البارت 17

305 17 6
                                    

جوان. ورة ماحجيت وية علي طفيت الجهاز وونممت گععدت علئ صوت مرت ابوية دكگعدني. گمت. غسلت وتريگت ونور هم وياية نضفنة البيت اخذت قراضي حطيتهن. بجنطة. وبدلت. گلت ليوسف يوصلني. اخذني ورحت لماما لگيت خوالي كلهم يمهة سلمت عليهم وگعدنة شوية وبلشنة بل تعزيل. وترتيب لحد ما صارت بل وحدة صاحولنة علئ الغدة. وتغدينة طبعن اني گلش. علاقة وية بنت خالي ريم. غشلنة الماعين ونمت م̷ـــِْن التعب لحد بل خمسة ماما گعدتني. لگيتهم مسوين عصرية واگلت ماما تريد تروح لسوگ گتلهة اروح اخذتني وياها ومرت خالي والعروس. هنة شترن الغراض الناقصتهن واني شتريت مكياج وبشت وگومة رجعنة هلگانين تعششيت وطلعنة اني وريم للحديقة وضلينة نسولف. وطب ابن خالي ومرتة. طبعن ابن خالي جان يحبني. وتقدملي ورفضت لئن ما آحـبُ:* عيشتهم عدهم لبنية ممنوع تشيل تلفون مممنوع تدرس ممنوع تلبس بنطرون. ممنوع تحط مگياج ممنوع تطلع هيج حياتهم فاني اضوج اروحلهم. (طبعن للبنات ليگولن لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش. ما تروحين لمج او بل احرة لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش. تگرهين خوالج. ماشي لهذني الاسباب)
بمرور يومين. باجر الحنة وعلي اني ويا. مو علئ. تواصل قبل ما اجي حجيتلة علئ اطباع خوالي گتلة ماريد مشاگل. ماگال شي. حبيت تفهمة الصراحا. ليوم. جان گلش متعب بسبب التحضيرات صارت بل الدعش بليل اريد انام. اجتني رسالة م̷ـــِْن المازنجر. م̷ـــِْن علي مگتوب بيهة. نايمة لْـۆ بعدج.

علي. طبعن. ٱڅڑ مرة حجيت وية جوان وگالتلي عن خوالهة فتفهمت منهة باجر وهوة الحنة مال اخوهة واحنة ما نروح لين الجوبي العرس يصادف جمعا. فگتبتلهة نايمة لْـۆ گاعدة. شوية وگتبت.

جوان. لٱ گاعدة

علي. هلة لعد ما تسئئلين. لْـۆ الة احنة 😕

جوان. هلة بيگ. لٱ واللة مو هيج بس ماگو وقت م̷ـــِْن يخلص العرس عاتبني أإأذأإأ ما سئلت🙂

علي. يلة معذورة هل فترة. يي. ماحت شوفينة شحتلبسين للحنة للعرس. اني ار اشوف

جوان. هااا لٱ مو

علي. شبيج يمعودة ماريد لٱ لٱ ولا بطيخ دزيلي شحتلبسين.

جوان. ادزلگ 😯

عليي. لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش. دا تحسسيني اني صديقج تررا. نتي مرتي وحلالي

جوان. لٱ مو هيج فهمت غلط. ومو گصير ودلع. الفستان شلون ادزة

علي. يي اني اريد اشوف مرتي شحتلبس

جوان. لا ماحدزلگ لحلبسة بل بيت حدزلگ بس للبسة م̷ـــِْن نروح نحني العروس. ومال العرس ماشي

علي. لٱ گلهن ادزيهة واذا مو هنة حدزيلي غير صور يصير غير حجي ولا تنسين اهل حيجوان يعني اكو جواسيس

جوان. عُاَدّيَےّ ادزكگياهن. بس اول مادزگياهن.

علي. هااا وانتي لابستهن. اريد اشفهن مو بس صور يلة

جوان و  عليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن