الفصل الثاني عشر:- هل تحقق الحُلم؟/عملية اختطاف!؟

14 0 0
                                    

ا اوسوي هل انا في حلم ام في الواقع لو كان حلما ف حزرت من كثر التكرار وكذلك لماذا قد اطال الحلم هذه المرة لكن... لو كان واقعا قد تحقق اوسوي اوسوي اجبني ارجوك..
-ميسا ا انا آسف لأخباركِ لكنه حقيقة للأسف لااعرف ماذا يحصل
-كله بسببك كله بسببك لو لم امرض لكنت انا معه في المدرسة او كنت انت اصلا في المدرسة ودافعت عنه ربما سقط فقط وربما المتنمرات فعلنّ ومن المستحيل ان يكون قد انتحر ولماذا قد يفعل هذا
-سنرى المدرسة ماذا ستقول بالتأكيد يعرفون ماذا حدث وربما يعرفون من الكاميرات..
-ليس وقت تحقيق اوسوي ان تيدي قد مات تيدي قد مات!
-ربما ليس تيدي ماذا بكِ توقعي الخير كوني متفائلة دائما ما كنتي متفائلة.. تفائلوا بالخير تجدوه ماذا حصل لكِ ميسا اهدئي قليلا ولنذهب لأمي ومروى ونعرف الأمر هيا..
ها انا واوسوي وصلنا لخالتي ومروى
-امي من هذا؟
-انه تيدي
-خالتي ماذا حصل له لماذا هو مغطى هل مات تيدي ارجوك اجيبي
-لا لكنه سيجري عملية
-لكنه مغطى بالأبيض
-لااعرف لماذا فعلوا هذا ظننت انه مات لأنهم فعلوا تلك الحركة لكن الحمد لله ولكن لااعرف سبب تلك الحركة...
-عملية ماذا امي؟
-انهم بخيطون رأسه
بعد مدة بسيطة عرفنا السبب وكان السبب انه كان ينزف الدماء ف غطوه بالأبيض ذلك السبب سخيف حقا آه!! وأيضا سبب السقوط اؤلائك الفتيات قد اسقطوه من السطح بعد ذلك عرف المديرة مقدار خطأه وتم فصل الفتيات من المدرسة ولن يستطيعوا دخول اي مدرسة للأسف انهم أغبياء قد ضاع مستقبلهم لكن الشرطة عرفت بذلك الأمر بسبب خالتي وبعد ذلك تم طرد المدير بسبب صمته عن تلك الأفعال بسبب مناصب آباء وأمهات الفتيات ولن يعمل مرة أخرى وكلٌ اخذ حقه..
بعد ستة أشهر...
انتقلنا جميعا للصف الذي يليه
وتخرج اوسوي من المرحلة الإبتدائية لقد كان سعيدا جدًا اتمنى يوما من الايام ان اجرب ذلك الشعور البسيط..
لكنني سأجربه بالتأكيد
لم أجد أي هدية لأوسوي لكنني صنعت له وشاحاً بسيطاً للشتاء مخطط بالأحمر والأبيض ومزخرف ببعض الكلمات باللون الأسود "من ميسا ضعيفة الشخصية إلى اوسوي البطل المزعج"
اعجبه الوشاح مع انه كان بسيط الصنع لأنني مبتدئة والكلمات اعجبته أكثر وضحك عليها..
شكرًا ميسا على الوشاح انه حقا رائع تلك أفضل هدية وصلتني وخصوصًا ان عليها تلك الكلمات ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ان الكلمات رائعة لأنها  تصفني انا وانتِ..
سرعان ماانقضى العام
وها انا احتفل بيوم ميلادي التاسع ليس يوم ميلادي وحسب انه يوم مميز لأن في ذلك اليوم قد اجتمعت مع خالتي في منزل واحد مع اخوتي تيدي ومروى امم هل اقول أيضا اوسوي؟؟
امم حسنا...
انه يوم مميز لأن في ذلك اليوم قد اجتمعت مع خالتي في منزل واحد مع اخوتي تيدي ومروى وا.ا.اوسوي..
حسنا لنقل انني اعتبره اخي أيضا؟
احتفلنا بـ عيد ميلادي التاسع وحفلة الإجتماع..
أعطاني اوسوي كتاب..
تحت اسم..
"كيف لاتكون ضعيف شخصية"
ماذا آه لقد تعبت!
امم حسنا سأتقبل تلك الهدية المزعجة من شخص مزعج..
وثم أعطاني قلادة قلب مطلية باللون الأسود  داخل هذا القلب صورتي..
حان الآن وقت الصورة العائلية طرق باب المنزل..
-من هذا خالتي؟
خالتي تصرخ..
ذهب اوسوي مسرعا لأمه
سرعان ماسمعنا أيضا صراخ اوسوي
ذهبنا جميعا لرؤية من هناك على الباب وماذا حدث لخالتي اوسوي أيعقل انه خاطف او مجرم وفعل شيئا لخالتي واوسوي
ميسا:ماذا هناك اوسوي
مروى وتيدي:ماذا هناك معلمة نوجيكو
يتبع...

خطأ طبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن