قاد ديم كيف جيت انا هنا
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.يأكُل المعكرونة بالأعواد أمامِ والِده اللذي يفعل ذات الشيء ، يبتسِم والدَه له ..
"إذًا لن تُخبرني ما حدث اليوم؟، كُنت أشعر بك في عِظامي .. شَعرتُ ان شيئًا ما حدثَ لك"
عاود جونغكوك الأكل بالأعواد مملئًا فمه نافيًا برأسه، ثُم وضع الاعوادِ على جنب و نظر لوالدِه .
"شعرتُ بالأستياء فقط، كونِك لم تكُن متواجد حولي، اعتدتُ ان اعود للمنزِل و اراك تَعدُ لي الطعام .. كنت حزينًا بشكلٍ كبير"
عقد نامجون حاجبيهِ بعطفٍ و قرب يداهُ من وجهِ صغيرِه و حاوطَ خديه، ثُم اخذ يمسَح على خدِه بإبهامِه .
"آسف صغيري لعَدم تواجدي حولِك اليوم، أعدك غدًا سآتي على موعدي حسنًا؟"
إبتسَم جونغكوك و أمسك يدِ الأكبر و قبل باطِنها ..
"هذا وعد حسنًا؟ .."اومئ نامجون و أبعد يدِه ليسمَح لجونغكوك أن يُكمل أكله ..
"حسنًا بُني، أكمل أكلك يا عزيزِ والِدك"اكمل جونغكوك أكله بهدوءٍ كما يُحب هو و والدِه، الإثنان يُحبان الوضعِ الهادئ و الصَمت .
___
بعدِ تفريشِ اسنانِه دخل إلى غرفة النومِ خاصتِه حيثُ تايهيونغ يغفوا هُناك على سريرِه تحت الأغطية ، إبتسم و ذهب ناحيةِ سريره بخطواتٍ صغيرة ثُم خلع حذائه المنزليّ ذو رأسِ الأرنب و دخل للسرير قابعًا بجانِب تايهيونغ .
وضع الغطاء فوقه جيدًا و وضع رأسَه على المخدة بجانب تايهيونغ، و نظر عن كثب بوجهِ تايهيونغ، يجدهُ لطيفًا جدًا و اسمرارِه كذلك .
لمس بشرةِ الاكبر بسبابتِه و أبتسَم، رغم اسمرارِه اثر الشَمس و خروجه المتكرر، إلا ان بشرتُه طرية ..
ابعدَ يدِه ثُم شعر بالآخر يمسِكها، وسعَ عيناهُ قليلاً اعادَهُما، اخذَها الأسمَر بِحُضنِه يَضُمها على صدرِه ..
"ليّ"
إبتسم جونغكوك بخفةٍ شديدة ثُم قام بتعديل رأسه على المخدة بشكلٍ جيد و أغمضَ عينيهِ مُستسلمًا للنومِ بجانِب صديقِ طفولتِه الرائع .
~~~
يجلِس على كُرسيّه المدرسي بجانب تايهيونغ بينما يقوم بحل مُعادلةٍ رياضية و الآخر يقوم بربطِ شعر جونغكوك بالمطاطات الوردية اللتي إستعارَها من زميلتُهما .
أنت تقرأ
طَـبيبٌ شَرعـيّ || نامـجِين
Mystery / Thrillerيتِم الإعتداء جنسيًا على جونغكوك ، إبنُ الطبيب الشرعي نامجون ، و ما ليس في الحُسبان أن المُعتدي شقيقُ عشيقِ نامجون. بدأت: ١/١٠/٢٠٢٠ إنتهت: .. Bottom's: kook, seokjin, jimin. Top's: Namjoon, taehyung, Yoongi, +jimin½. تَحذير: مُحتوى بالِغ.