𝟎𝟓

165 26 6
                                    

5 نوفمبر 2018

أكثر من مائة ضحية
ليلة الهالوين. معظم البشر ، و 2 من السحرة ، واحد غير معروف حاليًا. الساحران
ناوبيتو زينين على رأس
عشيرة زينين وساحر من الدرجة الأولى
نانامي كينتو.

إيري اكتشف أن نانامي قد ذهب بعد 3 أيام. الشيء الوحيد المتبقي منه كان الجزء السفلي من جسده.

حاليًا ، إيري كانت تقف أمام رماد نانامي. كانت قادرة على اتخاذ القرار بأن يتم حرق باقي جسد نانامي بدلاً من دفنه.

كانت عيناها باهتة ، لكن الدموع ما زالت تنهمر على خديها. كان حلقها خشن من كل النحيب الذي فعلته بعد أن فقدته.

"قلت إنك ستعود ... قيل لك أنك ستعود إلى المنزل سالمًا ، على قيد الحياة." تحدثت بهدوء ، وصوتها بالكاد مسموع. لماذا عدت يومًا إلى أن تكون ساحرًا؟ ظننت أنه بعد أن فقدت أفضل صديق لك ، سترى مدى خطورة الأمر ومدى ألام الأشخاص الذين يهتمون بك ويحبونك لرؤيتك تموت. كان يجب أن أخبر كينتو ، كان يجب أن أتواصل معه وأعبر عن هذا قبل مغادرته تلك الليلة.

كانت عيون إيري منتفخة وحمراء ، لكن الدموع استمرت في الانخفاض. "انا احبك
كينتو ، سأفعل إلى الأبد ودائما.
هنا وهناك. " قالت ، صوتها ضعيف. التقطت حاوية صغيرة ووضعت بعض الرماد بداخلها." سألتقي بك هناك ذات يوم. أتمنى أن تكون سعيدًا هناك ". تمتمت. وضعت بقية الرماد في جرة ووضعتها في الضريح الصغير الذي صنع له.

ساعد العديد من الأشخاص في تنظيمه ، لذلك كان مليئًا بالعديد من الأشياء المختلفة. صور له عندما كان طالبًا في المدرسة الثانوية في جوجوتسو ، الصور الصغيرة له على مدى فترة قصيرة بين التخرج وحتى يوم وفاته. كانت هناك صورة وهم معاً.

كان كلاهما في موعدهما الأول ، كان يرتدي قميصًا بسيطًا وبنطلون جينز حيث كانت إيري ترتدي فستانًا صغيرًا وصل قليلاً إلى ركبتيها مع زوج من الأحذية. كان الاثنان جالسين على مقعد وذهب نانامي وفاجأ إيري بلعق بعض الآيس كريم من شفاهها. كان نانامي قد ادعى أنها كانت لحظته المفضلة وصورته التي تم التقاطها.

إيري لم تقم بعمل نسخة من الصورة مثل الآخرين ، لقد وضعت الصورة الأصلية هناك.
وضعت الجرة أمام صورة نفسه. بدا صارمًا جدًا فيه ، لكنه كان لا يزال نانامي الوسيم الذي عرفته وأحبته. كانت الحاوية الصغيرة على شكل قلب ، واحدة ستحتفظ بها في مكان ما تشعر فيه دائمًا أنه كان هناك يشاهدها
فوقها.

غادرت المنطقة وذهبت إلى المنزل ، ووضعت الحاوية الصغيرة على طاولة في غرفة نومهم ، بجانب صورة لهم في حفل زفافهم. لقد تأخر الوقت بالفعل عندما وصلت إلى المنزل. استلقت على سريرها ، تنظر إلى الطاولة. "ليله سعيده حبيبي." قالت وهي تضع رأسها للأسفل وتخلد إلى النوم.

النهاية ⭐
2021/08/17
2023/07/11

نَقَـض | نانامي كينتو✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن