جعفر. م̷ـــِْن جان عمري 19 جنت آحـبُ:* بنت عمتي سارة جان عمرهة 15 صحيح جانت صغيرة بس جانت حلوة بس ما عترفتلهة امي ومهة عدوات امي ما تحبهة تريدلي بنت اختهة دائمن تگول تاخذ بننت خالتك بس اني رافض لْـۆ سارة لْـۆ ما اريد. فبيوم جنة گاعدين اني. وبيت جدي كلهم جان بيبي تگول ابن عم سارة رايدهة طبعن گلهم يدرون احبهة واريدهة. فل انضار صارت علية عِنۋۋۋ♡̷̴̬̩̃̊نيّے ما اشوف بيهن. الة گالت ابوهة ما قابل جبير عليهة هنا رجعلي نضري مباشرتن گلت لمي تروحين تحجزيهة لحد ما تگبر اخذهة امي وابو سارة ولد عم. فگامت تصيح علية نغلط.
ام جعفر. كل عقلگ اخذلك بت عدوتي
جعفر. يمة رحمة لربج گافي تروحين لْـۆ اخلي بيبي تروح
اخت جعفر. لٱ احنة نروح معليك. وغمزت لمهة
ام جعفر. لْـۆ تصير م̷ـــِْن ذهب ما اخذهة اللك
اخت جعفر. غمزت لمهة
ام جعفر.
هاي هية باجر اروحجعفر م̷ـــِْن امي قبلت ستغربت بس گلت يجوز لئن ردتهة مو مهم اهم شي راح تروح
سارة. طبعن عرفتو اني بنت اخت علي. خل احجيلگم قصتي. نرجع ليورة. ( اني م̷ـــِْن جان عمري 15. جان جعفر يحبني واني هم. بس ما واحد گايل لواحد فديوم اجمي بيت عمي علئ ابوية علية لبنهم ابن عمي جان عمرة 32 فاني ما قبلت وابوية هم ما قبل عمي زعل وطلع جان ابوية يموت علية جنت مدللة م̷ـــِْن قبل اهلي گلهم لحد ما اجة هأإأذأإأ الًيَوُمًِ وخرب حياتي جنة گاعدين العصر اني وابوية واختي. امي جانت بيت جدي يم اهلهة احنة جان عدنة مدرسة فمارحنة راحت هية واحمد ظل مهند اخوية. فطبت ام جعفر هية وبنتهة. بنتهة تبجي. سلمن بس علئ ابوية. وگعدت بابا گاللهة خير نشالة شبيهة رقية ( يقصد اخت جعفر) جان تگولة ليوم لگت رجلهة يخابر بسارة وعدهم علاقة اني ضليت صافنة ومصدومة هسة اني نهجم بيتي م̷ـــِْن ورة بنتك ومن رفضت ابن عمهة تگولة تَعاّإاّإلّ اخطبني. ( طبعن متفقات وية رجل رقية علئ هاذا الكلام) يصححة فاني. كمت ابجي واگولة واللة جذابة بس ابويةة عيونة صارن حمر منن العصبية عتذر م̷ـــِْن ام جعفر ورقية هنة راحن جان يلزوني موتني تمموت طبعن اني ولا دمعة نزلتلي ولا دافعت عن نفسي ما مصدگة لآزٍمٍ اشد ضهري بي هوة سندي لمفروض يكون صدگهن حتة بدون دليل اجة اختي هم نگتلت يگوللهة نتي هم وياها. واجة مهند گال شكو ابية گالة هاي الصق..... الكح ..... عدهة علاقة وية رجل بنت خالهة. ماصدگ خبر هم گتلني موتني تموت جان يطب احمد وامي علئ صياح اختي احمد دفع مهند وگالة منو سةحلگ تمد ايدك علئ سارة جان يگلة هاي الگح ... الصاقط .... هيج وهيج احمد الوحيد الماصدگ امي تبجي. طبعن الكتل الاكلتة ولا دمعة ولا حتة دافعت علئ تفسي بس م̷ـــِْن احمد گال شنو الدليل.يلة گمت ابجي واحلفلة انو اني ما مسوية شي. بس ماگد يسوي شي ابوية دگ علئ ابن عمي وگالة تَعاّإاّإلّ گبع واخذ بس استعجل حتلو بدون عرس. اني بعد ما حسيت علئ شي يعني ضاع مستقبلي راح اتزوج واحد بگد ابوية مااگدرو يحجون كلمت ابوية وحدة ما تصير ثنين گال السالفة تنسوهة ماريد احد يدري ابن عمي ما صدگ خبر بسبوع جاب الشيخ وگطعنة المهر ول السبوع الثاني جهز گلشي. للعلم ابوية حتة عرس ما راد بس احمد ماقبل گام يصيح علي گالة واللة اخذهة الهزم أإأذأإأ ما كو عرس فبوية قبل وگالة عرس صغير. تلث اسابيع كملو كلشي الجهاز امي واختي هنة ليـّۓ جهزنة اني گاعدة بل زاوية ما الغرفة ساعة ابجي ساعة الطم علئ حظي يعني كلشي راح طفولتي دراستس حبي لجعفر كلشي راح بيوم العرس ما قبلت اروح للصالون بس امي گامت تصيح علية واختي يلة قبلت بس ماكو اي حساس ما عروس عُاَدّيَےّ كملنة م̷ـــِْن الصالون اجة مهند اخذني بس ولا رفعت راسي ولا نزلتلي دمعة وصلنة خلصت الحنة وثاني يوم ليـّۓ هوة يوم العرس. گغدت ورحت للصالون اجة اخذني احمد رجعت اجتي الزفة طلعنة سلمت علئ ماما واختي اجتي ويانة سلمت علئ احمد. ومهند وبابا واگفين سوة. وگفت بنصهم گتلهم دورو علئ صدگ ولگو وهاذا البيت بعد. مااطبة ونتو متبرية منهكم دنية واخرة عفتة وطلعت احمد وصا علية وصلنة هناك وبدت المشاكل)
أنت تقرأ
جوان و علي
Randomالقصة تتكلم عن بنت تلتقي بل شاب عن طريق بيت بنت عمهة هية غريبة وجديدة. ونشالة تعجبكم