بارت الثاني تعريف عن البطل

847 40 11
                                    

البطل علي

علي. هلو اني علي عمري 27. اني ظابط. اني ابن شيخ ومعروفين بغداد اني ما آحـبُ:* شوالف المشيخة ابوية مزوج تلث نسوان. احنة 11 ولد و6 بنات. يعني م̷ـــِْن نسوانة التلاثة امي الجبيرة اربع ولد واربع بنات ول وصطانية اربع ولد وبنية والصغيرة تلث ولد وبنية. انعِنۋۋۋ♡̷̴̬̩̃̊نيّے رصاصي. طوخ وطولي 178. وزني 70 ولحية خفيفة وشوارب سود بحكم شغلي كظابط. اني عصبي بس هادئ. اعز اصدقائي اخوية ابن امي الوصطانية محمد. وابن اخوية احمد وابن اختي جعفر اني وياهم اكثر م̷ـــِْن خال وعم واخو وياهم انتو تتعرفون عليهم اختي ارملة بس اني اعتبرهة امي الثانية اكثر وحدة تفتهمني عايشة ويانة هية وبنتهة وابنهة. هية عدهة اربعة ثنين بنات وثنين ولد. وحدة. بنية  مزوجة. والولد واحد عايش يم بيبيتة ام ابو هسة نعرفكم علة الباقية.

محمد.  اخو علي اني عصبي بس عشاش وفرح آحـبُ:* اضحك اني ما آحـبُ:* النسوان و ما مزوج بسبب زواج علي الآۆلْ علي زوج بل بداية بنت خالتة بس نشلع گلبة هوة زوجهة غصب. م̷ـــِْن ابوية يومية مشاكل فنفصل عنهة م̷ـــِْن جان عمرة 22 هوة زوج م̷ـــِْن جان عمرة 21. فلذالك كاره الزواج. اني عمري 25. طولي 170 وزني 65 اني هم ظابط وية علي

جعفر. اني ابن اخو علي. عمري 23. وزني 170 وزني 68. عصبي وشخصية وحنون وحلو شكلي واني
جندي وية علي ومحمد.

الشيخ حمادي. الوالد عمرة 64 اللة يطول بعمرة كلمتة وحدة ما يسويهة ثنين.

الشيخة الجبيرة. عمرهة 45 مزوجة م̷ـــِْن هية عمرهة خمسطعش سنة. علئ حسب معرفت اهلي بل شيخ اتزوجت وبعدين خلفت ابراهيم وبعدة حميد وبعدة انور اللة يرحمة. وبعدين فاطمة ووراهة براق. وراهة علي وراهة نور كلهم مزوجين ما عدة نور عموهة19 وعلي مطلگ بنت اختي.  وقافل ما يرضة يتزوج. ونور عدهة سكر وابوهة ما يقبل يزوجهة

سارة بنت اخت علي عايشة وية بيت جدي عمري 19 اني تزوجت م̷ـــِْن ابن عمي ابوية جبرني علي م̷ـــِْن جان عمري 15. وما احبة هوة جبير واني م̷ـــِْن جان عمري 16ابوية توفة واني وطليقي نفصلنة وامي مشاكل هية وعمامي فخوالي اخذونة عدهم خالي علي كلش حنين علينة ويحب امي. واني جنت آحـبُ:* ابن خالي جعفر وهوة هم يحبني بس ماعرف شنو غيرة علية اني طولي 160 وزني 59 وشعري لحد ركبتي كلش طويل وعيوني خظر علي بيبيتي ام ابوية. اني تاركة الدراسة م̷ـــِْن الثالث.

ابراهيم. عندة ولد ثلاثة وبنات ثنين وزجتة اخت طليقت علي عكس اختهة تمامن. 

انور. اللة يرحمة عندة اربع ولد وبنات ثلاثة.

حميد
عندة تلث ولد وبنات ثنين.  وزوجتة هم اخت طليقت علي نفس اختهة بس حميد مصيطر عليهة وتخاف مة دامي يكتلهة لان تذب حجي لبراق لان گاعدة يم اهلهة وعلي يموت منهة وهية هة ما تحبة.

فاطمة. عدهة اربع ولد وتلث بنات. مزوجة ابن عمهة

لهنا ويخلص البارت اتمنة يعجبكم تفاحاتي البارت الجاي راح يكون صور البطال 🍓 حطو نجمة. وكتبي تعليق حلو مثلكم

جوان و  عليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن