على ذالك المسرح حيث أُذهل الكل بتلك الحركات المتقنة والاسلوب المعبر بشكل مذهل كان بتس يقومون باذاء عرضهم بكل ثقة بينما مدربهم يقف يشاهدهم واضعا قدما فوق الاخرى بكل غرور مع طاولة الشخصيات الهامة بعد ان حطم غرور اربعة اشخاص فيها
قبل بداية الحفل
مارك : جان طاولتك مع الشخصيات الهامة . جان : لما ؟. مارك : ربما لانك الممول الاول ل الشركة او لانك صانع الرقصة او صاحب اشهر شركة . جان : اوه اوه فهمت فقط توقف
اتجه الى طاولته ليجد اربعة اشخاص بها وماكانوا الى شخصياة ذات مناصب هامة في الشركة
اتجه الى كرسية وما كاد يجلس حتى احدهم ابعد كرسية ليقع ارضا وهذا سبب ضحك كل من في المكان
وهل هم ذالك الواقع شئ فقط نهض نافضا الغبار عن نفسه ليعدل الكرسي ويجلس مجددا
الشخص الذي اوقعه : الم تفهم ان هذا ليس مكانك لما شخص مثلك يجلس هنا اذهب واجلس مع العاملين .
جان : اولست عاملا ايضا لاتقل انك تعتبر نفسك رئيس الشركة صحيح .
هذا الكلام الجم الشخص ومن كانوا يضحكون
جان الذي وضع قدما فوق الاخرى : ايقاعي على الارض لا اهتم له فاذا كنت تعتبر الارض اهانة فلى تمشي عليها ..اما عن جلوسي فدقق في الاسماء جيدا اسمي مكتوب قبل اي واحد منكم اي لو اراد احد المغادرة فسيكون احدكم لا انا والان اقفلوا تلك الافواه التي تنطق بالغباء ولنشاهد العرض .
كاي الذي كان جالسا مع فرقته في الطاولة المجاورة لهم : يا فتى انت رائع . D.O : اعجبني ردك .
وهكذا سكت الكل ببدا اداء بتس .
انتهى العرض وكان الفوز بالطبع من نصيب بتس والحقيقة كان هذا غير مشكوك فيه فبعد أدائهم ذالك حتى الفرق الاخرى صوتت لهم دهشة بهم
في المنزل :
تاي : رفاق لا اصدق اهؤلاء نحن وااا . شوقا : لا هؤلاء اشباحنا متى قمت بهاته الحركة انا ؟!!.
جين : حسنا علينا ان نعترف مدربنا جعل منا اساطير ..وبذكرك لما لاتزال نائما على الاريكة غرفتك في الاعلى .
جان : دعني انام اريد النوم احبها . ارام : لما تبدوا كمن ادى العرض لا نحن . جان : كنت اادي الشجار مع كارهيكم بينما انتم تؤدون العرض .
جايهوب : اكان هناك كارهين او ساسانغ في الحفل ؟؟.
جان : البعض كان مع المعجبين وايدول لم يريدوا فوزكم . جيمين : اكان شجارا كبيرا ؟؟.. لما لم نسمع .
جان : لانني الجمتهم بقصفي ااه لا انسى ايضا اصحاب المناصب العالية في شركتكم ايضا كوني اقل منهم ولا اجلس معهم ولا ارد وما الى ذالك . جين : واا كنت تحارب حقا
جان : اجل لهذا اريد النوم
قالها ليغلق عيناه ومباشرة اصبح في سابع نوم وهذا كان ماكدا للاعضاء حينما سالوه عن كيف كان عرضهم ثم نهوضه للاكل رغم تهديد جين الى انه لم يرد
ارام : المدرب لازال نائما ؟!. شوقا : افكر في تلك الاريكة اهي جالبة ل النوم علي تجربتها حقا . ارام : انا اين وانت اين !.
قاطعهم صوت جرس الباب
تاي : سافتح
فتح تاي ليقابله جانغ الذي دخل بدون سلام حتى
جانغ : اين هو؟ .
ارام : اهلا سيد جانغ ..لحظة من هذا ؟؟.. نحن لن نعتني باي طفل ..
جانغ : لا دخل لك .
وضع الطفل الباكي على جان ليقول اخبره حدث امر هام علي الذهاب لطوكيوا حالا...حسنا .. وداعا
قالها ليهم خارجا مثلما دخل .
شوقا : ما اللعنة ؟ . جيمين : اوه انه لطيف اهو ابن السيد جانغ ؟؟.
جان الذي انزعج من لعب الطفل بشعره : ايا كان الوغد الذي يزعجني ساقتله ان لم يبتعد .
اسرع جين في حمل الطفل ليقول يا الاهي هو مرعب عند نومه.
لاكن ما ارعب اكثر هو انفجار الطفل بالبكاء .
جايهوب : يا الاهي مذا فعلت له ؟؟. جين : لم افعل شئ لا اعلم لما يبكي . ارام : ساضع لافتة عند الباب ممنوع حضانة الاطفال .
شوقا : ما لعنتكم دعوه يصمت . جين : اتراني العب في رايك مذا افعل ها . جان : واللعنة ما الذي يحدث لما تصرخون عند راسي .
لم يكمل بسبب احساسه بشئ التصق به . جين : انت للمهمات الصعبة حلها انه لك .
جان الذي حمل الطفل قبل سقوطه : ما اللعنة هااااا!!!!!
ارام : السيد جانغ اتى ورماه هنا فوقك قائلا ان لديه امرا هاما في طوكيوا . جيمين : اوه صمت الطفل حقا واا جان انت مدهش .
جان الذي يربت على ظهر الطفل بيد بينما يحمل هاتفه للاتصال بيد اخرى .
جان : ايها الحقير الوغد عديم الحياء كيف تفعل هذا ها .
جانغ : مذا؟؟... اخبرتهم لدي امر هام في ليابان جان اتريدني ان اخده معي . جان : كنت لتلغي اعمالك كان الاتفاق اعتنائك به هذا يعد غدرا بلاتفاق ..اضافة كيف تتجرا على رميه هكذا والذهاب ها هل تضنه بضاعة ...اوه لا داعي ل النظر لي هكذا انت قطي اللطيف ساريه لاتقلق .
قالها ل الطفل بعد ان وجده ينظر اليه بعبوس قاطعا حديثه مع جانغ صادما بذالك السبعة المشاهدين تحت اهم سؤال ( من هذا الشخص؟)
جانغ : هاي انه امرئ طارئ اي غدر تتحدث عنه يومان واعود لاخده .
جان : يومان اتركه هنا يومان مستحيل اخشي عليه المكان غير امن انهم فرقة مشهورة . شوقا : انت الغير مشهور .
جانغ : دبرها يومان واعود لاخده لا تقلق اضافة هو هادئ لديك افضل مني لهذا وداعا
قالها واغلق الخط .
جان: اغلق في وجهي ..في وجهييي!!... ذالك الحقير ساريه .
قالها ليعيد هاتفه لجيبه لينظر الى الطفل بعبوس مثله
جان : لما تعبس ااه . جين : انت عابس اكثر منه .
جان : هل احظر حقيبته . ارام : اجل مرمية عند الباب .
جان : ساقتله حقا . شوقا : اهذا يعني بقاء الطفل هنا يومان ام مذا . جان : سيبقى .
وضعه على الارض ليضع العابه ويقول
جان : جونغ يو كن لطيفا والعب بصمت ساذهب لاستحم واعود حسنا .
قالها ل الطفل ليومئ الاخر بلطف . جيمين : قلبيييي
كم عمره ؟؟. جان : سنتان ...حسنا انتبهوا له الى ان اعود
قالها ليذهب الى غرفته تحت انظار الطفل الذي يتابعه
وما جعله يبعد انضاره سوى جلوس تاي وجيمين امامه .
انتهى جان من الاستحمام ليجفف شعره وينزل الى الاسفل
ليجد جونغ يو بين جيمين وجونغكوك وتاي .
تاي : اوه اتيت . جان : اجل . جيمين : اتصدق لقد قال اسمي . جان : هل ظننته لا يتكلم هو في العام الثاني من عمره بالتاكيد يتحدث هو فقط هادئ اغلب الوقت .
جونغكوك : وااو هذا الطفل رائع .. جونغيو قل كوك .
جونغيو : كوكي . جونغكوك : قلبييي 😭😭😭.
جان : اذا كوكي اجلس معه علي اعداد طعامه .
جونغيو بدموع : اباا . جان : انا هنا ساعد طعامك فقط .
شوقا : اقال ابا ايناديك ابا ههه مذا ينادي جانغ اذا ؟؟.
جان : خالي على ما اعتقد . ارام : انت ابا وهو خالي ما هذا . جان : ومذا تريده ان يقول مثلا يقول لي خالي وجانغ ابا ؟!!!.
جايهوب : من هذا الحديث دعنا اولا نفهم جانغ ليس والده ؟!!. جان : جانغ والده !! ههه هذه اخر نكتة يا الاهي ..جونغيو سمعت يقولون جانغ والدك .
قالها مداعبا وجنتي جونغيو وهذا جعل الطفل يضحك بشكل ضريف .
جين : اذا واللعنة من والده ؟؟.
جونغيوا الذي مد يديه الى جان مع قوله
: ابا جونو 🥺. طالبا منه حمله موضحا لهم ان لا احد والد جونغيوا غير جان
جان الذي حمل جونغيو تلبية الى طلبه : هوكاي طفل ينادي والده ابا
قالها متجها الى المطبخ تاركا المصدومين خلفه .
شوقا الذي تجاوز صدمته قبلهم ليلحقه : انت والده اعني والده حقا .
جان : اجل هو ابني اليس كذالك جونغيوا قطي الصغير
قالها مدغدغا جونغيوا التي ملئ قهقهاته المطبخ
جين : لا اصدق هذا هذا فاق الصدمة لم اتخيل يوما ان المدرب له اطفال . ارام : بالنظر الى الامر كان علينا ان نشك منذ البداية هو من كان يوجهنا عندما اخطانا في التصرف مع طفلة ابنة عمتي .
جونغكوك : المحير في الموضوع تصرفه مع الاطفال مختلف تماما مع تصرفه مع الكبار . شوقا : الحقيقة الكبار حقيرين .
جين : ااه جان عليك الطبخ معي وعدتني بتعليمي بعض الطرق ..هيا انتم الى الخارج .
جيمين: دعني اخذ الطفل عنك جان .
جان : لاباس اتركه هنا هو يعرف كيف يشرب بمفرده ولن يسكت لك اعرفه هو يريد الالتصاق بي .
جونغيوا الذي عانق يد جان : جونوا لا ترك .
جيمين: اوه فهمت لاترك ساذهب
أنت تقرأ
Soul_dance⛓
Mystery / Thrillerجين : اللعنة لن اتحمل هذا اكثر جونغكوك : كل دعوات العالم اجتمعت لتقع على راسنا بشكل بشر . جان : اعلي ان اتقبل العالم لاكون غير مجنون ؟ ..اللعنة فقط جان : انا بشر ايضا . ##kimnamjoon #kimseokjin #minyoongi #junghoseok #parkjimin #kimtaehyung #jeonj...