بارعون حين يكذبون، لكني اكثر براعة حين امثل أني اصدقهم.هلو اسفة علة التخير بس كلمن وضروفة. حختصر بل قصة
تسريع الاحداث
جوان. ليوم عرس ليث. امي گرايبنة. وحفلة وخبصة وركص. وثاني يوم العرس. الًيَوُمًِ غير عن البارحا. ليوم جوبي. فليوم علي. واهلة يجون. فجبت فستان للعرس لئن علي ما يقبل البس هذاكة. فجبتة اسود ضيگ علة الجسم. وفوگا بشت اسود بيجي ول حذاء بيجي وشال اسود وجنطة بيجي يعني حلو.
الگاتبة. هاي شوية. عود. حطي كريم وصيري العروس بعد بابا هاي زفة وماقبل تحطين مگياج. هسة انحش علي عليج. 😌😌
جوان. بلة معليج رجائن. تريد تنحشينة روحي اصلن اني ماخاف وماحطلع گدامة 😏😌
الگاتبة. 😂😂😂واضح. گملي😏
جوان. دروحي لهيتيني. . معليگم بيهة خل نگمل
علي. الًيَوُمًِ العرس مال اخو جوان. اخذت اجازة ماروح. للدوام. گعدت بل عشرة الصبح طبيت سبحت. ولبست تراك اسود وابيض. ومشطت ونزلت. لگيتهم كاعدين بل صالة. سلمت عليهم گلت لسارة سويلي ريوگ. وگعدنة نسولف. طبعن جوان. زعلانة لئن ماقبلت تلبس الفستان. بعد لٱ دگيت عليهة ولا راسلتهة وهية هم. تريگت وطلعت وتفقنة بل اربعا نروح. طلعت. رحت اشوف البيت ليـّۓ حنگعد بي اني وجوان. طبعن هوة. تصميم تركي البيت. بس ما مثث فگعدت اشوف شلون وعبالي اني وجوان. بس زعلانة. يلة م̷ـــِْن نتراضة نبلش نئثث سوة حتة نلحگ. طلعت رحت يم الولد ضلينة سوالف. وتحشيش لحد ما دگت علية براق گالت تعالو تغدو. رجعنة اني ول ولد. للبيت. تغدينة. ونمت. وقتت تلفوني بتلاثة. حتة اگعد.
جوان. الخميس. الساعة 9. صباحا. گعدت علة الهوسة. گمت غسلت. ونزلت لگيتهم دا يتريگون گعدت يمهم وتريگت وبلشنة نضف.
طبعن. نور وياية. ما راحت. لئن هية وليث اكثر م̷ـــِْن اخوان. ومي ماعدهة شي وياها. فگملنة 12 الضهر كملنة كلشي. ستوة الغدة. وغسلنة الماعين وبلشنة ئلي تكوي شعرهة ولي تحضر ملابسهة. فبلشت اخلي مگياج
ول مگياج كلش خفيف لئن زفة مجرد كريم. وايلاينر. ومسگارة ومورد وحمرة خفيفة. وكافي. بلشت. اعزل لئن كملت م̷ـــِْن وگت. ونور هم شي خفيف مثلْيےّ وگعدنة نرتب. لمن. صارت الساعا. 3. الضهر. لبست. ملابسي
ولفيت شالي. وگعدت ارتب بنفسي وبلشت تجي العالم. لحد ما اجتني تركضنور. لج جوان اجوي اهل علي. اطلعي سلمس بسرعا
جوان. جذب لج استحي اطلع.
نور. دمشي. يمعودة هنة سئلن عليج.
جوان. يلة هية خربانة خربانة
طلعت لگيت. ام علي واختة ومرت اخو. وسارة ونور وبنية ماعرفهة اول مرة اشوفهة. طلعت سلمت عليهن وعرفني انو بنت اخو علي هاي لما عرفتهة. شغلت الديجي وطبيت اني وراية نور ودعاء و بعدين گلهن طبن. وصار الرگص وگومنة سارة ونور وفاطمة لجتي وياهن اول شي ماقبلن. بس جريناهن وگلهة ترگص. صارت بل ستة گالو. طفو الديجي. حجيب العشة. جابو العشة. للنسوان كباب وكص. ولزلم تمن. وتشريب ولحم. كملو عشة. جان يگولون. يلة للزفة وهنا الصدمة.علي. دگ المنبه الساعة بتلاثة. گعدت. طبيت سبحت و لبست تراك ونزلت گتلهم شوگت نروح گالو بل اربعا طلعت اخذت سيارتي. للغسل. غسلتهة ورجعت. صعدت لبست. دشداشة بيجية.
وجراوية.( بنات هاي ليلبسوهة الشباب. علا. راسهم. ماعرف شسموهة بس همة جراوية ) سودة وشحاطة سودة وساعة سودة. حطيت عطر. اخذت لسويج. ول. وفوني ونزلت لگيت. محمد وجعفر . وابراهيم وحميد. يقصد اخو. وامي. وابو. وبراق. گتلهم يلة. گالو يلة براق. اصيح البنات واجي. للسيارة طلعنة. اني. سيارتي. وسيارت ابوية . وسيارت حميد. صدنة اني ومحمد. وابراهيم بسيارتي. وامي وبراق وسارة ونور بسيارت ابوية. وحميد ومرتة وبنتة بسيارتة. طلعنة طبعن سيارتي مضللة. بطريق جان يگلي محمد ما تاخذ خطيبتك بل زفة. گتلة اني اخذهة گال يي. واللة خوش فكرة حتة اراضيهة هم. ضليت افگر. لحد ما وصلنة. ذبينة البنات م̷ـــِْن الباب الورة وحنة رحنة م̷ـــِْن الامامي. سلمنة وصارت بل خمسة دگ الجوبي. للستة. گالو حنحط العشة. خلصنة شالو المواعين. وگالو حتطلع الزفة ندسني محمد گال روح اخذهة ترددت. گال روح گول لبوهة خل يگللهة تطلع. وياگ صدگ رحتلةعلي. عمي ارد اخذ جوان. للزفة.
ابو جوان وليد. يي عمي اخذهة.
علي. يلة خل تطلعلي
ابو جوان وليد. هسة اصيحة الك. اخذ السيارة م̷ـــِْن الباب الورة مناك تطلع الزفة.
علي. گتلة. يي.اخذت السيارة. ورحت لگيت النسوان تطلع جان تطلع بنت كلبي. يا اللة تموت تريد تصعد وية اخوهة صاحلهة. ابوهة. گاللهة تعالي اصعدي وية. رجلج. هية هيج صار 😦😦
جوان. طلعت اريد اصعد وية يوسف جان ابوية. يگلي تَعاّإاّإلّ صعدي وية رجلج. اني تيهت شسوي خرب حضي. گال يلة لٱ ضلين صافنة. نور تريد تصعد وية يوسف وتعوفني وحيدي. جان اجرهة وگومة زلم ماگدرت توخر يدي. ارد اصعد ليورة جان يگول مو صايق الخلفوج. صعدت ليگدام. ونور ورة. شوية ومشت الزفة. جان يطلع اغنية. برافو عليك. واغنية الشوگ بوية الشوگ اخذني ويغني وياها. واغاني. هواي يقصفني بيهن. معليكم لحد ما وصلنة للفندق زفيناهم ورجعنة. لگينة الجوبي بعدة يدگ. نزلت نور. جان يگول اوگفي لٱ تنزلين اريد احجي وياج.
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
جعفر. سوالفي نفسهن. يومية بيت جدي. ونفس البسامير بس تغثني م̷ـــِْن. تحجي معللگ. وتباوع صفح. هاذا ليغثني بيهة بس تهون. لحد ليوم العرس مال اخو خطيبت علي. طبع اني وية علي صعدت. لحد الزفة جدو گلي اخذ البنات. للزفة ماصدكت خبر اخذت سيارت جدو دگيت علة نور گتلهة. يلة تروحن للزفة گالت يي گتلهة طلعن لعد. جان تطلع نور. وفاطمة. وسارة ماطلعت ضليت صافن. شوية وطلعت. وللة لْـۆ ما جاية جان بطلت. وبل زفة نور صعدت گدام. وفاطمة وسارة ورة. كل عادة الجامة عليهة واغاني ليـّۓ يقصفنهة. ويريحن گلبي.
سارة. سمعتو الفوگ ما يحتاج اعيدة. بس وللة. اني احبة. وبنفس الوقت خايفة م̷ـــِْن اليام. وشنو ضامتلي. بس دا اقنع امي ترجعني خارجي.
باي لهنا يخلص البارت عذروني علة التخير. وعلة الاخطاء. 😍😘
گوة واگف بس اتعبك ما اطيح 💔🙅♀️ ،
صدگ بنات حياة جعفر وسارة ونور وابراهيم. حتتغير م̷ـــِْن جوان وعلي يتزوجون. حتصير احداث ما متوقعا. انتضروني با بارت الجاي.
أنت تقرأ
جوان و علي
Acakالقصة تتكلم عن بنت تلتقي بل شاب عن طريق بيت بنت عمهة هية غريبة وجديدة. ونشالة تعجبكم