3 أتسوشي ودازاي

499 26 90
                                    

"مرحباً أتسوشي كن! أهلاً بعودتك!! ياه كنت لأتدخل لو كان هذا باستطاعتي لكنك تعلم أن قدرتي لا تعمل ما لم ألمس مستخدمها".

قال هذا دازاي والسماعات في أذنه وهو مرتخي على مقعده.

"وتستمع إلى الأغاني وأنت متكئ على المقعد! تظاهر بالإهتمام ولو قليلاً!!".

"أتسوشي-كن!".

أثناء صراخي على دازاي سمعت صوت كيوكا.

"أنت بالتأكيد لن تفضل هذه الفتاة علي وشعرها مربوط بهذه الطريقة أليس كذلك!؟".

"وما السيء في ربطة شعري أخبريني!؟".

يبدو أن المشاجرة بينهما لم تنتهي بعد.

"أخبرني أتسوشي-كن!!".

يبدو أن كيوكا تريد حقاً أن تعرف.

"ئئ مم حسناً، صوتها جميل على الأقل".

لم أستطع إلا الإجابة هكذا.

"على الأقل! ما الذي تقصده بعلى الأقل!؟ انتظر لحظة، ألا يعجبك شعري أنت أيضاً!!".

في الواقع أنا حقاً لا يعجبني، لوسي فتاة جيدة وأنا أحب صوتها ولون شعرها، ولكن ليس طريقة ربطه، لكنني لا أريد أن أجرح مشاعرها، ولا أريد أن أنتقل إلى تلك الغرفة مجدداً، لو كان الأمر مثل الأنمي والمانغا حيث ينتقل الأبطال إلى عوالم جديدة فهذا لن يكون سيئاً، ولكن لا أريد أن تتمحور هذه الرواية حول انتقالي إلى غرفة آني أو إلى ما وراء ذلك الباب.

"إذا كان هذا ردك فأعتقد أنني سأذهب للإنتحار".

قالت ذلك كيوكا، يبدو أن تعليقي على صوت لوسي جعلها تحزن.

"بل أعتقد أنني أنا من أرغب في فعل ذلك!!".

قالت ذلك لوسي، يبدو أنها قرأت أفكاري المتعلقة بطريقة ربط شعرها.

"هكذا إذاً!!".

أنزل دازاي السماعات باهتمام شديد وتغير وجهه.

"هاااه! أخيراً عثرت على فتاة ستنتحر معي انتحاراً مزدوجاً، لا بل فتاتين!! أنتما حقاً رائعتان!! أنا منبهر!! دعكما من أتسوشي الملل البليد ولنذهب للانتحار نحن الثلاثة معاً".

دازاي-سان! تحدث عن متدربك باحترام قليلاً.

"هذا يكفي!! أنا أحبكما كليكما!!".

لم أستطع تحمل الموقف أكثر من ذلك، بصراخ خرجت هذه الكلمات من فمي من دون تفكير.

ـ...

"ما!؟".

ما هذا!! أنا لا أريد هذا!! أرغب بالموت بعد هذا!!

"سوف نعتبر هذا موافقة...".

"...على كلينا".

أكملت كيوكا ولوسي جملة بعضهما، يبدو أنهما قد تآلفتا بطريقة لا يمكن تصديقها بعد تلك الجملة المشؤومة.

"ما هذه الورطة! دازي سان ساعدني أرجوك!!".

"أتسوشي-كن هل تعلم هذه الحقيقة! أن بعض الديانات حللت الزواج من أكثر من فتاة وأن الكثيرون يفعلون هذا الأمر!؟".

إنه ليس حليفي! إنه يريد أن يكون ضدي! أنا غاضب!! وهل تراني معتنقاً لأحد هذه الديانات المزعومة!! لا لن أنطق بهذه الجملة بل سأحارب النار بالنار.

"دازاي-سان هل تعلم هذه الحقيقة!! أن جميع الديانات، بمعنى...أن جميع الديانات، قد حرمت الإنتحار!!".

خذ هذه دازاي-سان! ما رأيك بهذه دازاي-سان! هيا أجبني دازاي-سان!!

"أممممم".

دازاي-سان غارق في التفكير ولا يعرف ماذا يرد، رائع لقد فعلتها حقاً!! هيا استسلم دازاي-سان!! لقد انتصرت دازاي-سان!! ليس لديك خيار سوى أن تساعدني، فأنت ورامبو لستما الذكيين الوحيدين هنا، لأنه الآن وفي هذه اللحظة قد ولدت أسطورة جديدة، نعم!! إنه آينشتاين العصر الواحد والعشرين، العبقري ناكاجيما أتسوشي ذو الذكاء الألمعي!!

"هه هه حسناً لقد اتفقنا سأعتزل الإنتحار ولكنك ستتزوجهما في المقابل".

مم! ما هذا!؟.

"ما هذا الذي تقوله دازاي سان! أحبّك للسادية تفوق على حبك للإنتحار؟ ألهذه الدرجة تستمتع بتعذيبي!؟".

"رائع حقاً!! لنذهب أتسوشي كن!!".

عانقت كيوكا يدي اليمنى وهي مستبشرة الوجه.

"سوف يكون الزفاف في غرفة آني، هكذا ستنسى الوقت العصيب الذي قضيته هناك".

عانقت لوسي يدي اليسرى، لحظة زفاف! غرفة آني!

"كلا ليس للمرة الرابعة!! أرجوكم فاليساعدني أحد!!".

قامت الفتاتان بسحبي خارج المقهى، في النهاية لم أكن بذكاء آينشتاين، بل مجرد نمر مسكين غبي من دون عقل يتم افتراسه من قِبل لوسي وكيوكا ودازاي، في النهاية قد حدثت أسوأ مخاوفي.

"وداعاً أتسوشي-كن!! جيد، تماماً كما خططت، حسناً هدفي التالي سيكون كونيكيدا-كن، سوف أتأكد من أن يحظى بزوجة مثالية هه هه".

والأمر المهم الذي أغفله كل من أتسوشي ودازاي ولم يفكرا فيه، هو أنه "في بعض الديانات"، وفي بعض المعتقدات، بعد أن يموت الإنسان، تبقى روحه تتجول في الأرض إلى أن يأتي اليوم الآخر.

"يا حسرتي عليك يا دازاي، موت أعز أصدقائك لم يمنعك من التخلي عن الإنتحار، بل فعل ذلك مجرد هوسك بتعذيب خلق الله".

قال ذلك شبح أوداساكو بخيبة بعد أن كان يشاهد كل شيء.

وفي النهاية لم يتزوج أتسوشي من أحد بسبب أن عمر كيوكا أربعة عشر وهو تحت السن القانوني للزواج وتم تأجيل مشروع زواج أتسوشي لسنتين أو ثلاثة وتم استكمال أحداث الجزء الثالث بشكل طبيعي كما شاهدناه.

Bungou Stray Dogs: قصص حب جانبيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن