+6+

2.2K 124 112
                                    

تفاعل لطيف؟
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

تبسم الصَغير عِندَ رؤيةِ والِده، كان ناويًا أن يذهب و يعانِقه بشدة ولكن نامجون من بادَر بهذا ..
إستلطفهم يونغي وعيناهُ تُراقِبَهم بلمعان ..

"أوه مين يونغي؟، ماللذي أتى بِك إلى هنا؟"
هذا نامجون بعدما انتهى من عناقِ ولدِه، تفاجأة بوجودِ يونغي هُنا لطالما هو اشد معرفةٍ بِه ..

إنحنى يونغي بإحترامٍ نحوا نامجون وَ نطق بعفويةٍ ..
"أهلاً طَبيب كيم! .. بالواقع أخي هوسوك يَقوم بالدراسةِ هُنا و أتيت لزيارته و لحسن الحظ قابلتُ ولدِك"

إعتض جونغكوك شفتِيهِ بقلقٍ و تردد عندما علِم أن يونغي على معرفةٍ بوالدِه، هو يخشى الكَثير ..

"هذا رائع، على ما يبدوا إنكَ على معرفةٍ بولدي .. و أرى إنهُ يستلطِفُك أيضًا!"
إبتسم نامجون وقرص خد جونغكوك اللذي إبتعد منزعجًا، كونُه لا يُحب أن يقرص أحدهم خَده المُمتلئ ..

"انا مَحظوظ كونُ جونغكوك يستلطفني! .. "
قهقه يونغي و نامجون بخفةٍ بينما هُم يَتحدثون و ما يشغل عقل ذاك الصَغير إلا كيف يَعرِفونَ بعضِهُما ،.

"بابا كيفَ تَعرِف يونغي هيونغ؟ .."
قال جونغكوك بينما ينضر لهما من الأسفل كونَ طوله لا يساعدَه على النظر بوجوههم فورًا ..

"لطالما كان يونغي مُتدربًا عند سوكجين صاحِبي .. طبيبٌ نفسي"
أومئ جونغكوك و أبتسم إبتسامةٍ واسعة .. تحمس وسأل يونغي بمرحٍ ..

"هل سأراك كَثيرًا؟ .."
تبسم يونغي بلطفٍ وربت على كتفِ جونغكوك ناطقًا،"نعم كوني أتلقى الكَثير من الإرشادات من والِدك و النصائح،، الآن إعذُروني عليّ الرَحيل"

أومئ نامجون بهدوءٍ ليونغي ثُم اردف بهدوءٍ نحوهُم،"حسنًا بالتوفيقِ لَكُما، أنا سأذهب أيضًا أتيت للأطمئنان على جونغكوك بوقتِ فراغي  و على  ما يبدوا لن آخذه معي .. أراكُما لاحِقًا"

وضع قُبلةٍ على جبينِ جونغكوك ثُم ذَهب خارِجًا سريعًا، ضحك جونغكوك ..
"هو أسرع منك بالرَحيل حَتى"

"لطالما كان سريعًا والِدُك، على أي حال ما رأيك بالذهاب معي للحُصولِ على مشروبٍ ما؟"

أومئ جونغكوك ثُم وضع يده بيدِ يونغي وخَرجوا من المدرسةِ بالكامِل ذاهِبينَ إلى أحدِ المَقاهي ..

~~~~~~~~~~~~

"حسنًا جونغكوك أيَ مشروبٍ تُفضِل؟!"
سأل يونغي بفضولٍ بينما يَجلِسُ أمامَه على الطاوِلة ..
إحتارَ جونغكوك ثُم أردف سريعًا عند تَذكر ما يُحِبُه ..
"مَشروبِ الشوكلاتة الساخِنة رجاءً!!"

طَـبيبٌ شَرعـيّ || نامـجِينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن