الفصل السادس:-هل تعرفين كل ذلك؟،العقاب الجماعي

17 2 0
                                    

قد دخلت بكل هدوء انها المديرة!!
هنا انا لم أعرف ماذا أفعل ارتكبت كثيرا قد كنت انظر إلى مروى بخوف وتوتر ثم انظر للمديرة بخوف أكثر وتوتر أكثر
-ماذا برأيكم ان اعاقبكم؟
انا وابنة عمتي بصوت واحد ومرتفع-اعاقبكم؟
-نعم انتِ وهي وتيدي ونوجيكو اولا الخروج للعب دون اخذ اذني وقد اخذتي عقابكِ بالسقوط الحمد لله كانت هناك نوجيكو وتم انقاذك والآن سرقة المفتاح ودخول غرفتي وتفتيش الكتب التعريفية لشيء سخيف وتافه الفضول ياصغيرتي يؤدي إلى شيء ضار وخطير في نهاية الأمر يوما من الأيام ستعرفين انه مريض بالسل اليس كذلك؟
قد تفاجأت مروى هنا ربط لسانها ولم تستطع ان تنطق اي كلمة او حرف بسبب الصدمة وقد فقدت وعيها
اخذتها المديرة إلى العيادة واخبرتني عقابكم لاحقا
جاء اليوم التالي لكنني لم أستطع النوم بأن المديرة تعرف كل ذلك وكيف هل معقول ان المعلمة نوجيكو لم تتعاون معنا واخبرتها كانت جاسوس..
ام كانت حقا كما ظننا متعاونة معنا والمديرة عرفت من تلقاء نفسها بطريقتها الخاصة اي نوع هي ياترى؟ أخذت نفسا عميقا أتى الصباح رننت الجرس استيقظ الجميع ذهب الجميع ليقضي الأوقات الممتعة اي الأنشطة اليومية لكنني انا وابنة عمتي وتيدي والمعلمة نوجيكو إلى غرفة المديرة لأنها طلبتنا في هذه الفترة طرقنا الباب وسمحت لنا بالدخول فتحنا الباب ودخلنا وجلسنا على الكراسي بدأت بالحديث..
حسنا لكلٌ منكم عقاب سأُعْلِمُكُمْ ماذا فعلتم
تيدي انت أقل عقابا..
فقط قد خالفت القوانين وخرجت إلى الحديقة في وقت زرع الزهور وانا قد منتعكم من ذلك أليس كذلك تيدي؟
-نعم انا اعتذر
-لااحتاج للأعتذار سأعاقبكم سأعاقبكم..
حسنا..
ثانيا مروى
-قد خرجتي أيضا إلى الحديقة في الوقت الممنوع وسرقتي المفتاح ودخلتي إلى غرفتي دون إذن بعدها قمتي بفتح الكتب التعريفية بالنسبة لكِ انتِ أيضا ميسا لكنك قرأتي الكتب أيضا
نوجيكو انتِ قد اعلمتهم اين مكان المفتاح وقد خنتي ثقتي بكِ ياللأسف!! كل ذلك الذي حصل من دخولهم بسبب انكِ اعلمتهم مكان المفتاح حسنا نوجيكو انا آسفة ولكن انتِ مطرودة تفضلي اوراقكِ
قد صدمت من هذا الخبر كثيرا..
بكيت كثيرا هناك وتوسلت من المديرة الا تفعل امر الطرد لكنها رفضت ذلك وبشدة قد اخبرتها ان تضاعف عقابي لكن تجعل المعلمة نوجيكو تبقى معنا لكنها رفضت واخبرتني انه ظلم حسنا عقابنا..
مروى وتيدي أسبوعا كاملاً ينظفان الميتم بالكامل اما انا قد حبست بغرفتي وكان الطعام يأتي لي وقد كانت المعلمة تأتي لغرفتي وتعلمني وحدي لمدة شهران وأيضا تلك المدة قد كانت مروى وانا محرومتان ان ننام مع بعضنا البعض اي لن أرى تيدي ومروى لمدة شهران كم هذا جدا صعب علي غير هذا قد ضربت ضربا شديدا في كل مكان بالعصا قد ضربت ١٠ ضربات على يدي اليمنى و ١٠ على يدي اليسرى و ٥ على قدمي اليمنى و ٥ على قدمي اليسرى وعلى مؤخرتي ٣٠ ضربة (آسفة على هذه الكلمات لكن لابد منها).. وقد ضربت على خدي الأيمن ٣ ضربات والآخر الأيسر ٣ ضربات أيضا...
قد كان مؤلما جدا لكن لن استطيع ان افعل شيء ويتوقف الضرب قد ضُرِبتْ أيضا مروى لكن نصف الضرب الذي ضُرِبته حسنا...
كنت خائفة جدا مدة الشهران ان يُتبنى اخوتي او احداهما دون ان يخبرني احد ويكون آخر لقاء لنا بعيدا جدا ثم متى سأراهم مرة أخرى في حياتي؟
لن أراهم مجددا كنت ادعي يوميا ان لايحدث ذلك كانت المعلمة عندما تأتي لي اجعلها تخبرني بجميع الأخبار بالخارج واسألها عن حال اخوتي وماذا يحدث معهما وهل سيتبنى أحداهما؟؟
قد كنت افعل ذلك يوميا...
في مرة أحدى المرات للآن لم اسألها قد تكلمت من تلقاء نفسها لأنها تعرف اني مهتمة بالموضوع ف لم تنتظرني ان ابادر انا بسؤالها وقد أخبرتني...
يتبع...

خطأ طبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن