الرصاصه الثانيه " ذكريات لا تنسىّ."

1.5K 110 9
                                    

عليك ان تموت ليفهموا ان الأمر كان مؤلما بالفعل

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

عليك ان تموت ليفهموا ان الأمر كان مؤلما بالفعل .

تابع الاحداث السابقه ..

مرلين بتوتر: حسنا .. قررت الذهاب الى منزلنا ..

ظهرت ملامح الصدمه على كل من يجلس على الطاوله .

ناظرت تاليدا  مرلين بصدمه وقالت : "مالذي ستفعلينه هناك !، خصوصا بعد كل هذه السنوات ؟"

تيارا : "لا بد انك تمزحين معي ؟."

مرلين  بتنهيده : هناك بعض الاشياء التي اريد ان اخذها من هناك .. انها مهمه لي.

اطلقت  تاليدا  نفس عميق : اذ خرجتي من هناك اريد منك اخباري لكي ارتاح ..

مرلين  بهدوء : حسنا .

~~
روما ايطاليا ..

الساعهً 5:00 مساء.
في واحد من افخم قصور ايطاليا الذي تزين بتلك الاضواء المشعه و حوض السباحه الكبير.

في غرفة النادي الرياضي ..

كان قطرات العرق تتصبب من جسده وبينما كان يلكم كيس التدريب وكان يصب كل تركيزه عليه.

قاطع تركيزه صوت دانيل بينما كان يتكئ على الجدار : اخيرا ظهرت .

ولحقه صوت فروي : يجب علي شكر اياز لانه هو من اخبرنا بانك هنا هل تستوعب فكرة مرور شهرين بدون ان نراك.؟

اليكارد وهو يمسح وجهه با المنشفه : كان لدي مهمه ..انهيتها وعدت.

دانيل ؛ بمناسبة عودتك ونجاح المهمه سنحتفل اليوم في البار الجديد.

اليكارد : لاكن

فروي : لا تحاول ان تعترض ايضا البار جديد وسيكون ممتلئ با الاشخاص ولن يهتم احد لك ..

تنهد اليكارد لانه يعرف بانهما عنيدين لو رفض سوف يستمرون با الاصرار عليه عليه طول اليوم : حسنا سوف ااتي .

قام دانيل با التصفير : ليلتنا اليوم مختلفه ..

وضحكو عليه الباقي.

نعود لمانيا . .

في حديقة المسكن كانت تيارا تجلس على احدى كراسي الحديثه  وكانت تاليدا واضعه رأسها في حضنها وبجنبهم ليلا.

identical souls |ارواحُ متطابقهَحيث تعيش القصص. اكتشف الآن