+2+

2.5K 132 45
                                    

مرحبًا بكم في الفصل الثاني من طبيب شرعي ❤
.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.


"إنَها أمُك"

ضحك بِقوة عَلى ما أرسل الفتى الصغير ذاك، هو لَم يَعلم بِجرائة الصَغير هَذا هو ظَن إنه مِثلُ البقية سيخجلون او يَشكُرون او يَغضبون..

رَد هذا الفتى ذو الشعر الغُرابي قَد اضحكه و اثار إعجابَه ليقوم بِالأرسال لهُ مُجددًا قائلاً..

jm2001:

"أعجبتني أيُها الصَغير، لكن لا تفعلها مرة أخرى!"

في الجانِب الآخر قَد رفع الفَتى حاجبه وَ عكف فَمه ليرد سريعًا عليه بِغير رِضا..

jungbunny:

"مُنذُ دقيقتان راسلتني والآن تأمرني؟؟، ما الأمر معك ايها المؤخرة"

هو نَظر بغير تصديق لشاشته عِندما رأى رسالة الصغير كان وَقِحًا وجريء..

ولِسانِه بذيء.

jm2001:

"حسنًا لننسى هذا وَ أخبرني عِن نَفسك ايها الجميل؟"

إبتسم بسخرية عِندما رَسل هَذا له، هو علم إنَهُ يَبتغي مُعاملةً خاصة..

jungbunny:

"انا جونغكوك و والِدي طبيب شرعيّ"

ضحك بخفة وبينما يُخبر نفسه إن هذا الفتى شيئًا ما...

jm2001:

"أنت كَمن تَتباهى بِشعر إبنةِ خالَتِها، كَم عُمرُك يَا ذوّ الإسمِ الرائِع؟؟"

جونغكوك صَنع إبتسامة كبيرة على وجهه لكونه تلقى المديح لِلتو وهذا ما يُحِبه جونغكوك حسنًا هو يستطيع الإعتِرافَ بِذلك..

jungbunny:

"انا في الرابِعة عَشر، ما إسمُك يا هَذا؟"

إبتسم الآخر بِجانبية كونُه قَد عَلِم عِن عُمر هَذا الصَغير الأحمق..

jm2001:

"صَغيرٌ لَطيف،،
حسنًا انا جيمين في التاسِعة عَشر عامًا وَ مِثليّ"

_________________________________________

بَعدَ إسبوعان آخران

"جوُنغكوك-آه سوفَ تتأخر ويأتي تايهيونغ لِتذهَب مَعَه هيا!!"

صَرخ نامجوُن لَه وهو يَلبس تلك السُترة البيّضاء ويضع صُحون اللإفطار عَلى الطاوِلة ويَنده طِفله بِغلاظةِ صوتِه..

حَتى نَزل جونغكوك مِن الأعّلى قادِمًا نَحوا أبيه.. كان مُمسِكًا هاتِفه و اصابِعه الصَغيرة تَنقر سَريعًا عَلى شاشَتِه ويبتَسِم بإحمرارٍ شَديد قَد لاحَظه نامجون..

"مَع مَن تَتحدث؟؟"

"مَع تايهيونغ، أبي!"

إبتسم جونغكوك بِتكلف وعاود أنظاره لِلهاتِف و اصابِعه عادَت تَنقُر عَلى الشاشة..
و أنظار الطَبيب لَم تُفارِقه، يَنظر لإبتسامتِه الخَجولة أيُعقل لتايهيونغ أن يُخجِله بِهذه الطَريقة؟؟..

..

طُرِق الباب وقَد كان صوت تايهيونغ مِن خَلفِه يَنده لجونغكوك،،ذَّهب نامجون وَ فتح الباب عِ،دها تايهيونغ القى التحية...

"جونغكوك صغيري تايهيونغ اتى ويَنتظرك هيا"

اسرع جونغكوك وعانَق صَديقِه وَ كأن لَهُ سِنين لَم يَرَهُ.. أسرع جونغكوك وَ خَرج قبل تايهيونغ..

عِندها نامجون أمسك بقميص تايهيونغ من الخلف وسحبه قَليلاً قَبل ان يُغادِر
"هل تَكلمت مَع جونغكوك قَبل أن تأتي برسائل نَصيّة؟؟"

نَظر لَهُ تايهيونغ بِغرابة وجال عينيهِ ثُم أردَف"لا لم أفعل!!"

إبتسم لَهُ نامجون إبتسامةٌ مُصطنعة وأفلتَ قَميصه"يُمكِنك الذَهاب الآن، إنتبه عَلى نفسك وَ جونغكوك!"

"حسنًا"

ذهب تايهيونغ و أغلق البابَّ خلفَه، وقف نامجون حائِرًا يُفكر..

"مَن قَد يَلعَب بِعقلِ إبني!"

________________________________

________________________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
طَـبيبٌ شَرعـيّ || نامـجِينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن