هبدأ دلوقتى بكتابة البارت الثالث عشر اتمنى انو يعجبكم♡
لا تنسو توصتو و تكتبو تعلقياتكم بين الفقرات ♡
استمتعو..♡"الموسيقى شئ جميل عندما يتشارك بيه من تحب♡."
"الرجوع الى الحاضر"
أجلس بجانبهم هم بالفعل جلبو لى الطعام ، وجدتهم فى غاية الفرحة (هل فاتني شئ!) ، "جين هيونج ، اليوم سوف نذهب إلى غرفة الموسيقى" كان تايهيونج من ردف بهذا حينها علمت لما هم فى غاية السعادة ، أدركت أيضا اننا نحب الموسيقى ونحب أن نغنى ، انه شئ جميل عندما من تحب تجتمعو فى شئ تحبونه وتفعلونه كم هذا أيضا اسعدني ،
أعرف انكم لا تعرفون لاكن انا اعلم عزف الجيتار والدى علمنى اياها و أمى علمتنى كيف أغنى وجعلت صوتى جميل ، لم اجرب ابدأ الغناء بعد وفاتهم لذا نسيت ما علمتنى أياه أمى
وحين تذكرت لحظات ابى وهوا كيف يدربنى بالجيتار وامى كيف كانت تسمعني مغنيانها المفضلين وتجعلنى أغنى معهم ، كانت سوف تسقط مياهى لاكن صوت المربية نايون شتت ذهنى وابعدته ما كان يدور فيه
"هيا بنا الى غرفة الموسيقى" كانت المربية فى غاية السعادة اعتقد انها أيضا تحب الموسيقى ،
قمنا معا وذهبنا وفى طريقنا إلى قاعة الموسيقى ، وجدت يونقى حزين ، أردت أن أذهب أليه لاكن جونكوك أمسكنى وادخلنا معه إلى داخل القاعة ، دهش جونكوك من وجود الكثير من ألالات الموسيقية ، لا أكذب عليكم لاكن لقد اندهشت معه ليس انا وجونكوك فقط بال أجمعين ، يونقى اندهش أيضا لاكن ما جلب أنتباهو هوا البيانو ، لما ينظر أليه هكذا لما هوا يبكى!
وجدت يونقى ذهب إلى البيانو وجلس على مقعده كان يبكى وينزل الكثير من الدموع ، ذهبت أليه "لما البكاء يونقى!"
نظر ألي كان عينه وارمه من كثرة البكاء ، "كانت أمى تعملنى على البيانو ، لقد تذكرت عندما كانت تأتى من العمل متأخرا ، كانت فى غاية التعب ، كُنت بانتظارها لتعزف لى على البيانو ، وعندما تدخل إلى الغرفة كُنت انتظارها على السرير واضع البيانو أمامى ، وعندما وجدتني بأنتظارها ابتسمت لى وصعدت إلى السرير بتعليمى له وتعزف لى ، كنا نتظر ابى أن يخرج الى الخارج نحن نعلم أذا أبى علم بشئ يستطيع أن يبعه لكان أخذوه من وباعه لاكن نحن نخبئه لعلمى أن أمى تسعد بوجوده فى البيت ، وفى يوم خرج أبى إلى الخارج نسى محموله وعندما دخل إلى البيت وسمع صوت الموسيقى فتح الباب فى لحظة سألنا ما هذا وبدون ان يسمع ألينا أخد البيانو وضرب أمى بكل عنف وانا كنت أبكى فى زاوية الغرفة ، لم أستطع أن اساعدها.......أنا جبان هيونج "
وبعد أن ردف أخر كلمة لم أستطع أن لا أبكى معه عانقته من الخلف وبدأت أن اتكلم "أسمع يونقى ، هذا ليس سببك أنت لست جبانا بل والدك هوا الجبان ، يضرب من أضعف منه ، لذا هوا الجبان والضعيف والسئ أيضا ، أن والدتك شخص جيد لأنها فى تألمها كانت تعزف لك وتعلمك وادرك انها كانت تضحك لك ، لذا لا تخيب ظن والدتك بعد كل كت فعلته لتعليمك أعزف وأرى العالم ما علمته والدتك لك "
أنت تقرأ
القدر و الصدفة•
Paranormal"هل هذة صدفة ام انه القدر ليجمعنا هكذا" °كُنت أتسائل كثيرا هَل بالفعل القدر يوجد فى هذا العالم؟، وبالفعل لقد وضح لى هذا مع روايتى مع هؤلاء السَتة ، هوا حقيقا ام انه صدفة وليس اكثر" "هَل القَدر يُوجد فى هَذة الحَياة!" •كيم سوك جين. •بانقتان. ●الغلاف...