part 04

247 7 0
                                    

كان جان جالسا امام الذين يتدربون بجد يراقب حركاتهم وطريقة رقصهم بينما يلقي التعليمات وينبه عن الاخطاء رامقا الكل ببرود والذي اخافهم بلفعل .
جان : تاي خطوتان الى الخلف .. جونغكوك يدك لاتبقها في الهواء بل تضعها على كتف شوقا .. جين انخفض قليلا .
ارام : هل نعيد . جان : اجل اعيدوا . شوقا : اهذا بسبب غضبك صباحا . جان : لادخل للعمل مع المنزل .. الذي حدث في المنزل يبقى في المنزل اعيدوا .
قالها ناظرا الى ساعته .
بعد مدة
جان : جايهوب لما تتعثر انها ليست بتلك الصعوبة . جايهوب : انها حركة صعبة لا اعلم اين اضع قدمي بالضبط ..قدماي يعرقلان نفسهما . تاي : هه اسف لاكن تعبيرك مظحك . جان : ركز معي
نهض ليقوم بلحركة لاكنه وقع هو الاخر بلفعل . جايهوب : هه اخبرتك حتى انت وقعت . جيمين : سيد جان هذا يعلمك ان لاتتكبر علينا . شوقا : حسنا لا ب..
قاطعهم دخول مارك الدي اسرع الى جان بعد رؤيته على الارض
مارك : يا الاهي جان ..جان انت معي ؟...انت بخير ؟
جان : اشعر بدوار شديد ساعدني على النهوض .
مارك : استند علي .
سند مارك جان ليمدده على مقاعد الاستراحة لتقليل من الدوار حمل اقرب قارورة ماء ليخرج الدواء الذي كان في جيب سترته ويساعد جان لشربه بينما يشتم الاخرين الذين يشاهدون من الخلف
مارك : هل انتم عميان ام بالصدفة اسقطتم نظاراتكم قبل الدخول ما لعنتكم هو واقع امامك يكاد يغشى عليه بينما انتم تضحكون هل وصل بكم الامر لهاته الدرجة . جايهوب : لقد كان يقوم بلحركة وسقط فجئة لهذا ظنناه سقط فقط . مارك : يا له من تبرير الفتى امامك لم يستطع حمل راسه وانتم تقولون سقط من الحركة الم يطرا في بالكم حتى سؤاله ان كان بخير من السقطة . جيمين : حسنا هو ذو كبرياء عال لهذا ظننا انه خجل لانه لم يستطع القيام بها . مارك : واا حقا المرة القادمة عندما تجدون جثة في الطريق مروا عليها وقولوا انه كان يمثل في دراما . جان : مارك يكفي انفعالا انا بخير . مارك : جان واللعنة كاد يغما عليك اتدري ما يعني هذا .. مذا لو دخ.. قاطعه جان : مارك يكفي قلت انني بخير واذا اردت لوم احد لمني انا انا الذي نسيت اكل طعامه منذ ثلاث ايام ونسيت شرب الدواء وكنت غاضبا . مارك : جيد انت تعلم ان لعنتك لا تستطيع ...
قاطعه جان مرة اخرى : والللعنة فهمت فهمت واعلم انني قمت بلعنة كبيرة اهدا ولا تضف على غضبي غضبا اخر يكفي ما اقاسيه اللعنة فقط .
قالها حاملا سترته متجها الى الباب مع قول ان التدريب لليوم الغي .
خرج الى الخارج ينظر الى السيارات ليحمل هاتفه بعد عدم ايجاده لسيارته متصلا بسائقه .
جان : كوين واللعنة السابعة اين انت اريدك حالا امام القمامة التي تدعى الشركة .
كوين : اوه سيدي انا اسف لاكنني بلفعل لست في سيؤل انا في بوسان حاليا لزيارة عائلتي اخبرتك بهذا امس سيدي .
جان : ااه اللعنة فقط فليحترق الحظ في الجحيم . كوين : سيدي ارجوك اهدا اذا اردت ساعود حالا . جان : ابقي لعنتك عند اهلك اذا وجدتك امامي ستطرد لا اريد رؤيتك الى بعد يومان فهمت . كوين : امرك سيدي .
كوين رغم انه اكبر من جان ورغم وقاحة جان الى انه يعرف ان جان لا يعنيها فهو الشخص الوحيد الذي سانده في اصعب اوقاته وهذا ينطبق على كل عامل لذا جان فلو خيروا ان يقتلوا على يد جان او يقتلوه سيختارون قتلهم على يده وسيعتبرون انفسهم ماتوا فداءا له .
اغلق جان الخط ليتجه الى سائق الشركة
دخل ليقول له : خدني الى المنزل .
السائق : ارجوا المغذرة لاكن عملي لدى اعضاء الفرقة فقط . جان : ومن اكون انا واللعنة انا مدربهم . السائق : سيدي الاترى كيف تحادثني ..عملي يامرني بتوصيل فقط الاعضاء خلاف هذا لن افعل ..وحتى لو امرت باخدك لن اخد وقحا مثلك .
جان : هذا الوقح سيكون سبب طردك لا تقلق .
قالها نازلا من السيارة مع ارتداء سترته مقررا الرجوع مشيا لاعنا حظه ولحظة ولادته ووالدته حتى .

Soul_dance⛓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن