مرحبًا بكم في الفصل الثالث من طبيب شرعي ❤
..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.يَعودُ للمنزِل بإبتسامة واسِعة وَ مُتحمس، دَخل المنزل وقَد سَبق وفتَحه عَبر المِفتاح المُتواجِد مَعه دومًا...
قَد رأى والِده بِرِدائِه الأبيض جالِسًا عَلى الأريكة واضعًا قَدمٌ على الأخرى ويتحَقق مِن سِجلّ المَرضى،، تقدم مِنه وَ وضع قبلةً على جَبينه و إبتسم..
"ها أنا عُدتُ أبي"..إبتسم لَهُ نامجون الطَبيب وأرخى يَده عَلى شَعرِ إبنه وَ قبل رأسَه بِلُطف ليردِف بِهدوء وغلاظة."اهلاً بِعودتِك صَغير قَلبيّ!"
إبتسم بِخجل جونغكوك وقهقه وَمِن ثُم وَضع حَقيبتِه جانِبًا و أمسك جِهاز تَحكُم التلفاز وقام بإشغالِه عَلى مُباراة كُرة قَدم..
عقد نامجون حاجبيه ونظر بِغرابة لِجونغكوك،، نظر له لِوهلة وَ مِن ثُم قال بِهدوءٍ شديد
"انت حَتى لم تَكُن تُطيق كُرة القَدم، ماذا حصل الآن؟"
...
نظراتٌ تبادَلت بينِه وبين إبيه، الفرق واضِح هو إنشَدت مَلامِح وَجهِه أمَّ نامجون كان هادِئًا تمامًا..
نَطق بِلثغة وتلعثُم غَزى لِسانِه.."لـ لقد أحببتُ الفَريّق فقط، انظُر إنهُم يـ يلعبون جيدًا!!"
نامجون رَفع حاجِبه لَه وَمِن ثُم إستقام يُريد الإتجاه نَحوا الطابق الأعلى..
"ولعِلمي،، أنت أتيّت مُبكرًا اليوّموَ تايهيونغ ليّسَ معك"
هو غادِر تارِكًا جونغكوك يَعتض شِفاهِه قَلقًا و أفكارِه تَشوشت، حيثما فكر بشيءٍ آخر مُدعيًا لنفسِه إنهُ سيخبر تايهيونغ ليساعِده بِذلك..
هو فورًا امسَكَ هاتِفه و نَقر عَلى رَقمِ تايهيونغ وَ وضع هاتِفه قُربَ أذنِه فورًا
..
"اهلاً براقصة التعري اللطيفة!، بماذا أخدِمُك؟"
"تعال سَريعًا أريدُك بشيءٍ ما، و إن سألك أبي عِن المَدرسة وكيف هيَّ معنا لا تَقِف كالأبله ولكن إخترع بعض مِن الأكاذيب إننا كُنا سويًا!!"
"حسَنًا حسنًا اخفتني!!"
"إلى اللقاء ايُّها الجَرادة المَسلوقة.."
....
"مَرحبًا عمي نامجون!"
"أهلاً تايهيونغ!، يَبدوا إنَّك إشتقت لجونغكوكي بِهذِّه السُرعة.."
ضَحِك تايهيونغ بِتوتر وَ حَماقة ثُم حَك رُقبتِه مِن الخَلف،، قال بتلعثُم مُضحك"أجل هوَّ دَرس اليوم كَثيرًا وَ لَم أستَطِع التَكلُّم مَعه جيدًا، حَتى إنّه صفع مؤخرتي عِندما أردتَّ التَشويش عَليه!"
نامجون كَشر مَلامِحه وَضحك بِصخب ثُم أغلق الباب خَلف تايهيونغ الذي دخل.."أنت حَقًا شيءٌ ما!"
"هذا الشيء هو تايهيونغ يا عمي!"
قالها ثُم أشار عَلى نَفسِه بِفخر وَ صَعد للإعلى بِسرعة مُهروِلاً لغرفة جونغكوك...
"ما بِك ايها الوَضيع، ماذا تُريدُ مِني؟؟"
اردف تايهيونغ وحاوط عُنق جونغكوك بيديه الاثنين كَمُزاح..
جونغكوك كان هادِئًا جِدًا بينما يَعتض طَرف أضفِره مما أثار فضول تايهيونغ فَليس مِن عاداته هذا."تايهيونغ يَجب عَليّ إخبارُك بِشيءٍ ما"
نَظر تايهيونغ لَهُ بإستغراب فَهو جادًا جِدًا و عينيه المُتلئلئة تَنظُر لَهُ بإمعانٍ لَطيف وَجدَه
جلس أمامه و اجلسه ثُم مَسك وَجهِ جونغكوك وَنطق بِكل جَدية وَ لينٌ مِنهُ"جونغكوك أخبِرني بِما يَجول بِداخِلِك"
عينينَ تايهيونغ كانَت مُتأمِلة مُتوسِعة تُحدِّق بجونغكوك تَبتغي قوّلاً يُنعِش القُلوب..جونغكوك رَفع انظارُه نَحوِه ثُم امسَك يَد تايهيونغ قائِلاً بِصعوبة وَ لِسانِه أصبَح ثَقيلاً ليَّنطِق..
"تايهيونغ، انا واقِع بِالحُب"إبتَهجَت مَلامِح تايهيونغ و أشرقَت ثُم تَلعثَم بِقولِه و تَحمس.."مـ مَن الذي وَقعتَّ بِحُبِه؟َ!"
"شَخصٌ يُدعى جيمين، هوَّ حبيبي الآن"
_______________________________كيف رأيكم بالشخصيات؟
نامجون|
جيمين|
جونغكوك|
تايهيونغ|
اراكم لاحِقًأ لا تنسوا التَصويت، سيوو.
أنت تقرأ
طَـبيبٌ شَرعـيّ || نامـجِين
Mystery / Thrillerيتِم الإعتداء جنسيًا على جونغكوك ، إبنُ الطبيب الشرعي نامجون ، و ما ليس في الحُسبان أن المُعتدي شقيقُ عشيقِ نامجون. بدأت: ١/١٠/٢٠٢٠ إنتهت: .. Bottom's: kook, seokjin, jimin. Top's: Namjoon, taehyung, Yoongi, +jimin½. تَحذير: مُحتوى بالِغ.