2 أتسوشي وذلك المكان

430 23 66
                                    

"هـ...هذه! غرفة آني!!".

"ما هذا الذي أسمعه أتسوشي!! أقالت تلك الفتاة موعد!؟".

قالت ذلك لوسي، يبدو أن كلمة موعد ربما أغضبتها.

"عـ...عذراً ولكن...لماذا ذهبنا إلى غرفة آني! هذا المكان مزين كأنه للمناسبات السعيدة لكنها المرة الثالثة التي أكون فيها بموقف لا أحسد عليه هنا!".

المرة الأولى كانت عندما التقيت لوسي، والمرة الثانية كانت عندما قامت بإنقاذي من على الموبي ديك.

"إذاً أتقول لي أن أكتفي بالنظر بعد أن قامت بسحب ذلك السكين!؟".

هذا هو السبب إذاً!

"أكان هذا هو سبب تفعيلك للقدرة فحسب! لا تقلقي فكيوكا تشان بالتأكيد لن تؤذي أحـ_".

يا تابعة النقابة، أنا لن أتهاون معكِ، استعدي!

أنا ولوسي لم نكن وحدنا في تلك الغرفة، بل كانت كيوكا موجودة أيضاً.

"إيه؟ كيوكا-تشان أتم نقلك أنت أيضاً!!".

بسبب أن الغرفة ملونة ومليئة بالهداية والزينة فلم أنتبه أن كيوكا-تشان تم نقلها أيضاً، أقالت تابعة للنقابة! تتحدث كما لو أنها لم تكن هي تابعة للمافيا فيما مضى.

"بالتأكيد لقد نقلتها فهدفي هو أن ألعب معها أنا وآني قليلاً".

"ماذا!؟".

كلمة لعب في هذا الموقف جلبت إلي شعوراً سيئاً جداً.

"هيا آني! فالنلعب معها!!".

ظهرت تلك الدمية المسماة آني من أرض الغرفة تدريجياً، وتشكل في نفس الوقت شيطان الثلج من الهواء في الطرف المقابل.

"هذه الدمية لن تصمد أمام شيطان الثلج خاصتي".

"كيوكا تشان أنت أيضاً!؟".

كيوكا-تشان تنوي حقاً الهجوم هذه المرة، وفجأة اندفعت لوسي في اتجاهي وأمسكت بمعصم يدي.

"تعال معي أتسوشي!! سوف ندخل من هذا الباب بينما تقوم آني بإلهائها".

استدرجتني لوسي إلى آخر باب كنت أرغب في رؤيته في حياتي، بفتحة مفتاحه الكريهة تلك.

"إنتظري لحظة، أليس هذا هو الباب الذي إذاً دخلنا من خلاله فسنعلق داخل قدرتك إلى للأبد!؟".

"نعم إنه هو!!".

"إذاً أخبريني لماذا عسانا ندخل فيه!؟".

احمر وجه لوسي، هذه المرة من الخجل وليس من الغضب.

"لـ...لا أمانع أن...أبقى حبيسة في قدرتي إلى الأبد...إذا كان هذا يعني أنني سأكون معك".

لم أعرف أأشعر بالسرور أم بالخوف حيال ذلك.

"ولكنني بالتأكيد أمانع! ألا يجب أن تأخذي رأيي قبل أن تقدمي على عمل مصيري كهذا!".

"أنتِ بطيئة، لقد إنتهى أمر دميتكِ بالفعل".

التفتت برقبتي لأرى كيوكا تمشي في اتجاهنا وهي ممسكة برأس الدمية، يبدو أن ذلك القتال قد انتهى بسرعة من دون حتى أن أشعر، يا ليتها كانت معي في ذلك الوقت بدلاً من تانيزاكي، لا!! انتظر لحظة.

"كه! لم ينته القتال بعد! هيا آني الثانية!! هدفك هو الشيطانة الأصل وليس الشيطانة الفرع".

ظهرت دمية آني آخرى من سقف الغرفة تماماً فوق كيوكا، كما توقعت! يبدو أن القتال الحقيقي لم يبدأ بعد، هذا يكفي!! يجب أن أفعل شيئاً.

"توقفا أنتما الإثنان، القتال هكذا لن يفيد، أنا لن أكون راضياً مهما كانت النتيجة، أبطلا قدرتاكما أرجوكما".

صرخت بهذا الكلام، سكنت الفتاتان وتوقفتا عن القتال، وفجأة وجدت نفسي داخل المقهى، لقد ابطلت تلك الفتاتات قدرتيهما حقاً، يبدو أن صراخي قد أتى بنتيجة، لقد كان شعور عودتي إلى المقهى رائعاً جداً ولا يمكن وصفه.

Bungou Stray Dogs: قصص حب جانبيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن