8 سر ناومي

54 5 0
                                    

من كان يتوقع أن أسحب ثلاث سنوات!! عذراً على التأخير وها هي الرواية الأخيرة.

الرواية الثالثة: يستكمل كل من تانيزاكي وناومي لعبة المجرم والرهينة في منزلهم (آخر الحلقة الثانية من الجزء الأول) ولكن تنكشف حقيقة غير متوقعة.

[الراوي هو تانيزاكي]

في وقت سابق، انضم معنا أتسوشي-كن إلى وكالة التحقيق المسلحة، هذا بعد أن تم خداعه، أو بمعنى أدق...اختباره، لقد تظاهرت بأنني مجرم حاقد على الوكالة وأهدد بتفجير مقرها وفي حوزتي رهينة تعمل عندهم بدوام جزئي، لكن الحقيقة هي أنني كنت أعمل كمساعد نوعاً ما في هذه الوكالة، وأن الرهينة لم تكن سوى أختي الصغرى، بعد أن خاطر أتسوشي-كن بحياته محاولاً حماية الجميع انتهى ذلك الاختبار بنجاحه، وبعد ذلك مباشرة أخبرتني ناومي أنني كنت رائعاً جداً كمجرم وأنها قد حظيت بأفضل وقت في حياتها كونها مقيدة ومهددة، وألحّت علي بإصرار أن نواصل من حيث توقفنا فور عودتنا إلى المنزل وكأنها كانت تنتظر فرصة كي تلعب لعبة كهذه، ورغم أني ليس عندي اهتمام بمثل هذه الألعاب إلا أني لا أحب أن أرفض طلباتها، وفور عودتنا إلى بيتنا الذي لم يكن يقيم فيه أحد سوانا، أخذنا نقوم بإكمال تلك التمثيلية، ومن ناحية شكل المكان الذي نمثل فيه فلم يكن عندي أي مشكلة بهذا الشأن وهذا لأن قدرتي 'الثلج الخفيف' تسمح لي بإلقاء الأوهام في نطاق معين من المنطقة المحيطة بي مما يغطي المنطقة المصابة بتساقط الثلوج، وهكذا فقد كنا نمثل وكأننا في نفس المكان الذي بدأنا منه وهو مقر الوكالة، كانت ناومي تبدو بريئة ومسكينة أثناء ذلك خاصة أنها مقيدة ومكممة لا تستطيع الكلام وبعد أن أمضينا بعض الوقت في هذه اللعبة أصدرت ناومي صوت همهمة مختلف عن إطار التمثيل، لم يكن ما قالته مفهوماً لكن لم يبد عليها أنها تلعب، رغم أني لا أعلم ما هي الجملة التي قالتها بالضبط إلا أنه كان عندي فكرة عما تحاول أن تقوله، لقد لعبنا هكذا لفترة لذا أغلب ظني هو أنها تريد إنهاء اللعبة، حركت يداي بالقرب من وجه ناومي وقمت بفك قطعة القماش من على فمها ثم وضعتها جانباً.

"هاااه لقد كان هذا رائعاً جداً أوني-ساما!! لقد استمتعت حقاً بهذه اللعبة".

ناومي مبتسمة وأرى أنها سعيدة وراضية، جيد أننا انتهينا فقد تعبت من تمثيل دور ذلك المجرم المزعج.

"حسناً سوف أفك وثاقك الآن ثم أقوم بتحضير العشاء".

من ناحية مهارات الطبخ فأنا جيد في ذلك إلى حد ما. يمكنني طهي بعض الأطباق بما في ذلك أرز هاياشي، كنت أفكر ما هو الطبق الذي سوف أحضّره أثناء اقترابي من ناومي كي أفك وثاقها.

"انتظر أوني-ساما".

لم يكن صوتها حيوياً مثل السابق، لقد كان صوتها جاداً وجعلني أتوقف.

"ماذا هناك؟ ألم ننتهي بعد!؟".

كنت قد افترضت أننا انتهينا من اللعبة بما أنها توقفت عن التمثيل وكنت على وشك إلغاء قدرتي لكنني لم أفعل.

"في الحقيقة...هناك أمر مهم أريد أن أخبرك إياه".

ملامح ناومي جادة، وهي تتصرف بغرابة قليلاً

"وما المعنى من إخباري إياه وأنت مربوطة هكذا، أخبريني من بعد أن أحررك فقد انتهينا من اللعب أليس كذلك!؟".

أردت أن آخذ تأكيداً منها أن اللعبة قد انتهت، وضعت ابتسامة بسيطة على وجهي وأنا أنظر إلى عينيها لكنها قابلت ذلك ببرود، ماذا حدث لها يا ترى!!

"كلا، أريد أن أكون في هذا الوضع وأنا أخبرك لأني فعلت شيئاً سيئاً".

شيء سيء!!

"ناومي ما هذا الذي تقولينـ_!؟".

"في الحقيقة...هناك سر أنا أخفيه عنك منذ فترة".

قطعت ناومي جملتي وهي تستجمع شجاعتها، لم تكن تمثل ولم تعد تبدو سعيدة كما كانت من قبل، لقد صار وجهها عليه أثر من الحزن، يبدو أنها تحاول إخباري بشيء في غاية الأهمية.

"سر!! ما هو!؟".

هل حقاً فعلت ناومي شيئاً سيئاً ثم أبقته سراً عني!! ماذا عساه يكون!!

"أنا...عندي قدرة...تماماً مثل بقية أعضاء الوكالة".

"ماذا!؟".

Bungou Stray Dogs: قصص حب جانبيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن