الفصل الثالث عشر:-دفئ العائلة🤍.

14 0 0
                                    

اوسوي:ميسا ميسا!!
-ماذا اوسوي من هناك؟
-لقد عاد انه بخير!
-من هو ذلك الشخص اوسوي؟
-أنه ابي ميسا! لقد عاد! لقد كان في الجيش وعاد بالسلامة الحمد لله
-مبارك لكم
بعد وقت قصير وحديث بين تلك العائلة الصغيرة اللطيفة الهادئة ذات الجو الدافئ آه لذلك الشعور اتمنى ان اعيشه..
عرفنا ان هذا هو زوج خالتي اب اوسوي.. كان في الجيش لمدة خمس سنوات وها هو يعود لعائلته التي كانت تنتظره لمدة طويلة جدًا ويعود الأمان والسلام لتلك العائلة عائلة خالتي نوجيكو انها سعيدة جدًا اتمنى لها حياة سعيدة هذا غير سعادة ذلك المزعج لم اره سعيد من قبل هكذا اتمنى لهم حياة رائعة من كل قلبي ميسا🤍.
حسنا سرعان ما خالتي بدأت تعرف زوجها علينا..
هذه ابنة شقيقتي التوأم ميسا تبلغ من العمر اليوم التاسعة تمامًا..
-اوه مرحبا ميسا تبدين لطيفة وأنيقة سعيد بالتعرف إليكِ كل عام وانتِ بخير عزيزتي🥺✨
يقول تلك الكلمات اللطيفة النابعة من قلبه الرقيق واوسوي فوق قدميه وكل فترة يقوم اوسوي بمعانقته او تارة أخرى يقبله على وجنتيه او رأسه..
اين ذلك الشعور هل شعرت به من قبل.. قبل موت والدي بصراحة وبصريح العبارة لااتذكر اريد ان اتذكر كم ذلك سيعطيني سعادة فائقة بشكل لايصدق!
-مرحبا شكرًا لتلك الكلمات اللطيفة حقا لااعرف كيف اشكرك عليها وانت بخير أيضا.. وسررت بمعرفتك اتمنى لك حياة سعيدة مع عائلتك اللطيفة🤍.
-حسنا وهذه مروى وهذا تيدي مروى تبلغ من العمر ستة سنوات وتيدي إحدى عشرة عاما انهم اطفالي..
-واه لقد أصبح لدينا أربعة أطفال كم انا سعيد بالتعرف عليكم..
-شكرًا لك
-لكن ابي انا لست طفل
-آه منك اوسوي حسنا انت لست طفل
-ابي انا لاامزح عمري ثلاثة عشر عام!
-بني حتى لو كنت في الثلاثين وتزوجت وانجبت ستكون بنظري صغيرا
-ابيي!!
-حسنا حسنا انت كبير..
نوجيكو:حسنا الآن الصورة العائلية هيا بنا جميعا سيكون عنوانها العناق الثنائي مارأيكم؟
-حسنا انا حجزت مروى
-وانا اوسوي
ماذا؟؟ خالتي اوسوي.. ومروى وتيدي وانا؟؟ اين انا؟؟ لااحد يحبني كنت اعرف... آه كنت اعرف سأكون وحيدة اصلا..
-ماذا هل نسيتموني؟
قال تلك الكلمات الرقيقة اللطيفة بعد مارآني حزنت وانظر إلى الجماعة..
حقا ان خالي أو عمي امم لااعرف ماذا اناديه بالضبط لكن والد اوسوي لطيف حقا...
انني اشكره من أعماق قلبي الصغير..
-حسنا الآن ماهو التغير زوجتي العزيزة؟
-حقا سأكون سعيدة لو انضممت لنا بالنسبة لسؤالك امم سأترك الخيار لديك اوسوي
-حسنا ميسا تفضلي...
-ماذا أيها الولد العاق فضلت ابنة خالتك على اباك وامك
-لا ياابي لكن كنت اقصد...
عمّ الصمت لمدة ثواني معدودة..
ميسا:-نعم لقد كان يقصد ان يكون بينك وبين خالتي عناق لتكون صورة للذكرى بعد رؤيتك لعائلتك منذ خمس سنوات..
همس لي-~
-شكرًا ميسا لقد أنقذتني حقا..
ابتسمت له
في نفسها:-لاداعي للشكر حقا انقذتني من ذلك الموقف..
-حسنا الزموا أماكنكم
وهيااا التقاط...


بعد ذلك تم اشعال الشموع وها هم يغنوا لي "عيد ميلاد سعيد ميسا" بعد ذلك اطفأتها وتمنيت حياة سعيدة..
اخي تيدي أهداني باقة ورد وصندوق مليء بالحلوى ومروى اهدتني علبة عطر رائحتها زكية جدًا.. وخالتي اهدتني بعض الأدوات المدرسية التقنية  اي أدوات مدرسية متقدمة ومتطورة..
كان يوما سعيدا بحق..
بعدها قطعت الكعك وتناولناها وثم ذهبنا تناولنا الفشار وشاهدنا فلمًا..
انتهى اليوم...
ذهبت لغرفتي مع كمية هائلة من الهدايا الرائعة وارتديت ملابس للنوم مريحة جدًا وجميلة..
كانت إحدى هدايا خالتي دفتر مذكرات وقلم لايستطيع احد قراءة ماذا تكتب به الا اذا أشعلت ضوء هذا القلم لترى ماكتبت أعجبتني تلك الفكرة همم لنكتب ماذا فعلت اليوم وكيف كان يومي..
سحبت كرسي طاولة المكتب وجلست فيه ثم تقدمت به لأكون أمام طاولة المكتب..
حسنا لنبدأ
"مرحبا انا ميساكي اختصار لأسمي ميسا..ابلغ من العمر تسعة سنوات اعيش بين خالتي وزوجها وابن خالتي وابن عمتي واخته اعتبر أبناء عمتي اخوتي وابن خالتي لااعرف ماذا اعتبره بالنسبة لي اخي؟ ابن خالتي؟ او ماذا بالضبط؟ حسنا.. انه مزعج لكنه لطيف و وسيم وبطل ويقول اني ضعيفة شخصية حسنا لن اكتب عنه كثيرا... ستتعرفون عليه في الأيام القادمة..
خالتي.. هي شقيقة امي التوأم اوه ماذا!! التوأم؟؟ بمعنى...
خالتي تشبه اميي؟ بمعنى امي يكون هذا شكلها بصراحة لم استوعب هذا الأمر إلى الآن وكيف لم اضع تركيزي عليه! لكن ربما لاتكون شبيهتها ربما توأم مختلف تعلمت في المدرسة ان هناك توأم متشابه ومختلف تصرفات وتفكير وهناك توأم متشابه وأيضا تفكيرهم وتصرفاتهم متشابهة امم ذلك رائع وربما يكونون مختلفين وأيضا متشابهين تصرفات او مختلفين كليا عن بعضهم البعض حسنا لنسأل خالتي غدا..
متشوقة لأعرف امي وخالتي اي نوع..
وتيدي ومروى احبهم كثيرا واعتبرهم كأخوتي ولو كان هناك اعظم من كلمة الأخوة لوصفتهم به حقا!
وزوج خالتي لم اتعرف عليه كثيرا لكنه لطيف ويتفهمني
كتبت ميسا أيضا عن قصة الميتم وقصتها منذ ولادتها إلى ان وصلت إلى منزل خالتها..
ولم تنسى ميسا اهم شيء واهم نقطة هو وعدها..
وكتبت عن هذا اليوم
كان اليوم رائعا حيث قابلت فيه شخصا جديدا متفهم من تلك العائلة وكتبت عن دفئ تلك العائلة وغيره.. من امنياتها ان تعيش ذلك وعن كيف تفهمها عند التصوير وكتبت عن ذلك اليوم وأنهت كتابتها عن يوم ميلادها ويوم التقائهم جميعا ومن ذلك اليوم وهم تحت سقف واحد ويحبون بعضهم البعض وكم احبت عيشها في منزل خالتها وتشعر انها سعيدة بعائلتها..
وأيضا تم إضافة ذكرى لهذا اليوم وهي التقائهم بزوج خالتها بعد خمس سنوات عمل في الجيش عاد بالسلامة..
وهي متشوقة مستقبلا كيف تقرأ ذلك وتكون بحالة أفضل من هذه وتكون مختلفة وتتسأل عن الذين يقرؤون معها اطفالها وزوجها.. وبين فكرة وأخرى غفت ميسا على مكتبها..
بين طرقة وأخرى ميسا نائمة بعمق ف لم تستيقظ لتلك الطرقات فقال ذلك الشخص سأدخل ميسا
دخل هذا الفتى الوسيم ذا الشعر الأشقر المموج وذا العين الواسعة ذات اللون الأخضر ذلك الذي كتبت عنه انه مزعج لكنه لطيف و وسيم وبطل ويقول انها ضعيفة شخصية..
كان ضوء القلم مفتوح لانها كانت تتأكد من إذا كان يوجد أخطاء املائية ف لمح اوسوي بعض الكلمات عن نبذته التعريفية ف تشوق وقرأ كل ماكتبت ميسا
انها تعاني كثيرا رغم ذلك دائما صبورة ومبتسمة حقا انها رائعة...
وبعد صعوبة حملها اوسوي و وضعها على سريرها وغطاها بـ شرشفها الأبيض المزخرف ببعض نقوش الورود الملونة.. وبعدها قبلها فوق جبينها وتسلل على أطراف اصابعه وخرج من الغرفة بهدوء تام..
في صباح اليوم التالي قد صحوت على صوت خالتي وها انا اذهب للحمام وافرش اسناني فكرت وفكرت من الذي وضعني على السرير لكن بالتأكيد خالتي..
حسنا..
صنعت خالتي فطورا ولا في الخيال بالتأكيد بمناسبة عودة زوجها بالسلامة..
ذهب زوجها للعمل
ترك عمله خمس سنوات وهاهو يعود لعمله واجوائه من اشتاق له ومن انزعج من عودته ومن لايعرفه اساسا البتة اما نحن ذهبنا للمدرسة مدرستنا عامة فيها ست مباني
مبنى الحضانة
مبنى الروضة
مبنى الأبتدائية
مبنى الإعدادية
مبنى الثانوية
مبنى الجامعة
وذلك غريب رغم انه يوجد مبنى جامعة الأغلب عندما نتحدث نناديها مدرسة يجب أن نقول مثلا مباني التعليم المتكامل..
اليوم يومنا الأول ها أنا ادخل لمبنى الأبتدائية كالعادة لكن هذه المرة مختلفة اصطحب مروى معي وكالعادة اخي تيدي معي كذلك والشيء المختلف أيضا دخول اوسوي لمبنى المتوسطة انتهى اليوم على مايرام كان يوما رائعا مختلفا وأيضا تيدي اصبح من أعضاء مجلس الطلبة..
عدت ورأيت خالتي تنظف ف احببت انا واخوتي+اوسوي مساعدتها ونحن نساعدها احببنا تبادل أطراف الحديث كتغيير عن روتين التنظيف العادي
-خالتي انتِ وامي متشابهتان؟
-نعم صغيرتي قليلا بالشكل وبعض التصرفات والتفكير طبق الأصل امكِ كان شعرها اسود مثل الليل جميل طويل وناعم حريري وتمتلك عين واسعة لونها أخضر فاتح مائل للأزرق
اما انا ف شعري بني فاتح قليلا وعيني زرقاء قبل وفاتها قصصت شعرها قليلا ف أصبح متوسط الطول كانت امكِ رائعة بحق!، حسنا الآن اوسوي اذهب للمكتبة مع ميسا وكما وصفت لك كل شخص ماذا يريد تصميم لتخبر البائع وتصمم حسب مااحب الجميع و وصف لك تصميمه حسنا بُني؟
-حسنا امي هيا ميسا
-حسنا لتذهب وترتدي ملابسك اوسوي لن نذهب بملابس المدرسة
-بصراحة لايهمني انتم الفتيات تهتمون لكنني لااهتم بدلي انتِ فقط
ارتديت قميص ازرق وبنطال باللون الأبيض وها نحن ننطلق بدراجة اوسوي التي تكفي تقريبا أربعة أشخاص شخصين بالأمام وشخصين بالخلف جلست بجانبه وانطلقنا نحو المكتبة وصلنا وطبعنا التصاميم على حسب حُب كل شخص للصور وتصميم على رأيه..
طبعنا أربعة صور لكل غرفة
وفي الطريق أيضا اشترينا بروايز للصور
بعد ساعة تقريبًا من المشوار عدنا للمنزل
و تناولنا العشاء
حان وقت تعليق الصور في الغرف قد طبعت صور نسخ صغيرة لكِ أضعها في دفتر مذكراتي وانظر لها مستقبلا كيف كل شخص اختار التصميم الذي يحبه لكن ذلك غريب لأن ستكون الكتابة غير مرئية لكن الصور مرئية لكن لابأس...
ذلك فلنقل عنه سحر..
اعتقد سيعتقدون انها توجد صور فقط اي البوم او دفتر صور ولكن لماذا بالضبط ليست الصور في بداية الكتاب بل بعد البداية بـ عدة صفحات قليلة..
وأيضا قد اشتريتها بنقودي ليس مثل التصميم الأساسي للبرواز ..
وضعنا البروايز وداخلها الصور
وحان وقت النوم ها أنا ارتديت ملابس النوم وفرشت اسناني واجلس على الكرسي للكتابة
كتبت عن ماحدث اليوم عن ماعرفته عن وصف خالتي عن امي آه متشوقة لأعرف الكثير عنها او ارى صورتها امم اكيد خالتي لديها صور لها ولشقيقتها غدا سأسأل عن تلك الصور وأيضا عن بعض ذكرياتهم مع بعضهم بالتأكيد كانوا عائلة محببة دافئة وحلوة🤍.
لكن كيف تبروا مني لو كانوا محببين لو هذا تفهموا فعل ابنتهم..💔؟؟
بالنسبة لأبي أيضا متشوقة لكنني اذكر شكله قليلا
بالتأكيد لدى خالتي صور لعرس امي وابي وغيره وأيضا صور لأمي مع أبي..
وبعد ذلك الصقت التصاميم على الدفتر

تصميمي لغرفتي،أحببت تلك الصورة كثيرًا لذلك احببت ان تكون الأصلية والكبيرة

تصميمي لغرفتي،أحببت تلك الصورة كثيرًا لذلك احببت ان تكون الأصلية والكبيرة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.




تصميم خالتي وزوجها لغرفتهم، كان بين عناقها هي وزوجها وأيضا سقوطي وصدمة الجميع وخاصة مروى ومحاولة هروبها كي لااسقط عليها وتتألم ونصف غير واضح كثيرا وهو ضحك ذلك الشخص المزعج..
والأخيرة عناق الأبناء




تصميم اوسوي المزعج لغرفته، للأسف ذلك الحقير احب تلك الصورة التي اسقط بها ف احبها لتكون هي الكبيرة اتعرفون للتو الاحظ تصميم اوسوي وتصميمي طبق الأصل لكن المختلف مكان الصور

بالنسبة لتصميم مروى وتيدي لغرفتهم ف هم ينامون مع بعضهم، انه تصميم لطيف لكنه غريب نوعا ما بسبب التكسرات لكنني أحببته وخصوصا نهاية الجزء الذي انا به مع اوسوي هذا لأنني جميلة هه لكن ذلك المزعج يفسد ذلك... امم اقول ذلك فقط للمزاح لكنه وسيم ورائع وانني احبه كأخي طبعا..
واحببت منظر الصورة الأخيرة..
انتهت ميسا وذهبت لسريرها ونامت حلّ الصباح ذهب زوج نوجيكو للعمل وذهبوا جميعا للمدرسة عادت ميسا وذهبت لخالتها لتطرح اسألتها عن ذكريات وماضي عائلة والدتها..
يتبع...

خطأ طبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن