part 05

217 9 0
                                    

دخل جان الى تلك السيارة ليجلس بجوار السائق متفاديا ضجيج الذين بالخلف والذي اساسه كبر السيارة وفخامتها .
تاي : واا بيد نيم اشفق علينا اخيرا ليتكرم ببعض من ثروته علينا . شوقا : واا اذالك الوغد كان يركب هاته السيارة طوال الوقت انها مريحة جدا . جان : هلا صمتتم  . جين : ايها المدرب انها اجازة ولا سلطة لديك علينا . جان : حتى خارج العمل لدي سلطة على الجميع .
جونغكوك: اين سائقنا لما ليس هو من يقود ؟ . ارام: سمعت انه طرد . جيمين : حقا ؟ لما ؟ ومن طرده .
جان : انا فعلت . جايهوب : لما كان شخصا رائعا . جان : معكم ليس معي .
السائق : اننطلق سيدي . جان : اجل لننطلق . ارام : جعلتهم يرتعبون منك . كوين : بعد اذنك سيدي لاكن السيد جان لم يكن يوما مرعبا . جين : اتعرف السائق .
كوين : انا السائق الخاص بالسيد جان اضافة الى ان السيارة ..اوه اتسمح بذالك . جان: اخشى اغمائهم فقط . كوين : اوه اذا لاباس هاته سيارة السيد جان الخاصة وليست سيارة الشركة . ارام : تمزح هه يا لها من مزحة . كوين : انا لا امزح بحضور السيد . جان : لننطلق
انطلقت السيارة بوجهة الى جيجوا تحت هدؤء اصحابها ونومهم ..بحق هل صدقتم بانغتان بكل عظمتهم في سيارة فاخرة وستبقى هادئة هذا هو المستحيل بعين  .. كوين والذي هو مجرد حارس يكاد يجن فالسيارة تقفز بسببهم وهو لاول مرة يتعامل مع هذا الجنون فاغلب اوقاته  يقود سيارة السيد جان الذي اذا دخلتها ذبابة ستسمعها من كثرة وهدوئه وبذكره الان هو يكاد يتنفس من الغضب مع وجه احمر يكاد ينفجر اوه قلت يكاد او الاصح قد انفجر
جان : والللعنة اخرسوا يكفي تحملت لما فيه لكفاية فلينطق احدكم الان وسيرمى خارجا اقسم بذالك .
ارام : اعصابك يا فتى . جان الذي يكاد ينط عليه : قلت صمت احتاج الهدوء اريد ان اسمع لعنة احتكاك الاة المحرك اي كلمة النافدة تخرجكم بسهولة كلكم لنوم هيا . كوين : سيدي انت عظيم . جان : اعلم ذالك بدون اخباري .
انتهى ذالك الضجيج بلفعل بعد صراخ جان وذالك ليس بسبب كلامه بل بسبب نعاسهم  وارادتهم النوم
استمرت السيارة بالسير مع تحديق جان في الخارج بهدوء وهذا الحال استمر ل عشر ساعات الى ان قطعه كوين .
كوين : سيدي ايشغلك شئ ما . جان : لا اريد الذهاب الا هناك . كوين : سيدي عليك تجاوز الامر . جان : مذا ان لم استطع  ااه تلك الجزيرة مرعبة جدا كوين ومظلمة بظلمة قلبي . كوين : سيدي واثق انك اقوى من هذا .
حمل كوين سماعات ما ليعطيها لجان
كوين : خدها ستهدئك . جان : شكرا .
انتهى الحديث بوضع جان السماعات على راسه ليغرق في نومه ولم يستيقض الى على اصتدام جسده بمقدمة السيارة بقوة ورجوعه الى مقعده رغم وجود حزام الامان .
جان : ما اللعنة كوييين
وما اخافه اكثر هو وجود جين في مكان كوين وكوين مقيد في الخلف
جان بينما يفك كوين بعد ايقاف السيارة ونزول الكل
جان : فلتحل  اللعنة السابعة عليكم انام لساعة لاجد نفسي اكاد اطير بالسيارة .
وبذكر السيارة هذا كان منبها قويا لتو فعل .
جان : سيارتيييييييييي ... ااه يا الاهي جين ايها الحقير خدشت سيارتي اتعلم مذا فعلت واللعنة خدشتها . جين : انه مجرد خدش ساصلحه فيما بعد ..لاداعي لكل هذا الانفعال اردنا تجربة السيارة فقط . جان : مجرد خدش كوين واللعنة هو يقول مجرد خدش اتدري كم قيمتها ..لقد اشتريتها باكثر من 500 الف دولار لاداعي لذكر مستحقات جلبها من امريكا وضريبة المطار  المجمل الكلي يكاد يكون ب900الف دولار . شوقا : ويي راحت عليك جين .
جين : واللعنة لما لم تخبرنا بهذا قبل ان اتهور يا الاهي الان انا من سيندب عليها ..لما لما خدشتك فل العن الى نهاية عمري . جان : ااه كوين واللعنة اجعلنا نذهب لاي فندق اريد النوم قبل  ارتكاب اي جريمة ..خد السيارة ايضا الى الصيانة لا اريد ان ارى لعنة خدش بها . كوين : حاضر لاكن سيد جان لاكن بموضوع الفندق . جان : مذا لاتقل انني من سادفع لنومهم . كوين : سيدي يبدوا انك نسيت المنطقة .
جان : لما ما ....
توقف بعد ان لاحظتلك البيوت . جان : لا هم لن يفعلوا بي هذا لا
استدار ليقف مقابلا لذالك المنزل الكبير والذي من كلمات كوين للاعضاء والذي لم يستوعبها جان بعد انه سيكون مكان اقامتهم
ذخل الاعضاء يجرون متفقدين ذالك القصر كما اسموه وجمال تصميمه خلاف الذي دخل بارجل مرتجفة يحدق بكل زاوية من الساحة الامامية ببطء بينما تتدفق اليه ذكرياته التي تخلا عنها منذ زمن والذي لم يستطع دماغه تقبلها اكثر ليقع على الارض صارخا بقوة مع جري كوين له وشخص اخر اضافة الى سيدة قامة بالامر بحقنه بمهدى  ليقع نائما بعدها .
من وجهة الاعضاء
دخلوا يجرون الى ذالك المنزل مع دهشتهم بفخامته وما فاجئهم اكثر وجود سيدة تنحني لهم باحترام مع قولها اهلا بكم .
تاي : واا نحن في النعيم اذا كانت كل ايجازاتنا هاكذا فاقبل التدريب 48ساعة . جيمين : انا معك .
ارام : سيدتي انت اكبر منا لذا ارجوك لا تنحني لنا نحن من يجب علينا احترامك . السيدة : انا مديرة المنزل يونا . شوقا : متشرفون برؤيتك .
جين : اين المدرب جان . ارام : كان خلف..
قاطع حديثة صراخ قوي .
شوقا : يا الاهي ما هذا ؟ . جين : اليس صوت جان
السيدة يونا : جيهون المهدئ اسرع .
جيهون الذي ظهر فجئة امامهم والذي كان ضخما بلفعل ومن الواضح انه احد حراس المنزل اسرع الى الخارج ليلحقه الباقي وما صدمهم بلفعل رؤية مدربهم يغلق اذنيه بيديه ويصرخ بشكل ارعبهم مع دموعه
كوين : جيهون اسرع .
قام كوين بتثبيت جان ليحقنه مارك بالمهدئ وشئ فشئ بدا جسد جان بالتراخي ليحمله جان الى داخل المنزل تحت تحديقات الباقي .

Soul_dance⛓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن