استيقض جان بتعب مع الم راسه الذي فتك به بمجرد فتحه لعيناه . ليجد نفسه مستلقيا في غرفته يبدوا ان احد الاعضاء من حمله اليها فهو يذكر انه كان في غرفة الجلوس قاطع افكاره دخول احدهم للغرفة .
شوقا : استيقضت ..هذا جيد ساطلب من جين احضار الطعام لك . جان : لاباس سانزل للاسفل للاكل . شوقا : لا انصحك حتى بالنزول فلكل غاضب منك . جان : لما ؟! .. لم اقتل احدكم بعد . شوقا : بعد الذي حدث ربما كنت ستقتل نفسك . جان : اوه هذا يعني ان مارك ثرثر اكثر من الازم . شوقا : للاسف حدث وقال كل شئ عنك اوه صحيح جزء شركاتك لم يقلها . جان : وااه تلك الرحمة انعم علي بشكل مذهل... ساقتله حتما ..لما تنظر لي هكذا .
شوقا : تعلم انني لست اقلهم رغبة في ضربك بسبب ما فعلت . جان : لم اظن انني ذوا اهمية هكذا . شوقا : انت حقا وغد . جان : فهمت انا مخطئ يكفي .. اين جونغيوا ؟ .
شوقا الذي اتجه الى الباب ليخرج : نائم في غرفة جين ..نام من كثرة بكائه . جان : يا الاهي .
بعد مدة من مغادرة شوقا دخل جين معه الطعام ليقول بحزم
جين: لديك خياران اما تنهي لعنة اكلك ولا اجد ذرة واحدة متبقية منه او اتصل بامك واجعلها تاتي الى هنا وتطعمك هي بطريقتها . جان : يا الاهي لما كل هذا الغضب ؟. جين : لانك لم ترى نفسك كيف وقعت وكيف كانت حالتك واللعنة ما المشكلة لو اخبرتنا من البداية بامرك ها هل كنا سنقتلك مثلا . جان : وجهك اصبح احمر ...حسنا فهمت فقط في البداية لم نكن متوافقين تعلم هه . جين : لدي رغبة في قتلك كل بصمت . جان : احم انا اكل ..لما الكل يريد قتلي ...صحيح اريد ابني .
جين : لا لاتنتقل لذالك الموضوع فهذا شئ اخر اكثر اغضابا من الان . جان : اه حسنا اجل ساصمت ..لما واللعنة يوجد كل هذا الطع...لم اقل شئ
قالها بمجرد رؤية نظرة جين
انهى طعامه تحت امر التهديد هو يظن الان انه لاداعي لذهابه للجيش فهو يمر به الان حقا مع جين نزل الى الاسفل بعد ان غير ملابسه ليتجاهل تلك النظرات الحارقة ويتجه مباشرة الى ابنه
جان : جونغيوا اتلعب بمفردك بدوني ها غدا ستعود وتتركني وحيدا .
جونغيوا : اباا ..جونوا لايريد الذهاب . جان : انا ايضا لا اريد البقاء
قالها بسبب نظراتهم
جان : هاي لنكن صريحين حسنا مرضي خاص بي وانا حر في اخفائه اضافة ما كنتم لتاخدوا اوامري لو قلت لكم من البداية حسنا ..وحقا لم نكن جيدين فيما سبق .
جايهوب : لو اخبرتنا كنا سنصبح افضل وكنا سناخد اوامرك دون تركك تعيدها اربع الى ستة مرات . ارام : جايهوب شكرا لتذكيري انه لم يكن يكتفي بتعب رقصة مرة واحدة . جايهوب : العفو . جان : ما اللعنة هل انا ابنكم وانتم تعاقبونني يااا . جيمين : تذكرت عندما قال انه يتعب في اداء الرقصة اكثر منا كان علينا جعله يفهمنا حينها . جايهوب : اتعلمون تذكرت عندما ادى الرقصة وسقط امامنا . تاي : لهذا غضب مارك . جان : هذا ذكرتني برشك الماء علي . تاي : شكرا هذا يضيف بعض الذنب الزائد . جان : يكفي هو موضوع ومر حسنا انسوا الامر . جين : ذالك الموضوع هو حياتك ان كنت لاتهتم . جان : الحق انا لا اهتم . جين : دعوني اقتله واللعنة اهو بعقله .شوقا : بما اننا علمنا بكل مواضيعك الان قررنا بعض القوانين .
جان : الذي فتح فمه بصدمة هل يضنونه فتى في الخامسة
ارام : اولا تدريبات الرقص تقلل لاقصى درجة بلمعنى توئدي مرة الى مرتان كاقصى حد .
جان : ما اللعنة كيف تفهمونها انتم اذا .
جايهوب : سنفهمها لاتقلق واذا اخطانا ستكتفي بتوجيهنا فقط وانا من يؤدي رقصات المرات التي بعدها اذا لزم الامر .
جين : لديك ثلاث وجبات اساسية في اليوم مجبر على اكلها وجبتان بين الوجبات ستاكلها ايضا .
جان : هه تريدني ان اصبح باندا ؟؟. جين : لا تقلق الى اقصى حد ستصبح عمود انارة فقط . جان : هاته اهانة لست ضعيفا الى ذالك الحد .
شوقا : موعد دوائك سيكون باشراف مني انا شخصيا ولاتقلق مارك اعطاني كل مواعيد ادويتك وادويتك ايضا . جان : مارك الوغد .
جيمين : اتفقنا ايضا على منع هاتفك عنك الى لمدة 5ساعات . جان : ما اللعنة شوقا تكلم معهم عملي كله مبني عليه . شوقا : لهذا منعناه عليك قال مارك انك مهووس عمل . جان : لا اقبل لااقبل لا اقببببل واللعنة لست طفل حتى جونغيوا لم افرض هاته اللعنات معه .
جونغكوك : انت من تطعمه وتلعب معه وتجعله ينام في وقته وتحرص على صحته . تاي : بمعنى انك تفعل اكثر من ما قالوه لابنك . جان : واللعنة هو ابني بالتاكيد ساحرص على صحته وعلى طعامه . جين : جيد اتفقنا اذا ستقوم بتلك الاشياء . جان : جونغيوا عمره سنتان انا واللعنة في ال21 لما ...
نظر بصدمة لهم حسنا هو فضح نفسه ل التو ؟!!!
جين : ايها الوغد منذ مجيئك وانت تتجرئ على مناداتنا باسمنا ومنذ ساعة وانت تهدي انك كبير ليتضح انك لست حتى بعمر جونغكوك ساقتلك حقا . جان : لم اقلها اجل اخطات كنت اعني 23 اجل اقصد 32 .
شوقا : يافتى فضحت نفسك وانتهى الامر .
جان : ااه هبتي راحت . ارام : لو فقط كنا نعلم منذ البداية . جيمين : وااه اكنا نتشاجر مع شخص اصغر منا ..يا الاهي هذا يعد تنمرا . شوقا : ماعلينا الان لاوجه لك للاعتراض ..انتهى النقاش .
جان : يا الاهي لما اصبحت تبدوا مثل يونا . جين : يا ساخبرها انك قلت عنها يونا بدون اوما . جان : يا الاهي أتعمل واشيا لدى حظرتها كن مراعيا قليلا اعطيتك سيارتي . جين : لهذا لحد الساعة لا ازال اتستر عليك .جان : يال كرمك ..على كل اه غدا سياتي جانغ الحقير وياخد جونغيوا ..حينها علينا التدريب لرقصتكم الجديدة اتصل بي مصمم الرقصات ولامني لكثرة اجازاتنا واظن معه حق . جايهوب : اين كل ماقلناه لك منذ لحظة .
جان : المنزل منزل والعمل عمل ... انا في غرفتي ..انه موعد نوم جونغيوا .
شوفا : غرفته تستعمل فقط عند وجود طفله بعد ذهابه ييعود كالعلكة على الاريكة . جين : ساغير الاريكة اللعينة .
انتهى ذالك اليوم لياتي يوم اخر بصراخ جونغيوا بسبب عدم رغبته بالذهاب مع جانغ وترك والده ولاكنه في النهاية ذهب تحت حزن جان .
جين : كل طعامك جان وكف عن النظر له . جان : انا اكل . تاي : اهذا ما يسمى الابوة . جان : اعلم انك كنت تريد قول الامومة . تاي : هه فضحتني لاكنك تعامل جونغيوا كانك امه لاابوه . جان : انا لا اراه كثيرا وعندما اراه لا ابقى معه كثيرا هذا سئ ... على كل تاخرنا لن..
صمت بسبب السكين الذي وجه لعنقه
جين: طعامك اكمله .
جان اللذي ابتلع ريقه : كنت ساقول لنذهب بعد اكمال الطعام هه اجل بعد اكماله . جين : جيد . ارام : لاتلعب مع جين في الاكل ووسامته . جان : اوه فهمت .
اتجه الكل الى الشركة بعد ان اجبر جان نفسه على انهاء الاكل وافرغه في الحمام بسبب عدم تحمله كل تلك النسبة من الاكل وبمجرد وصولهم وجدوا ذالك الجيش امام الشركة مع لافتاة احتجاج .
ارام : مذا يحدث ؟؟. جين : لنبقى هنا يبدوا الامر خطيرا . جان : كوين عد بالسيارة الى خلف الشركة سندخل من باب الطوارئ شوقا : هاته فكرة جيدة . كوين : حاضر سيدي .
بعد وصولهم الى غرفة الرقص
جان : مارك ما اللعنة الان . مارك : اكون صريحا معك ..الاوغاد الذين في الخارج يطالبون بتغييرك .
ارام : لما ؟؟ .. الكل كان يعتبر العرض والرقصة رائعان مذا حدث ليلقى اللوم على جان .
مارك : تذكرون ذالك الوغد الذي اتى وادعى انه احد المهمين . جين : الذي اخرجه الحراس بينما يترجى تركه ؟! . مارك : اجل عندما دخل الى هنا كان يصوركم وحينها كنتم متعبين جدا . لهذا بدات الاشاعات ان مدرب الرقص ينهككم ولايعطيكم وقتا ل الراحة ويجبركم فوق طاقته والشركة لاتتكلم وما الى ذالك .
شوقا : اذا فلتصرح الشركة بالحقيقة هكذا ينتهي الامر . مارك : الامر اكبر من ذالك ذالك الوغد كان قد سجل عندما قلت ان الاعضاء يتدربون ل9ساعات لاكن يبدوا انه حدف قولك انك تعطيهم راحة كل ساعتان ..وهذا اغضب معجبيهم والبعض رفع دعاوي قضائية عليك . جان : اللعنة .
ارام : يا له من وغد . جان : جد ذالك الوغد وافعل معه المطلوب اما موضوع القضايا ساتدبرها والمعجبين دعهم يفرغون غضبهم سينسون بعد اسبوع او اكثر ...هيا لنبدا التدريب .
شوقا : احقا الامر سيكون بخير . جان : اجل لاداعي للقلق
أنت تقرأ
Soul_dance⛓
Mystery / Thrillerجين : اللعنة لن اتحمل هذا اكثر جونغكوك : كل دعوات العالم اجتمعت لتقع على راسنا بشكل بشر . جان : اعلي ان اتقبل العالم لاكون غير مجنون ؟ ..اللعنة فقط جان : انا بشر ايضا . ##kimnamjoon #kimseokjin #minyoongi #junghoseok #parkjimin #kimtaehyung #jeonj...