part 6

813 44 2
                                    

هبدأ دلوقتى بكتابة البارت السادس اتمنى انو يعجبكم♡
لا تنسو توصتو و تكتبو تعلقياتكم بين الفقرات ♡
استمتعو..♡

" هل بالفعل انجبنا لبعضنا؟ "

وها هيا الشمس تنير مدينة سيول الكبيرة وتدخل اشعة الشمس شبابكها وتنير شوارعها ، و اطفالنا يستيقظون من اشعتها نوعا ما مزعجة للبعض وها هيا المربية نايون تدخل عليهم لأيقاظهم هيا يا اطفال استيقظو للفطار كنت بالفعل مستيقظ لاكن كنت اجلس على السرير امثل النوم لا اكذب عليكم لم اعرف النوم جيدا بسبب الفكر التى راودت افكارى منها الكثير الحزين ومنها السعيد ومنها ليس اعرف ما شعوره فقط كنت افكر فقط على حياتى وماذا سوف يحصل لها وهل سوف تتغير ام سوف تبقى على حالها وبالتأكيد فقرت فى الاطفال ال6 الذين دخلو حياتى فى يوم واحد فقط هل هذه صدفه ام قدر ينامون معى فى نفس المكان وسوف يتشاركون طعامى وشرابى ونوعا ما كل شئ فى حياتى هل سوف نتقبل بعضنا من البداية الى النهاية ام نتقبل بعضنا فى البداية وتحل المشاكل فى المنتصف كنت افكر الكثير والكثير لاجد ان راسى ألمتنى من كثرة التفكير لم اريد ان اتعامل مع باقى الاطفال بالشر وعدم تقبلهم كنت اريد أن ابقى شخصا لطيفا معهم ممكن هذه الخطوة تغير مجرى حياتنا وها انا اتشجع واقم من سريرى اعدله وانظفه اتجه لاسرتهم هم بالفعل لم يستيقظو بعد هيا ايها الاطفال استيقظو لا اريد غضب المربية يحل علينا لا احد بالفعل اجابنى واستيقظ تنهدت بحيرة ثم خاطرت فكره لى ذهبت الى سريرى امسكت الوسادتين كنت اجرى واضرب عليهم الوسادة على رءوسهم واردف هيا استيقظو ايها الكساله هيا استيقظو كنت اركض واضربهم بالوسادة عليهم وبالفعل هم استيقظو اخيرا كانت وقفت فى منتصف الغرفة لما انتم كساله هكذا استيقظت قبلكم بساعتين بالفعل هيا... لم استطيع تكملة كلامى بسبب هجومهم بالوسائد على لا اكذب كنت اتألم بالفعل لانهم 6 يضربون على فقط لاكن سوف تبقى لى مع ذكرياتى السعيدة كنت اسمع قهقهتهم وبالفعل كنت اقهقه معهم اهه قهقه كفى  قهقه مؤلم قهقه كفى انا اعتذر كانت قهقهاتنا عالية بالفعل لاكن كنت سعيدا بضحكنا كفى دعنى نرحم له بعض الشئ اردف جونى وهوا يوقفهم عن ضربى بالوسائد هذة المرة فقط سوف نرحمك قليلا لاكن لا تجرب ان تفعلها مرة اخرى كان شوقا اردف بهذة الكلامات وهوا يتنهد من تعبه عن ضربى بالوسائد ااه هيونج لما فعلت هذا بالفعل لقد افزعتنا رفعت جسدى وكنت اجلس على الارض وانظر اليهم مع ابتسامة مشرقه فقط احببت ازعاجكم فى الصباح قليلا كنت اريد ان اختبر انكم سوف تحترمن الهيونج ام لا لاكن خاب ظنى ولم تحترمانى وااه حقا كان مؤلم لاكن سعدت بهذا ابتسامتى اوسعت اكثر فى نهايت جملتى ايجو كيف لك الهيونج وانت لطيف هكذا سوف نتوقف بالفعل اردافك بهيونج انت صغير جدا على هذه الجملة نفيت لجيهوب سريعا لا لا حقا احبها واحب ان اسمعها لا تتوقفا عن اردافى بهذه الكلمة كم تسعدنى ان اسمعها قهقهو جميعا على حسنا جينو هيونج اللطيف ابتسمت لجونكوك لهذه الكلمات هيا هيا لنسرع قبل غضب المربية عن تأخيرنا اومئ الجميع مع اردافهم حسنا هيونج قهقت عليهم مع ارداف نفس الجملة فى الوقت نفسه ذهبنا جميعا لغسل وجوهنا واسنانا وبدلنا ملابسنا الى اخرى جميلة وانيقة لم تكن ملابس موحده كان لكل شخص له الحرية فى اختيار الملابس كان يوجد العديد من الملابس المختلفة لقد اتهينا جميعا من ارتداء الملابس وها نحن نخرج للافطار  نحن الان الوحيدين الذى يوجودون فى غرفهم ضحكنا على تأخيرنا لاكن كنا نخف من غضب المربية نحن بالفعل لا نعرف اين غرفة الطعام انا اعرف اين غرفة الطعام هيا اتبعانى اردف نامجون بهذا وهوا يتجه للأمام لارشادنا الطريق نعم لقد نسيت ان نامجون عاش فى الملجأ وها نحن ندخل غرفة الطعام كانت تجلس المربية نايون مع مربى كانت هذه المرة الاولة التى اراه فيه لاحظت المربية دخولنا اقامت على المقعد واتجه الينا كنت خائفا من ردة فعلها وفاجئتنى بالفعل عن هدوءها وعدم غضبها علينا بسبب تأخيرنا مرحبا باطفال اللطاف الجدد هل حظيتم بنوم هنيئ اومئنا لها بسعادة هيا اذهبو وتناولو الطعام قبل تأخر الوقت بالفعل نحن نتضور جوعا لذا ركضنا سريعا الى الرجل الذى يقدم الطعام اضف الطعام لهم كثيرا لانهم لم يتناولو شيئا من البارحة اومئ الرجل وكم كنا سعيدين لاخذ ضعف طعامنا ذهبنا نحن 7 كنت اريد ان اجلس بمفردى لان لم اتعود ان اكل من غير والدى لذا فضلت ان اتناول بمفردنى لاكن ها هوا تاى يشدنى اليهم لم تريد ان تأكل بمفردك هيا لنأكل جميعا معا لم اريد نذا لاكن لا اكذب عليكم حقا لا احب ان اتناول بمفردى لذا سعدت بهذا اننا نفكر فى بعضنا حتى انه اليوم الثانى معا كنا نقهق معا وبصوت عاليا كان ينظرون الينا الاطفال كان يوجد 18 طفل غيرنا نحن السبعة سوف نذهب انا والسيد هيونجين لاستعداد حصص التعليم المربى هيونجين كان جميلا حقا ولطيف الملامح مثل المربية نايون اومئ جميع الاطفال المتوجدين فى الغرفة خرجت المربية نايون والمربى هيونجين الى الخارج كنا بالفعل قريبا سوف ننهى طعامنا مرحبا بالاولاد الجدد نظرت الذى يقف ومعه ولادين فى الخلف لم تعجبنى طريقة وقفته وتحدثه الينا مرحبا اردف شوقا بنبرة بارده احستت من نبرتة انه لا يطمئن لهم كم انتم لطيفون ايها الاولاد نظر الينا بستهزاء شكرا لك نطق له جيمين بابتسامة لطيفة بالفعل هل تم رميكم ام بيعكم ام موت الذين ينجبونا ويرمين بنا فى الشارع ردف بهذة الكلمات وهوا يستهزء عن الوالدين كم احستت بكم الكره الذى يتجه لوالديه ليس لك شئن جي هيون  نظرت لى جونى بتوسع كيف يعرف هذا الشخص نامجوون لم ارك عند دخولك مرحبا يا رجل لقد مر الكثير من الوقت التى لم اراك فيها لم عدت هل بالفعل رمك عمك فى الشارع ايضا قهقه فى نهاية كلامه وكان من نبرته كان يستهزء على نامجون اه لقد تذكرت بالفعل جونى كان يعيش هنا لما انسى هذا فى كل الاوقات نظرت لنامجون وكان يعض على سلفته لكبح بكاءه لقد بالفعل ماءه المالحه تجمعت فى عينه وقبل نزول الدمعة الاولة تشجعت لادافع عن صديقى ماذا بك لم انت شخص سئ هكذا كنت اصرخ فى وجه انا حقا اكره الناس السيئه والمتنمرون وماذا شئنك انت لم اعرف ان اجب على سؤاله هوا.. قاطع كلامى جيهوب هوا صديق له لذا ابتعد عنا كنت اريد ان اقول هذا ايضا لاكن لقد سابقنى جيهوب اوه حقا جونى المحطم لديه اصدقاء ابعد انظاره عن جيهوب واقرب لى وهمس اظن انك تفضل الابتعاد قبل ان يكسر ساقيك او يديك بالفعل همسه كان مسموعا لذا هذا جعل شلال المياه المالحة تنزل من عين نامجون هيا هيا ابتعد ايها المتنمر ابتعد ليس لك شئن من نصادق ام افضل ان اصادق المحطم اكثر من المتنمر نظر جى هيون الى شوقا هوا بالفعل نطق بهذه الكلمات ابعدت ملامح عدم التصديق الان ومن انت ايضا صديق ايضا هذا المحطم تشه حقا نظر بأستهزاء نعم نحن السته اصدقاء له لذا ابتعد عن نامجون لذا اذيته مرة اخرى سوف نحطم رأسك هذه لذا ابتعد حقا اذيت نظرى من قبحتك كنت انظر لتاى بصدمة وبالفعل ينظر اليه بعدم تصديق عن شجاعت كلامه كان يريد جى هيون ان يلكمه على وجه لاكن شوقا مسك بها سريعا يااا ماذا تريد ان تفعل هل تريد ان اقطع يديك الان اياك ان تلمس اصدقائى وألا ان اقطع لك يديك هيا اذهب انت وال*** معك كان يتكلم شوقا بغضب وكان بالفعل جى هيون اخاف من نبرة شوقا فتحنى افوهنا على شجاعة شوقا هل هذا القط الذى رايته امبارحة حقا انا لا اصدق شجاعت هؤلاء الاطفال انهم اقوياء رغم خوفهم وضعفهم وصغر حجمهم وسنهم لن اترككم فى حالكم انتم حقا حمقى ذهب جى هيون ووراءه اصدقاءه يستهزءون بنا ابعدت انظارى عليهم وذهبت الى نامجون هل انت بخير لا تبكى نحن هنا لن يأذيك عانقت نامجون وجيهوب عانقه من الخلف كنت اريد ان اسأله عنهم لاكن فى وقت لاحق اظن انه جرحه كثيرا جى هيون فى حياته لذا اردت ان اسأله لاحقا نامجون لا تبكى انه حقا *** لذا لا تبكى على كلامه فقط تشجع هيا جونى تشجع كان تاى يشجع نامجون لجعله قويا نامجون هل انت بخير كان يتسأل شوقا عن نامجون أومئ نامجون وهوا يمسح دموعه لا تقلق جونى نحن هنا لا تبكى ارجوك لا اريد ان ارى اصدقائى مكسرون ويبكون تحلى بالشجاعة جونى كان جونكوك يشجع نامجون على عدم بكاءه وها هوا نامجون بتوقف عن البكاء شكرا لكم حقا شكرنا نامجون لنا لا داعى جونى لا داعى للشكر الاصدقاء لا يشكرون بعضهم ابتسم نامجون على كلام جيمين اللطيف وعند ابتسامته ظهرت غمازتين لا تقلقو نامجون قويا ها هم الغمازتين اظهرا لذا هوا سعيد الان قهقه نامجون على جيهوب هوا بالفعل يعرف كيف يسعد الناس هيا لننهى طعاما قبل ان يعودو واقطع لهم ايديهم وتتسخ يدى بدماءهم وها نحن نقهقه بسبب غضب شوقا من هؤلاء الاولاد لنجلس على مقاعدنا نتحدث ونضحك على اشياء كثيرة كم احبتت الجلوس والعيش مع هؤلاء الاطفال نعم عرفتهم فى يوم واحد لاكن احببتهم حقا انهم مختلفون عن باقى البشر وكم نحن مختلفون عن انفسنا لاكن صادقنا بعضنا رغم هذا اظن اننا انجنبنا لبعضنا.

نهاية البارت السادس♡.

اتمنى ان يعجبكم البارت ارجوكم تخطو الاخطاء الاملئية💜
لا تنسوى تصوتو وتكتبو كومنتات بين الفقرات ادعمونى كتير بليز علشان اعرف انزل البارتات الباقية احبكم💕.

1428 كلمة♡.

القدر و الصدفة•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن