البارت 14

324 19 7
                                    


علي، بعد ما حجيت وية جوان عرفت مريضة.  للعصر تخذت براق ورحت لبست لبس عُاَدّيَےّ   طبعن اني بس وية ابوية البس دشداشة. طلعنة. وصلنة لبيت جوان. طلع استقبلنة اخوهة. وعرفنة منة انو ابو جوان بل دوام. فطببنة اني جوة للصالة وبراق دخلت جوة شوية ويوسف طب يجبي مي وطبت بنت روحي جوان وعطرهة صطرنة گالت مرحبا گتلهة هلة. ضلت واگفة. گتلهة تعالي گعدي البت بيتج ضحكت وگعدت اجة اخوهة جاب مي وگال م̷ـــِْن رخصتگم نص ساعة واجي گتلة يي انتة لتفتهمني. طلع گلت لجوان تَعاّإاّإلّ گعدي هنا.

جوان.  ورة ما طبيت گتلة مرحبة گال هلة ضليت واگفة بعدين گال گعدي البيت بيتج ضحگ وگعدت بل بداية وهوة بل نص. بعدين طب يوسف نطا مي وگلة من رخصتگ لٱ يا اللة حيعوفنة وحيدنة خرب اخزر بيي.   بس وين خوب علي ماصدگ مباشرتن گلة مرخوص. طلع يوسف جان يگول تعالي هنا ويشر علئ البگان لبصفة گتلة لٱ مرتاحاا هنا.  گال لٱ تعالي هنا واذا ما تجين اني اجي گمت گعدت يمة.

علي. يي شلونج

جوان.  زينة

علي. اگيد بشوفتي لٱ تخليني اگايلج واگععد

جوان.  😂  ههههههه. لٱ جذب مو زينة. جان يگول م̷ـــِْن هسة طلعا م̷ـــِْن دون علمي ماريد ول گلية وماكو خط اني اوديج. ورجعج بس تخلص هاي السنة نزوج. والبس ما الگلية اني وياج  نروح نجبية. گتلة ذني گلهن

علي. ييي جيبيلي نفاضة لبين ما اذكر خاف ناسية شش

جوان. ييي هسة اجيبلك ياهاا رحت جبتهة وجيت.  ارد اطلع ووين تَعاّإاّإلّي گعدي يمي.

جوان. هاااا

علي.  تعالي يمي

جوان گعدت يمة تفريبن شبر بيني وبينة جان يوم ويگعد. بصفي.

علي.  طبعن م̷ـــِْن اول ما طبت جوان هية مستحية مِڼـّي.  گتلهة نعال يمي اجتي تقريبن شبر يفصلهة عني گمت وگعدت بصفهة لزگ گتلهة نزعي الشال.

جوان. م̷ـــِْن گعد بصفي لزگ جان يگول نزعي الشال گتلة هَـ (⊙﹏⊙) ــاآ ما احس الة جر الشال وفتح شعري.

علي.   طبعن شعرهة شعلني شعل ما دا يروح م̷ـــِْن بالي. گتلهة نزعي گالت هاا. مباشرتن جريتة م̷ـــِْن عدهة فتحت القراصة ونزل جريتة علية وگمت الب بييي وشميتة.  هية ضلت مصدومة سمعت صوت ولد. گتلهة روحي اتفقي وية براق هية ما صدگت مباشرتن جرت الشال وطلعت اجويي اخوانهة ثنينهم ليث سلم. وضلينة نشولف. وجابو ضيافة گلت بس صيحو ام احمد ما ضل وگت ماقبلو جلبو علئ العشة بس اني ماقبلت وراية دوام اصريت وطلعنة. وديت براق للبيت ورجعت بدلت وطلعت للدوام.

جوان.  طبعن الخجل مادري منين اجاني وشخصيتة وعطرة گلهن يموتن طبعن براق گالت بكيفج تردين انطيج الفلوس ونتي تجيبين تردين احنة نروح وياج بگيفج گتلهة لٱ انتو يانة احسن گالت بكيفج. ظلت يسولفن هنة ومرت ابوية واني گاعدة وياهن. شوية ورادو يطلعون جلبنة بيهم علئ العشة گنالهم م̷ـــِْن المطعم اصرو يروحون راحو واني الموقف ولا يروح م̷ـــِْن بالي خرب.  صليت ونمت. 

جوان و  عليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن