبخك بخير وكل اشيائه به لن ادخله مرة اخرى ..بالصحة والهناء .
قالها ليخرج مارا بالاخرين بصمت .
جين : ذالك الوغد ..مطبخك بخير .. هل سانتظر حتى تحطمه مثلا ..لعين . ارام : اا..هيونغ . جين : مذا ؟؟
انتبه الى تلك الطاولة التي قد اعدت بلفعل .
جين : من اعد الطعام .
شوقا : احدهم اشفق عليا واعده.. ربما شخص طردته ل التو . جين: ااه اللعنة فقط . تاي: هيونغ لما مزاجك معكر اليوم لقد صرخت عليه كثير بدون سؤاله حتى . ارام : مذا لو كان جائعا وطبخ لنفسه ..المطبخ ليس لك فقط هيونغ . جين : حسنا اجل اعلم لقد اخطات ..مذا افعل البارحة اغضبني جدا إضافة انه عاندي ايضا لما لم  يقل فقط انه اعد الطعام لنا . شوقا : حقا جين بعد طريقتك تلك في الحديث تريده الرد بطريقة طبيعية . جين : ااه ارام نادي عليه لياكل معنا ساعتذر له ايضا .
ارام : فات الاوان ..وصلتني رساله منه انه سبقنا ل الشركة .
جين : يا الاهي . جايهوب : لناكل الان وعندما نذهب ل الشركة إعتذر منه . جبن : هذا ما سافعل .

Soul_dance⛓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن