10 معاً إلى الأبد

56 7 0
                                    

بدأ الثلج يتساقط حولنا أنا وناومي وهو يمسح مقر الوكالة حتى استطعنا أن نرى مجدداً أننا داخل منزلنا، لقد قمت بإلغاء قدرتي.

"حسناً جيد أننا انتهينا من هذه اللعبة، سأذهب لإعداد الطعام".

قلت ذلك وأنا أقوم بفك الحبال من على ناومي والتي لن تكن مشدودة كثيراً لذا كان فكّها سهلاً.

"أخـ...تانيزاكي، أنا...".

نادتني ناومي وهي مترددة ولا تعلم ماذا تقول بالضبط، لكني أعلم ماذا سأفعل.

"عندما أصابني القلق كنت أخشى أن ذكرياتي الثمينة من الأوقات الجميلة والأحداث الفعلية التي قضيناها معاً ومع أصدقائنا في الوكالة كانت وهماً، كان أكبر مخاوفي هو أن أدرك أن كل ذلك كان مجرد سراب، لكن الجزء الذي قمتِ بالتلاعب به في ذكرياتي هو فقط أنك جعلتيني أعتقد أننا اخوة، حتى لو لم تكن هناك صلة دم بيننا فهذا لا يهم لأن الذكريات الممتعة التي صنعناها معاً لم تكن وهماً بل كانت حقيقية، وبعد أن تخلصنا من ذلك الجزء المزيف بإمكاننا بسهولة الآن أن نستمر في صنع الذكريات الجميلة والتي ستكون هذه المرة أفضل بكثير من التي قبلها أليس ذلك!؟"

"أنا..."

لم تتمالك ناومي نفسها فقامت بتغطية وجهها بكفيها ثم سمعت صوت بكاء.

"أنا...آسفة".

رغم أن ناومي نادمة بإمكاني أن أعرف أنها كانت تشعر بالسعادة.

"أنا سوف أرمي قدرتي".

نهضت ناومي من مكانها ثم أمسكت حقيبتها التي كانت بالقرب منا.

"ولكن كيف؟ لا يمكن لأي صاحب قدرة أن يتخلص من قدرته".

قدراتنا ليست أدوات مريحة نستطيع أن نتخلص منها متى نشاء.

"هذا صحيح بالفعل فقد وُلدنا بها وسوف تظل ملتصقة بنا، لكنني سوف أدفنها داخل نفسها".

أهي تقصد أنها لن تستعمل قدرتها مجدداً!!

"أخبرني هل تعتقد أن دازاي يستطيع إبطال قدرته إذا قام بلمس نفسه!؟"

عندما قالت ناومي ذلك تبادر إلى ذهني أتسوشي -بهيئة نمر- وهو يلتهم يد دازاي من دون أن يستطيع دازاي أن يبطل قدرته لأنه يلمس نفسه بيده الأخرى فتم إبطال قدرة الإبطال خاصته، هذه بالتأكيد تخيلات صبيانية بعيدة عن الواقع ولا معنى لها.

"كلا، هو لا يستطيع إبطال قدرته".

بعض القدرات -على عكس قدرة يوسانو- لن تعمل على صاحب القدرة نفسه.

"لكنني أستطيع أن أفعل ذلك".

أخرجت ناومي من حقيبتها مرآة صغيرة ونظرت إليها، لا تقل لي أنها سوف تفعل قدرتها على نفسها وتنسى أن لديها قدرة!! هل كانت تخطط لذلك أيضاً!!

"انتظري ناومي!! أنتِ لستِ مضطرة لفعل ذلك!! أنا_".

"هذا أقل ما يمكن أن أفعله حتى أعبر عن ندمي وصدق نيتي ولكي أكفر عن بعض ما فعلته وحتى تكون مستيقناً أنني لن أفعل ما فعلته مجدداً".

ابتسمت ناومي ثم أضاءت عيناها مجدداً مثل تلك المرة.

"سوف أظل معك لكن هذه المرة ليس كأخت صغرى مزيفة، بل كشخص يحبك ولا يكذب عليك أبداً".

اختفى الضوء وترنحت ناومي وهي دائخة بعض الشيء، لقد استعملت قدرتها على نفسها وحدث ذلك بسرعة بحيث لم أستطع فعل شيء.

"ناومي!!".

اندفعت نحو ناومي وأمسكت بكتفيها.

"تانيزاكي".

هي لم تنادني 'أخي' هي تعلم أننا لسنا أخوة.

"هل تذكرين عن ماذا كنا نتحدث؟".

"ذكرياتي مشوشة، أذكر أننا كنا نمثل أننا أخوة لكن لا أعلم لماذا أو كيف، لكنني كنت سعيدة بذلك".

"ما الذي تتحدثين عنه!! نحن اخوة، ولطالما كنا أخوة، وسوف نظل اخوة دائماً".

أشعر أنني أنا من يتلاعب بذكرياتها الآن.

التلاعب بالذكريات أو مسحها، أنا لا أؤمن أنه أمر جيد، يجب علينا نحن البشر أن نتذكر كل ما مررنا به من تجارب حتى لو رغبنا أحياناً أن ننساها، فما مررنا به من آلام هو الذي ساعدنا على أن نصير أقوى وقد اكتسبنا من آلامنا خبرات لا غناء عنها في مواصلة طريقنا في الحياة، ليست مشكلة أن يكون عندنا ذكريات مؤلمة، المشكلة إذا لم نحتمل ذكرياتنا المؤلمة، يجب أن نكون أقوياء ونتحملها ولا مفر من ذلك، ناومي بسبب شعورها بالذنب لم تحتمل إلا أن تنسى قدرتها وكذلك بعض ذكرياتها وتدفنهم داخل نفسها، هي لم تفعل ذلك من أجلي فحسب بل من أجل نفسها حتى تشعر بتحسن فشعورها بالذنب أتاها بسبب استخدامها لقدرتها أصلاً، لكن هذا لا يعني أنها تخلصت من قدرتها إلى الأبد، لقد نسيت قدرتها فقط وعاجلاً أم آجلاً سوف تقوم بإيقاظ قدرتها مجدداً مثل أول مرة وسوف تتذكر ما فعلته معي، وإلى أن يحدث ذلك، ليس عندي خيار سوى أن أظل بجانبها وأؤمن بأنها سوف تكون قد صارت قوية بما يكفي كي تحتمل ذكرياتها وتتسامح مع نفسها حتى لو لم ترغب في استعمال قدرتها مجدداً، أياً كان الذي قد حدث معي اليوم فهو لا يهم كثيراً فسوف تظل ناومي أغلى ما في حياتي سواء كانت أختاً أو غير ذلك، وسوف أحميها وأبقى معها دائماً.

وبعد ذلك بقي ما حدث سراً عن أعضاء الوكالة وظل كل من ناومي وتانيزاكي يناديان بعضهما أخوة ولكن إلى جانب علاقتهما كأخوة والتي قد حافظا عليها، فقد كانت هناك علاقة أخرة جديدة تتطور بينهما تدريجياً وببطء وتتجه بهما نحو الأفضل.

المزيد من أعمال "Bungou Stray Dogs" في حسابي:

Kaiha_San

🎉 لقد انتهيت من قراءة Bungou Stray Dogs: قصص حب جانبية 🎉
Bungou Stray Dogs: قصص حب جانبيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن