الفصل التاسع:-شكرًا...آسفه..انت مزعج

15 0 0
                                    

تم إمساكِ من قِبَلْ اوسوي وغضب على تلك الطالبات اوسوي!
-لماذا انت هنا؟
-كنت انظر للسماء ورأيتكِ صدفة.
-لماذا تلك الفتيات هربن منك ولم يجادلوك أو شيء ما..
-انا رئيس مجلس الطلبة
-حسنا.. شكرًا... لك
-لاداعي لذلك ثم لاتخافي هؤلاء الفتيات يتنمرون على أغلب المدرسة لأن أكثرهم ضعفاء شخصية
-اتقصد اني كذلك؟ هه لو كنت مكاني لم تعرف ان احدا ما ورائك وسيدفعك إلى الأسفل ليس الامر اني ضعيفة شخصية ثم أيها الرئيس لماذا لم تشكي أمرهم إلى المدير سيتصرف التصرف السليم معهم بالتأكيد ليس مثلك صامت وكأن شيئا لم يحدث لو سقطت ماذا سيحدث!!
وضع يده على فمي وهو غاضب
-اصمتي لقد تماديتي كثيرا احترمي من هم أكبر منك ثم ومن قال اني لم اشكِ أمرهم هل سأصمت عن الموضوع بتلك السهولة؟ بلا لقد فعلت لكنهم أثرياء والمدير تجاهل الأمر لأنه لايريد مشاكل مع الأغنياء ولأنه بالتأكيد سيقف مع منهم أرقى منا وأعلى منا للأسف!.وداعا أيتها الصغيرة الغبية.
-انتظر.. انا آسفه.. لم اقصد ظن السوء بك ابدا..
-استدار ورائي وابتسم ابتسامة حمقاء معناها انه انتصر ثم استدار للأمام ورفع يده ولوَّح بها.
بعدها بفترة قصيرة..
رنّ الجرس انتهى اليوم المدرسي
عدنا جميعا للمنزل وتناولنا الطعام وانتهى اليوم على خير مايرام..
في اليوم التالي رأيت نفس الشيء مكرر الذي معي اولائك الطالبات يتنمرن على ضعفاء الشخصيات بالنسبة لحديث اوسوي..وهو يأتي ويكون بطل الأنقاذ ذلك رائع حقا! أريد ان اكون رئيسة مجلس طلبة او ان اكون على الأقل إحدى الأعضاء في مجلس الطلبة طلبت ذلك من اوسوي ولكنه رفض حزنت من ذلك كثيرا..
عدنا للمنزل ولم اتناول الطعام لماذا يرفض يعني انني حقا ضعيفة شخصية ام ماذا
عمّ المساء وذهبت لسطح المنزل لأنني لم أستطع النوم كنت أحدث نفسي..
-امم ياترى ماذا سيحدث لو لم تكون ام ميتة وقد انقذنا نحن الاثنتان او لا لا لا غيرها أفضل...
امم... او لم تكن ولادتي صعبة بالأساس وعشنا حياة سعيدة..
بذلك لن التقي بذلك الصعلوك اوسوي ذلك رائع حقا ليت هذه القصة كانت حقيقية
-من هو الصعلوك؟
-لماذا تذهب ورائي اينما اذهب ايها الأحمق!
-لم أستطع النوم وهذه عادتي عندما لاانام آتي هنا و اخرف بعض القصص الخيالية😂-يسخر فقط)) -
-مزاحك سخيف مثلك أيها الأبله!
-كم ذلك ممتع عندما اسخر منكِ انتِ مضحكة وممتعة!
-لكن هل هذه عادتك حقا؟
-نعم لكن بدون تخريف القصص😂
-اصمت..
-انا اعرف انكِ غاضبة مني بسبب حدث اليوم لكن ليس بيدي.. ان المدرسة لاتقبل أعضاء مجلس طلبة الا من الصف الرابع فما فوق انا آسف انتِ في الصف الثاني
-اوه لهذا لقد ظننت اني ضعيفة شخصية كما تقول او انت لاتريد ان نتشارك في المهمة ذاتها
-انا آسف ميسا لكنكِ كذلك بالفعل ضعيفة شخصية..
-حسنا انا ضعيفة شخصية لكنك أضعف شخصية مني
-حسنا اعتبري ذلك بالنسبة لكِ انتِ لكنكِ بالفعل كنتِ تريدين ان تكوني بطلة مثلي ف كيف أكون ضعيف شخصية يا ميسا هاا؟
-من قال هذا انت بطل؟ ذلك بأحلامك يا سخيف.
-رغم انكِ نكذبين لكن سأتقبل ذلك الأمر منكِ..
عدت لغرفتي بسرعة انهُ مُستفز لااريد ان اكون معه متى سأكون وحدي بمنزل انه مزعج حقا..
يتبع..


خطأ طبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن