هلو حنبدي بارت جديد. دوسو علئ النجمة وكتبو تعليق يلة نبدي.
احمد. طبعن عرفتو انو احنة عايشين عد بيت جدي بس اني استحي منهم فابات بل شغل. اضل سبوع ما نازل يحجون علية انو انزل ابات بل بيت لاكن اني رافض اجي كل سبوع اشوف امي واختي وانطيهن مصرف وارجع. واني انتضر ينطوني علئ راتبي قرض حتة ابني او اشتري. بيت. طبعن احنة ولد ثنين وبنات ثنين اخوية عايش يم بيبيتي ام ابوية واختي الاكبر مِڼـّي مزوجة واختي اصغيرة. ابوية جبرهة علئ ابن عمي هوة اكبر م̷ـــِْن عدهة ما گدرنة نحجي كلمتة وحدة. فابوية توفة واختي جتي زعلانة وهاي فرصة طلبنة الطلاگ وطلگناها واني اموت عليهة لئن نظلمت هواي.
( طبعن للعلم. بيت الشيخ الجبير. گاعد بي ابنة ومرتة وبناتة ثنين وبنة واحد وعلي وبراق وبنتهة. الابنات كبار ف احمد يستحي منهن. والشيخ والشيخة)
نرجع للحاضر. احمد. رحت دا اشوف امي واختي. ف علي اني وعلي كلش اصدقاء فعادي ما اصيحلة خالو. خال بات هنا عود الصبح نروح سوة امي گالت بات فبتت. ثانيوم گعدت الصبح بدلت وتريگت وطلعنة اني وعلي وجعفر ومحمد. عدنة نفتيش مثل ما سمعتو فوگ عطل خط مال بنات.
نور. اني بعد ما ابوية توفة عشنة يم خولي خوالي زينين بس نسوانهم تسمع حجي. فخالو گال لمي خاج واحد ورايدج. ( يقصد علئ وليد) وهوة خوش رجال اني اعرفة فصارت القسمة وتزوجو جان شرط امي انو اكون وياها فقبل. وهوة يعاملني مثل جوان ودعاء واكثر بس اني استحي منة طبعن اني كلش خجولة ليشوفني يكول لسان بس اني عكس هاذا الشي بس ما. آحـبُ:* اسكت لليستفزني. نرجع كعدت الصبح. للدوام. بدلت وتريكت اجتي جوان وطلعنة كملنة الحاظرات ورجعنة وعطل الخط. جان يم السيطرة. جان يجي ثنين ولد. اني گاعدة بصف جوان صايرة بل نص. رفحت راسي جان اشوفة يباوع علية دخيل اللة يموت البس العسكري شلايگ اخذتلي صفنة🤣بعدين تذكرت نفسي خزرتة ودنگت بعدبن اجة. ابن عم جوان اخذنة بس عينة ما شالهة م̷ـــِْن علية.
احمد. بعد ما وگف الخط گلت لمحمد خل نشوفة گال يلة رحنة جان اشوف بنية دخيل عل كعبة تموت العيون خضر الابسة اصفر اويلي نـًسّْيـت علئ شنو اجيت تحجي وية صديقتهة ونتبهت علية باوعتلي وخزرتني يا اللة تموت بعدين اجة علي كال لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش. تخرتو. بعدين. شفتة هم صفن گلت لمحمد شوف علي وين صافن وراحلة يحجي ويا بعدين محمد راح ضلينة اني وعلي اجة واحد اخذهن يا اللة واللة حبيتهة ضل شي وسوس بالي. منو هاذا لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش. اخذهة وشيصير منهة بعدين شفت علي هم وگع سئل ابو الخط مال البنات گالة شيصير منهن هاذا. گالة ابن عمهن ما اعرف لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش. رتاحيت.
جوان.
رجعت للبيت. لگيت مرت ابوية ويوسف. سلمت ودخلت للغرفة بدلت ومرت ابوية سوت غدة النة گعدنة دناكل. بس ابد ما راح م̷ـــِْن بالي. لمهم كملنة غسلنة الماعين اني ونور دخلنة نقرة ( نور. جوان. نفس الغرفة اكو غرف. فارغة بس ثنينة نخاف 😅😂 )لمهم كملنة قراية للعصر گعدنة بل حديقة اني ونور و يوسف جابلنة حلاويات وكلسع معيرنة. لئن جابلنة گعدنة نصنف ونضحك للمغرب طبينة نصلي. وسوينة عشة وتعشينة وغسلنة الماعين اني ونور. طبينة نام. ظلينة نلعب بتلفوناتنة. بس ابد ما راح م̷ـــِْن بالي يا اللة
علي. ورة ما راحت گملنة الدوام رجعت للبيت واني بس افگر بيهة معقولة. اشوفهة مرة ثانية. وصلت واني افگر بيهة. طبيت لگيت امي واختي گاعدات سلمت وصعدت الغرفتي بدلت ونمت لئن اتغدة بل شغل ابدا ما راحت م̷ـــِْن بالي. يا للة شنو م̷ـــِْن بنية
------------------------------------------------------
(نرجع ليورة علي م̷ـــِْن جان عمرة خمسة وعشرين. رفعوو صار ضابط بعد ما كان جندي. فصار كل خمسطعش يوم يستلم راتب. ف اخوان علي كل واحد بيت. فا جان اكو ارض بين بيت الشيخ. وبيت ابراهيم جان اكو دونم فعلي م̷ـــِْن راتبة سحب قرض وشتراها وسوة سلفة فمن طلعتلة شوية شوية يبني بي القطعة محد يدري بيهة غير ابو. واختة وامة ومحمد واحمد وجعفر. بس ذولة يدرون بي فتعرفون بيت الشيوخ يصير جبير فهوة بنا سوا ديوان وهول للگعدة وغرفتين. جوة وغرفتين فوگ. وحديقة كلش جبيرة. وحديقة ورة البيت تصير بس يقصدون اهل علي ل مايدرون لبيت بيت علي يدرون البيت لصديق علي مئمنة علي. فداير بالة علي )جعفر. هلو اني كلش صديق الولد مثل ما عرفتو خل احجيلكم قصتي اني سارة.
لهنا ويخلص البارت نتضروني بل بارت الجاي. مو نتسون التصويت التعليق الحلو. نتضرو البارت الجاي را تكوت قصت جعفر وسارة لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش. تزوجت وليش عافهة جعفر منو كان السبب. باي تفاحاتي
أنت تقرأ
جوان و علي
Randomالقصة تتكلم عن بنت تلتقي بل شاب عن طريق بيت بنت عمهة هية غريبة وجديدة. ونشالة تعجبكم