5 هذا الشيء وذلك الشيء

305 20 11
                                    

"أنت كاجي! كيف لم تصب!؟".

لم يجب كاجي لكنه رمقني بنظرة على وجهه كما لو أنه شخص رائع.

"فهمت، هكذا إذاً...إذاً فهذا من فعل القدرة!! إذاً فقد...استخدمت قدرتي في العلاج أثناء الانفجار بينما لم أكن منتبهة! هذا يعني أن قدرتي يتم تفعيلها من دون إرادتي عندما يفعل أحد بي هذا الشيء أو ذلك الشيء!! هذه معلومة جديدة مخيفة عن قدرتي، يجب أن أنتبه".

"توقفي!! هذه المرة الثانية التي تقولين فيها هذا الكلام، هذا ليس مضحكاً أبداً، هل يجب أن تنتهي جميع استنتاجاتك إلى نفس النتيجة!! أنا لا أفهم حتى كيف يعمل شخص مثلك في مكان مثل وكالة التحقيق!!".

"إذاً فأنا قمت بعلاج إصابتك ثم بعظها قمت بمسح ذاكرتي باستخدام قدرة لمسح الذاكرة، وذلك لمآرب شخصية طبعاً، نعم إنها لكي _".

"خيالك واسع حقاً!! نعم فعلت ذلك باستخدام قدرتي، لكنها ليست قدرة لمسح الذاكرة، إنها القنابل، قدرتي هي قنابل الليمون، وهذه الليمونات لا يمكن أن تسبب أي ضرر لجسدي، إنها لا تؤثر بي أبداً، هذا هو أكبر سر فيهما يتعلق بقدرتي، إنه ورقتي الرابحة، ولقد قمت بكشفها فقط لكي أنقذك".

هكذا إذاً، شعرت من البداية أن هناك شيئاً غريباً فيما يتعلق بقنابل الليمون.

"لم تكن مضطراً إلى كشفها، كان عليك أن ترضى باستنتاجاتي فقط".

"من المستحيييل أن أرضى بتلك الاستنتاجات الباطلة قطعاً!!".

"لم تكن مضطراً لحمايتي أصلاً، أنت لم تفهم، لقد قلت لك أنني يمكنني معالجة جروحي الخاصة_".

"_هذا في حالة إذا كانت الإصابات حرجة، نعم قلت لي هذا، وتلك القنبلة لم تكن كفيلة بوضع جسدك تحت تلك الحالة حرجة، الأمر الوحيد الذي كانت ستفعله هو تهشيم جسدك وملئه بالجروح وجعلك تقريباً عاجزة عن الحركة، تماماً مثل الليمونة الأولى التي قمت برميها عليكِ عند لقائنا الأول".

"نعم كان بإمكانك تفجيري بقنابلك مرة أخرى، وهكذا سيتسنى لي معالجة نفسي".

وهل كنت تريدين مني أن أفعلها بهذه الطريقة!؟

نعم! فهذا بالتأكيد أفضل من التصاقك بي

"ولماذا أصرف قنابل الليمون الثمينة خاصتي من أجل لا شيء!؟ والأهم من ذلك، حتى لو تم علاج جروحك باستخدام قدرتك فالألم الذي شعرت به بسبب الجروح حقيقي، ألهذه الدرجة تحبين أن تشعري بالألم!! ألهذه الدرجة تحبين تعذيب نفسك!؟ ألهذه الدرجة تكرهين فكرة أني قمت بحمايتك!؟".

"لكننا لا نزال أعداء لم قمت بمساعدتي".

"هذا السؤال أرده إليكِ، أنت من عالج جروحي ولهذا قمت بردها لك فقط".

"أنا طبيبة وهذا عملي".

"عملك!! العمل الأنسب لك هو_".

"كاجي موتوجيرو!!".

"ئئ مـ...ماذا!؟".

ـ...

"إلى متى تنوي البقاء فوقي هكذا، فهمت إذاً فأنت تريد أن تفعل هذا الشيء وذلك الـ_".

"سوف أبتعد! سوف أبتعد!! والله سوف أبتعد!! لذا توققي أرجوك عن تكرار هذه الجملة، منذ أن حدث ذلك الانفجار المشؤوم ومحور حديثك يدور فقط حول "هذا الشيء وذلك الشيء" ألا يوجد في رأسك سوى هذا الأمر!! المكان الأكثر ملائمة لك والذي يجب أن تعملي فيه هو بيت للدعارة وليس وكالة تحقيق يعتمد أمن يوكوهاما عليها!!".

تتحدث كما لو أنك لا ترغب في فعل هذا الشيء وذلك الشيء، لقد فوتت جميع فرصك بسبب غبائك.

Bungou Stray Dogs: قصص حب جانبيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن