𝟎𝟏

341 29 9
                                    

"مرحبًا بك في بيتك كينتو!" إيري صوت مبتهج طاف عبر مدخل بينما كان زوجها يسير في الدخل.نظرت نانامي الى إيري.

"مرحبًا."

استقبله وهو يخلع سترته. "كيف كان العمل؟" سألت وأخذت منه الجاكيت.

أن الاثنين كانا معًا لمدة عامين وكانا يتواعدان لمدة ثلاث سنوات قبل أن تتصرف دائمًا مثل ربة منزله.

لم يكن معتادًا على ذلك ، لكنه كان الآن نوعًا ما.

"كان جيدا.كان التعامل مع غوجو بمثابة ألم ".تنهد نانامي.

"غوجو هل هو حقاً من الدرجة خاصة؟" إيري سألت ، لقد عرفت عن السحر وكل ما لم يكن لديها أي طاقة لعنة ، لكنها لم تمانع على الإطلاق.

"نعم ، إنه مزعج الآن أكثر مما كان عليه من قبل." تنهد نانامي.

"أشك في أنه مزعج إلى هذا الحد
كينتو." إيري ابتسمت.

" إذن ، كيف يخفي الطفل الميت؟ "سألت ، لقد عرفت أيضًا عن إيتادوري.

"حسنًا ، نحن في طريقنا لفحص شيء ما غدًا في المدرسة.'' أجاب نانامي.

أومأت برأسها ، وسمعت صوت صفير منخفض يأتي من المطبخ واستدارت لتتجه نحوه.

لم يسمع نانامي ذلك ، لكنه تبعه. لفتت رائحة الطعام المطبوخ انتباهه.

"لقد طهيت بالفعل العشاء أيضًا." هو قال.

"لقد بدأت الطهي في حوالي الساعة 5:15 لأنني أعلم أنك تنزل في السادسة. وأنا أعرف أيضًا كيف تكره الذهاب إلى العمل الإضافي ، لذلك أعلم أنك ستتجنب ذلك بأي ثمن!" إيري قال

"العشاء انتهى.".

"لقد أخبرتك من قبل ، ليس عليك القيام بذلك كل ليلة."
قال نانامي.

"أعلم ، لكني أحب ذلك. هذا أقل ما يمكنني فعله منذ أن عملت منذ الصباح الباكر حتى السادسة.بالإضافة إلى أنك تقوم ببعض الأشياء الخطيرة باستخدام اللعنات وكل شيء. لذا ، من الجيد أن تعود إلى المنزل لتناول وجبة مطبوخة بشكل صحيح؟ "إيري قالت.

" إنه كذلك ، وأنا ممتن. "قال نانامي.

ابتسمت إيري عندما ذهبت للاستيلاء على القليل من الأطباق ، ذهب نانامي لمساعدتها.

إيري كانت أقصر قليلاً من نانامي ، لكنها لم تكن فجوة كبيرة في الارتفاع ، لكنها كانت بحاجة إلى مساعدته في بعض الأشياء.

في بعض الأحيان إيري اعتقدت أن نانامي ستضع الأمور في مرتبة أعلى عن قصد فقط من أجل الحصول على مساعدته.

بمجرد أن يحصلوا على كل ما يحتاجون إليه ، حصلوا على أطباقهم وذهبوا للجلوس وتناول الطعام. "هل ما زال جرحك يلتئم على ما يرام؟" إيري سألت ، لقد مر يومين ولكن قبل بضعة أيام دخل نانامي في معركة مع لعنة من الدرجة الخاصة ، كان يعاني من إصابة جانبية كانت تنزف بغزارة عندما عاد إلى المنزل.

"قالت شوكو أن كل شيء قد شُفي الآن
لا شيء يدعو للقلق. "أجاب نانامي.

" إذن ، ما هو الوضع برمته مع المدرسة؟ "سألت.

" طفل ، لدينا فكرة أن الطفل ربما يعمل مع لعنة الصف الخاص التي واجهتها منذ بضعة أيام ، و اكتشفنا مؤخرًا أن لعنة متورطة في وفاة والدته ، لذا سنذهب للتحقق من الأمر ". أوضح نانامي.

"إذا كان يفعل شيئًا خاطئًا ، فماذا ستفعل؟" إيري سألت.

"ليس الأمر متروكًا لي للعقوبة. الأمر متروك لكبار المسؤولين كما هو الحال دائمًا." تنهد.

"كيف يمكن للمسؤولين الكبار أن يقرروا كل شيء؟ إنهم يبدون وكأنهم حشود قضبان متعطشة للسلطة." إيري عبست.

سمعت ضحكة قاسية تأتي من نانامي .

نانامي لي انا لا أحد يقدم له!2021/07/292023/07/11

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

نانامي لي انا لا أحد يقدم له!
2021/07/29
2023/07/11

نَقَـض | نانامي كينتو✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن